ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1
-اعترافا بأن منتخب مصر هو العقبة الكبرى التى هى تحول وصول الجزائر لمونديال كأس العالم .. ولذا قرر الاتحاد الجزائري تحميس اللاعبين عن طريق رفع مكافآت الفوز فى حالة عبور عقبة الفراعنة لتصل تلك المكافآت إلى الضعف .
وأكدت جريدة " الخبر " الجزائرية ان الاتحاد الجزائري قد اكد انه فى حالة فوز المنتخب الجزائرى على المنتخب المصري سيتم رفع مكافآة الفوز إلى الضعف حيث سيحصل كل لاعب على 5000 آلاف يورو .
إلا أن قيمة المكافآت التى حددها الاتحاد منذ بداية التصفيات تنص على منح اللاعبين 2500 يورو عن كل فوز على أرضهم و4000 يورو و2000 يورو نظير الفوز والتعادل خارج الأرض على الترتيب.
وكان المدير الفنى للمنتخب الجزائرى رابح سعدان قد أكد فى تصريح سابق ان متفائل جدا و يشعر ان النصر بات قريبا للمنتخب الجزائرى وان ملعب البليدة سيشهد هذا الفوز .
ومن قبل بكى رابح سعدان أمام كاميرات التلفزيون مؤكدا ان هناك ضغطا كثيرة تمارس عليه من قبل وسائل الإعلام و الجماهير قبيل مباراة مصر ومنتبخه طالبا من الأمن الجزائرى حماية اسرته .
ومن المقرر أن يحل المنتخب المصري ضيفا على المنتخب الجزائرى يوم 7 من الشهر القادم وتأتى المباراة ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بجنوب افريقيا و التى ستقام فى صيف 2010 .
المصدر : أيوا كورة
 

abdelkader1

عضو مميز
التسجيل
11/5/08
المشاركات
336
الإعجابات
136
#2
Vive lalgerie

 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى