الحالة
موضوع مغلق

بن جابر

عضو محترف

ممكن يا شباب برنامج يستطيع حذف البيانات من الجهاز بحيث لايمكن استرجاعها حتى ببرامج استرجاع الملفات !!!!!!!!!!!
تحياتي
. .

بدر الرياض

عضـو
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم بن جابر راجع هذة الصفحة
http://www.jetico.com/index.htm#/bcwipe.htm
واذا تبي البرنامج أرسل لي أيميلك على الخاص وهو عندي كامل
حجمة 600 KB

بدر الرياض

عضـو
يبدو أن ردي ورد أبو بدر في نفس الوقت
سابق للخير دايم يابو بدر

بن جابر

عضو محترف
بارك الله فيك اخي بدر الرياض فعلا مثل ما قال استاذي العزيز دبوي دائما سباق للخير
على فكرة خاصية الرسائل الخاصة غير متاحة ،، ما ادري هل هو مسموح لي بأن اضع ايميلي هنا.!!

استاذي دبوي راح اجرب البرنامج وارد عليك ،، مشكور حبيبي وعساك على القوة .

تحياتي

بن جابر

عضو محترف
للأسف البرنامج لا يعمل :(

The link is dead

بدر الرياض

عضـو
ننتظر ابو بدر والا انا راح ارسل لك أيميلي

حتى تعطيني ايميلك وارسله لك

بن جابر

عضو محترف
مشكورين يا اخوان :):)

في الانتظار

بدر الرياض

عضـو
بارك الله فيك يابو بدر وفي الأنتظار

أخوي بن جابر هذا رابط البرنامج

للتحميل
اضغط هنا
للتسجيل
s/n: WP-MFKW-A3Q6-ZF8J-EK2Q

وله شرح في قسم البرامج المشروحه

بن جابر

عضو محترف
مشكور اخي بدر الرياض ولكن انا قصدي ...............

انا حذفت كذا مجلدات وملفات وووووو

بس في برامج اقدر من خلاله اني ارد البرامج اللي حذفتهم

المطلوب يا اخوان
برنامج احذف المجلدات والملفات من جذورها بحيث لا اقدر استرجعها

ان شاء الله اكون وصلت المطلوب لكم

تحياتي

بدر الرياض

عضـو
بارك الله فيك يابو بدر

بن جابر

عضو محترف
وهل يخفى القمر :) أول شخص شرحه هو انت استاذي الهواري وبصراحة برامج Acronis كانت مثل الغريب لولا شرحك لنا .

نعم استاذي وجربته وحذفلي الملفات اللي في البارتشن كامل:(
انا اللي اريده عزيزي كالتالي :
حذفت كذا فايل من بارتشن وما اريد أي شخص يسترجعه مهما كانت قوة البرامج اللي يستخدمها لاسترجاع هذه الفايلات.

اخي دبوي راح اجرب البرنامج وارد عليك بارك الله فيك
جاري التحميل ..........

اخي بدر الرياض شكرا على مرورك الكريم:)

تحياتي :):)

Abu Taha

ضيف شرف
'',

بما أن استعادة البرامج والملفات ممكنة حتى بعد عملية التهيئة ( Format ) ، فإن استخدام برامج مُـعينة لحذف الملفات نهائياً من الجهاز يُـعدُّ ضرباً من الصِعاب. ولكن البرامج الموجودة الخاصة بتدمير آثار الملفات المحذوفة من الجهاز تختلف باختلاف تقنياتها. فمثلاً برنامج Evidence Eliminator يُـعتبر من أقوى البرامج في هذا المجال ولكنه يفتقد الى ميزة هامة جداً وهي التبييض ( Bleeching ) والموجودة ببرنامج Windows Washer الشهير حيث تبقى نسخ من الملفات على بعض قطاعات القرص الصلب والتي لاتُـزال بطريقة بسيطة وهنا يأتي دور هذا الخاصية والتي تُـتيح امكانية اعادة الكتابة على نفس القطاع حيث يقوم البرنامج بمسح محتويات القطاع عدة مرات ( تحددها أنت ) وهذه العملية تُـصعّب من امكانية ارجاع الملفات.

عموماً ، استخدم برنامج Evidence Eliminator أولاً ومن ثم البرنامج الآخر وقم بتغيير اعداداته لتجعل قيمة معدل التبييض عالية نوعاً ما حسب الحاجة الأمنية كما بالصورة التالية:

وبعد ذلك قم بتجربة أحد برامج استعادة الملفات القوية لكي ترى فاعلية هذه البرامج.

تحياتي​

Net Master

عضو محترف
Evidence Eliminator هو الأفضل

الهواري

عضوية الشرف
حقيقة أتقدم بالشكر لأخونا العزيز بن جابر لموضوعة الذى جاء فى صيغة سؤال برئ
والملاحظ أننا قد نكون خلطنا بين أمرين
الأمر الأول التنظيفClean
الأمر الثانى هو الحذف النهائى مع عدم أمكانية استرجاع الملف وتسمىwipe
بداءة أحب أوضح أن هناك موقع بهذا الأسم ويخص البرنامج الشهير
EVIDENCE ELIMINATOR
ولكن هناك فى ذات الوقت برامج تجمع بين الخاصيتين وأعرض بعضها للتجربة ونشاهد النتيجة من تجاربنا وفى جميع الأحوال سوف نستفيد
أولا برنامجEraser
للتحميل
البرنامج الثانى
R-Wipe & Clean
لاحظوا من أسمة يمارس الوظيفتين
للتحميل
البرنامج الثالث
برنامجQuickWiper
أعتقد برنامج مميز ويستحق التجربة
للتحميل
النسخ السابقة كلها تجريبية

بن جابر

عضو محترف
عدنا مرة أخرى :)

أشكركم يا اخوان في ابداء رأيكم بنوعية البرامج الممكن استخدامها في هذا المجال..........
والاختلاف بالرأي لا يفسد في الود قضية :):)

ويا سبحان الله ،، برنامج حجمه 200 كيلوبايت استطاع استرجاع جميع الملفات والمجلدات اللي كانت في جهازي خلال أقل من 10 دقائق . :confused:

إليكم صورة من البرنامج حيث استرجع كمية لن أقول كبيرة ولكنها كمية ضخمة من الملفات والمجلدات من جهازي

إليكم رابط الموضوع الذي قدمه اخونا egyptian hak مع الشكر الجزيل له
http://www.damasgate.com/vb/showthread.php?s=&threadid=11925

كل البرامج المشهورة والعتيدة لم تقف أمام هذا البرنامج القزم في حجمه والقوي بمفعوله ، استعملت كل البرامج التي طرحت في الموضوع
ولم اجد اي فائدة مرجوة فما رأيكم يا اخوان :) :confused:

Abu Taha

ضيف شرف
'',

عزيزي الفاضل بن جابر، كما أسلفنا سابقاً فإنه من الصعب الوقوف دون استرجاع الملفات المحذوفة ولكن على درجات متفاوتة وهذا ماتسعى اليه بعض البرامج. عموماً، بين يدي بعض البرامج سأرى منها الأفضل ( إن كان بينها ) لنُـجري عليه اختباراً بسيطاً.

تحياتي​

loool

الوسـام الماسـي
قمت بتجربة برنامج KillDisk v 3.0

وأرى أنه جيد

وللمزيد http://www.killdisk.com

Active@ KillDisk - Hard Drive Eraser is powerful and compact DOS software that allows you to destroy all data on hard and floppy drives completely, excluding any possibility of future recovery of deleted files and folders. It's a hard drive and partition eraser utility.

Abu Taha

ضيف شرف
'',

أرجو العُـذر لتأخري في الرد لمصابٍ جلل أحل بي. عموماً، سنستخدم ذات البرنامج الذي استخدمه أستاذنا بن جابر من أجل حذف الملفات نهائياً من الجهاز وهو تطبيق ممتاز للمثل القائل : لايفل الحديد إلا الحديد ;)

برنامج Restoration مهمته الأساسية هي استرجاع الملفات المحذوفة ولكن يقوم بعد ذلك بحذفها نهائياً من الجهاز كما هو موضح بالصور التالية :

مع العلم بأنه ستظهر مربعات حوار أثناء اجراء العملية السابقة وكلما عليك هو الموافقة باختيار كلمة الاستمرار Continue لكي تتم العملية. وسنأتي لاحقاً على برنامج آخر.

تحياتي

بن جابر

عضو محترف
جزاك الله خير اخي ابو طه

جاري التجربة ...........:)

الحالة
موضوع مغلق

أعلى