الحالة
موضوع مغلق

ABU.AMR

عضوية الشرف
#1
هناك 10 اسباب لتحديث ويندوز سفن باستمرار حتى يظل اقوى نظام تعرفة فى حياتك هذا الكلام ماخدوز من موقع اجنبى مهتم بويندوز سفن والاسف لانى مش بعرف انجليزى اوى فا هذا هو التوبيك وترجة من جوجل




Top 10 reasons why you should upgrade to Windows 7.


With the Windows 7 Release Candidate already released to the public on 5 may 2009, there's been a lot of hype surrounding Windows 7, with generally positive reviews from the community. Windows 7 is everything Vista wasn't... and some of what it should of been.

If you're using XP or Vista, there's no excuse not to upgrade to Windows 7. In no particular order, here are my top 10 reasons why:

Virtual XP Mode:
Many users and businesses have been reluctant to upgrade past Windows XP, and who can blame them? Microsoft had to keep extending support for Windows XP for this reason.

Enter Virtual XP Mode, the problem solver for those who have been reluctant to upgrade past XP. Did certain programs work better in XP? No problem. Virtual XP mode should take care of that.

A fast install time, faster boot up, and snappier UI:
I've done a clean install of both the beta the RC of Windows 7. The install time? Roughly 15 minutes from beginning to end from experience. The boot time is faster than both XP and Vista, and the UI is snappier as well, even with all my programs and files in place.

Netbook support:
Netbooks have been all the rage lately due to their portability with low power consumption. Netbook support is already planned, and we're surely to see improvements with Netbooks in the future.

Removal of IE 8 and other Windows Components:
For years we've been hearing complaints of Internet Explorer not being fully removable from Windows. Not anymore. IE 8 and other components like Windows Media Player are now optional (Note: The core components of IE are not removed since other programs rely on it, but the actual exe itself and any references to it are). So, for example, do you use another web browser instead of IE, and never use IE? No problem, turn it off.

Better driver and program support:
I remember when I first installed Vista, most of my devices appeared as "Unknown device", and I had to install the drivers manually. Windows 7 installed all my drivers right out of the box, and all the programs that I regularly used work with no problems. Pretty much any driver or program that worked with Vista should work with Windows 7 just fine.

Updates to programs like Calculator, Paint, and Wordpad:
Finally, Microsoft decided to upgrade several program including Calculator, Paint, and Wordpad. These interface improvements are very nice and very welcoming.

Less Bloat:
Not counting the usual bloat that comes from OEMs, Windows Vista came with its own bloat. Windows 7 fixes that problem by making a lot of these included programs an optional download. The result? Less footprint both on install and on the system after install.

Better UAC control:
User Account Control in Windows Vista was so annoying, I had to turn it off. Not anymore in Windows 7. It's been improved greatly, and now I leave it on.

New Aero features:
Windows 7 comes with some new Aero features like Aero Snap, Aero Peek, and Aero Shake. All three are very useful for comparing two windows side by side and taking a quick look at an inactive window or desktop with minimizing everything respectively.

Problem Steps Recorder:
Ever have a problem with your computer and try to get a person on the phone, e-mail, IM, etc to help you out and they keep asking you to accurately describe the problem because they can't see what's on your screen?

Enter Problem Steps Recorder. The handy little tool lets you record steps on how the problem occurs, publishes it to an HTML file, and zips it, ready for you to send to the other person. Say goodbye to "Can you describe exactly how the problem occurs?"


الترجمة من جوجل


أفضل 10 أسباب لماذا يجب الترقية إلى Windows 7


مع Windows 7 Release Candidate بالفعل إطلاق سراح إلى الجمهور على 5 أيار/مايو 2009 ، هناك كثير من وكابوساً المحيطة Windows 7، مع إجراء استعراضات إيجابية بوجه عام من المجتمع. Windows 7 هو كل ما لم يكن Vista... بعض ما يجب من تم.
إذا كنت تستخدم XP أو Vista ، ان هناك ليس عذراً مقبولاً لا للترقية إلى Windows 7. لا يوجد ترتيب معين توجد هنا تقريري أهم 10 أسباب لماذا:
وضع XP الظاهري:
عدد المستخدمين والشركات قد تمانع الترقية في الماضي نظام التشغيل Windows XP ثم الذين يمكن القاء اللوم لهم ؟ أن Microsoft الحفاظ على توسيع نطاق دعم نظام التشغيل Windows XP لهذا السبب.
أدخل "الظاهري XP وضع" Solver المشكلة لأولئك الذين قد تمانع في ترقية السابقة XP. يعمل بعض البرامج بشكل أفضل في XP ؟ لا توجد مشكلة. الوضع الظاهري XP ينبغي أن تهتم التي.
تثبيت سريع مرة تمهيد أسرع واجهة snappier:
قمت إجراء تثبيت نظيف من كل من الإصدار التجريبي لبرنامج اتفاقية روتردام Windows 7. عند تثبيت ؟ حوالي 15 دقيقة من بداية لانهاء من التجربة. وقت التمهيد أسرع من XP و Vista ومن واجهة المستخدم snappier وكذلك حتى مع جميع البرامج التي الملفات في مكان الخاصة بي.
دعم Netbook:
وقد Netbooks جميع الغضب مؤخرا الواجب على قابلية للحمل لاستهلاك الطاقة منخفضة. ومن المقرر دعم Netbook بالفعل ثم نحن بالتأكيد لمعرفة التحسينات مع Netbooks في المستقبل.
إزالة 8 IE ومكونات Windows الأخرى:
لسنوات اننا لقد تم سماع شكاوى من Internet Explorer عدم للنقل الكامل من Windows. لم يعد. 8 IE والمكونات الأخرى مثل Windows Media Player حاليا اختياري (ملاحظة: مكونات أساسية لـ IE لا تتم إزالة برامج أخرى تعتمد عليه الا exe الفعلية نفسها ومن أي مراجع إليه). كذلك، على سبيل المثال، هل يمكنك استخدام مستعرض ويب آخر بدلاً من IE واستخدام ابدا IE ؟ لا توجد مشكلة إيقاف تشغيله.
برنامج تشغيل أفضل ودعم البرنامج:
وأتذكر عندما قمت بتثبيت Vista الأولى ، بدا معظم الأجهزة "كجهاز غير معروف" أجريت إلى تثبيت برامج التشغيل يدوياً. تثبيت Windows 7 كافة برامج التشغيل من المربع كافة البرامج أن بانتظام استخدام العمل لا مشاكل. الكثير جدا أي برنامج التشغيل أو البرنامج الذي كان يعمل مع Vista ينبغي العمل مع Windows 7 فقط بشكل جيد.
تحديثات لبرامج مثل "الحاسبة" و "الرسام" الدفتر:
وأخيرا، قرر Microsoft لترقية برنامج عدة بما في ذلك حساب ، الرسام الدفتر. هذه التحسينات واجهة بصورة جيدة جدا جدا الترحيب.
أقل Bloat:
وليس حساب bloat المعتادة التي تأتي من الشركات المصنعة للمعدات الأصلية (OEMs) ، جاء نظام التشغيل Windows Vista الخاصة bloat. يعمل Windows 7 إصلاح هذه المشكلة بجعل كثير من هذه البرامج المضمنة في تحميل اختياري. النتيجة ؟ آثار الأقدام أقل على تثبيت وعلى النظام بعد التثبيت.
تحكم UAC أفضل:
التحكم في حساب المستخدم في نظام التشغيل Windows Vista حتى annoying كانت أجريت لإيقاف تشغيله. لم يعد في Windows 7. ان تم تحسين إلى حد كبير ثم الآن اغادر اليوم.
ميزات Aero:
يأتي Windows 7 مع بعض الميزات الجديدة Aero مثل انطباق Aero و الاطلاع Aero بالهز Aero. الثلاثة مفيدة جدا مقارنة إطارين جنباً إلى جنب واتخاذ نظرة سريعة في إطار غير نشط أو سطح المكتب مع تقليل كل شيء على التوالي.
مسجل الخطوات المشكلة:
أواجه مشكلة في أي وقت مضى الخاصة بك وبين الكمبيوتر لمحاولة الحصول على أي شخص على الهاتف البريد الإلكتروني، IM ، وما إلى ذلك لمساعدتك في و انهم الاحتفاظ يطلب منك بدقة في وصف المشكلة لأن لا يرون ما هو على الشاشة ؟
إدخال التسجيل الخطوات مشكلة. سهل الاستخدام القليل أداة يتيح تسجيل الخطوات كيفية المشكلة تحدث ينشر في ملف HTML و zips ذلك جاهزاً لإرسال الشخص الآخر. بتوديع لوصف"يمكن لك بالضبط كيفية حدوث هذه المشكلة ؟"

وشكرا لكم لاسف مااعرف كتير باللغة الاجنبية شكرا
 

Ahmed-Under

عضوية الشرف
#2
جزاك الله خير يا ناجى على المعلومة .
 

iayd

عضوية الشرف
#3
تسلم اخي الحبيب ناجي
معلومات مفيدة
بارك الله فيك ... تحياتي
 

harrypotterdh5512

عضو محترف
#4
بارك الله فيك علي هذه المعلموات القيمة
 

ابراهيم الأفندي

عضو مميز
#5
بارك الله فيك أخي الطيب
 

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
#6
شكراوبارك الله فيك
 

zika2020

عضو مميز
#7
جزاك الله خيرا
 

alaqsa-a

عضو محترف
#8
جزاك الله كل خير
وهذا الترجمة باحد البرامج

العشرة الأوائل الأسباب التي دفعت بك أن الارتقاء إلى ويندوز 7.


مع إطلاق سراح 7 شبابيك المرشح بالفعل الإفراج عنه الجمهور في 5 أيار/مايو 2009, إنه تعرض لقدر كبير من هناك نوافذ المحيطة 7, مع ايجابيا على العموم اﻻستعراضات عن المجتمع. ويندوز فيستا 7 كانوا لا شيء.. بعض ما ينبغي عليه.

اذا أنتم أو باستخدام XP فيستا, ليس هناك عذر لعدم ترقية 7 من نظام ويندوز. دون ترتيب معين, وهنا لي العشرة الأسباب:

الافتراضية XP واسطة:
العديد من مستخدمي والأعمال التجارية من نوافذ الماضي أنه يتردد على الارتقاء XP والذين يمكنهم أن نلومهم? "مايكروسوفت" على أن تبقي بتقديم دعم إلى نظام ويندوز XP لهذا السبب.

وتدخل فعلي XP أسلوب solver مشكلة بالنسبة للذين يتحمسون الماضي XP والارتقاء. وهل برامج معينة نعمل بشكل أفضل من XP? لا توجد مشكلة. الإلكتروني XP واسطة يجب أن نعتني به.

وسيلة سريعة لتركيب الزمن وأسرع boot, snappier سيغي:
أوضحتها قامت بتركيب النظيف كليهما RC بيتا على نوافذ 7. وقال إن تركيب الزمن? قرابة 15 دقيقة من البداية حتى النهاية من تجربته. وقد حان الوقت boot, فيستا XP سواء أسرع, وكذلك snappier سيغي هو, بل ومع كل ما عندي البرامج والملفات في أماكنها.

دعم netbook:
netbooks وقد تم مؤخرا بسبب غضب الجميع مع انخفاض قابلية نقل استهلاك الطاقة الكهربائية. netbook لدعم هذا المخطط بالفعل, وما نحن بالتأكيد أن يشهد تحسنا مع netbooks في المستقبل.

إزالة 8 وغيرها IE مكونات ويندوز:
لقد تم الاستماع الى شكاوى الانترنت السنوات Explorer لعدم لﻻزالة تماما من النوافذ. ولم يعد. 8 IE المكونات الأخرى مثل اللاعب حاليا وسائل الاعلام ويندوز اختيارية (ملاحظة: يتم IE مكونات أساسية وغير ذلك من البرامج حيث لم تزل يعتمدون عليها, لكن مؤتمر الفعلية نفسها أي إشارة إلى ما يجري. فعلى سبيل المثال, هل متصفح الإنترنت عوضا عن استخدام آخر IE ولن تستخدم IE? لا توجد مشكلة, وهي بدورها حالا.

أفضل سائق وبرنامج دعم: أذكر
عندما كنت أول تركيب فيستا, بدت معظم ممثلي الأجهزة بأنها "غير معروف جهاز" وكنت في تركيب المحركات يدويا. تركيب نوافذ 7 سائقين كل ما عندي حق الخروج من المربع, وكان كل البرامج التي تعمل بلا مشاكل كنت تستخدم بانتظام. كبير نوعا أي سائق أو برنامج العمل مع نظام ويندوز فيستا عملت مع غرامة 7 فقط.

استكمال برامج مثل آلة حاسبة, الدهان, wordpad: وأخيرا,
شركة مايكروسوفت قررت رفع عدة بينها Program آلة حاسبة, الدهان, wordpad. هذه التحسينات بينية شديدة لطيفا جدا بالترحيب.

وأقل bloat: لا
نعول على المألوف bloat الذي ينبع من oems, وويندوز فيستا يأتي مع اللجنة الخاصة bloat. 7 المعالجات نوافذ تلك المشكلة وقد شملت هذه القرارات على الكثير من برامج اختيارية للتنزيل. والنتيجة? أقل من آثار الأقدام على تركيب النظام بعد تركيب.

أفضل لشركة Control:
مستخدم بسبب السيطرة عليها في نظام ويندوز فيستا الى حد المزعجة, اضطررت إلى اللجوء إليها للراحة. 7 لم يعد من النوافذ. انها تحسنت كثيرا, والآن وأترك.

ملامح جديدة شركة إيرو:
7 يأتي مع ويندوز آيرو بعض ملامح جديدة مثل شركة إيرو المفاجئ, سقط شركة إيرو, وترتعد شركة إيرو. وجميع هذه المجالات الثلاثة مفيدة جدا مقارنة جنبا إلى جنب مع الأخذ نافذتين نظرة سريعة على شباك او الخاملة منضديا مع تقليل كل شيء بالترتيب.

مشكلة بمسجل الخطوات التالية:
هناك مشكلة دائما مع الحاسوب ومحاولة الحصول على جهودكم في شخص عبر الهاتف والبريد الإلكتروني im الخ لمساعدتكم يحتفظون بها طالبا منكم أن تصف على وجه الدقة لمعرفة المشكلة لأنها لا يستطعن على الشاشة? لكم

يبدأ خطوات بمسجل المشكلة. يذكر أن أداة سهلة يدع لك تسجيل خطوات حول كيفية حدوث المشكلة, وتصدر به الى مرفق html file و zips أنها مستعدة لإرسال لك الى أي شخص آخر. نقول وداعا ل "هل يمكنكم وصف المشكلة بالضبط كيف تحدث?".
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى