الحالة
موضوع مغلق

Big Shark

عضو ماسـي

مرحبا شباب صبايا كيف الحال

ان شاء الله بخير

اليوم الموضوع غير شكل ! :rolleyes:
بعض المصطلحات مقتبسة من احد اساتذة الرياضيات .
3
2
1
Go

[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 1. يقال أن المنحنى يقع فوق مماساته عندما يجمع الماء ، وواقع تحت مماساته عندما يسكب الماء. [/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 2. هذه النقطة مدللة لأنها تقع على كلا المنحنيين وتحقق كعادلتيهما معاً.[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 3. إحنا احياناً لما نعمل بالبيت بسبوسة ... عشان ما يتأتلو الزغار بنقسمها ببنهم بالتساوي .. وطبعاً انا باخد الشقفة الاكبر ...[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 4. هذا القانون خليه سر .. سر مؤقت بنرجعلو بعدين..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 5. ∫2س ، هاي ال2 ولد ايدو عرقانة مطلّعها من الشباك ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 6. وبعد اجراء التكامل بنرجع لـ صاد كرامتها ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 7. احيانا في شغلات ما بتدوب بالطبيخ زي لية الخروف كمان سين ما بتدوب بتقلب المنافس ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 8. دايماً المجرم بيلف حوالين جريمته ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 9. هذي المنطقة زي الوزة سيدها سقف الدار .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 10. دؤرم يعني قارح شاطر .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 11. – س ₂ مدندل راسه لتحت يعني مقعر لأسفل .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 12. أنا مدلل وأنا بحل .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 13. المنطقة هذي الها سيدين ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 14. الأخبار تقول أن شغل ساعة يومياً يكاد لا يكفي ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 15. رسمة الجتا زي قدرة الطبيخ بالزبط ...[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 16. تصدقوا هذا كل ما يعرفه استاذكم عن الحجم .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 17. خلينا نقول تيّس عبدك يا ربي يوم الامتحان .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 18. أنا ما بخبيش عليكم غول رسم ، يعني إذا ما رسمتش ما بنبسطش عالسؤال .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 19. اشتغلوا منيح عشان تكونوا بالفعل غيلان رياضيات .![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] [/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 20. بدي حدن يطلع عاللوح لحالو بدون ما أحكيلو ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 21. زادوا الوحوش والغيلان ... شو يا منال الواحد يكون وحش ولّا بسّ ؟[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 22. بالله يا جماعة رجاءً .. إحنا محتاجين كل لحظة .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 23. الوقت ثمين جداً يا رغد ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 24. لازم ليوم أجيبكم من الساعة 8 للساعة 2 ناخد رياضيات عشان نستمتع عنجد ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 25. العالي الجيب والواطي الجتا وقضي الأمر ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 26. وهيك رسمت خارطة الطريق بشكل حلو .. خططت لسؤالها منيح .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 27. بنقسمها لمنتطقتين ... الاولى سقفها الفوقاني ، والتانية سقفها التحتاني ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 28. خلص داب السؤال ، كان في سؤال قبل شوي ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 29. إزن كان ضربة معلمة ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 30. الله يطرح البركة في كل من ساهم .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 31. يا صبايانا .. يا ابنائي الطلبة .. بيعينكم الله ، غداً لناظره قريب ، حلّوا صفحة 55 [/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 32. بيرجع يطلب طلب بسيط بدائي .. بيعرفه الانسان الاول ...[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 33. أنا المشكلة إني بقرأ العيون .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 34. الذاكرة عندي زي ما هي ما بتخسّ أبداً.[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 35. أهمل سؤال بكل الصفحة هو سؤال تمنية ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 36. اي إنسان بيوصل لهالمنظر بيسعد .. بيحس إنه كائن حيّ ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 37. أنا ابن لحظتي في الحل ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 38. ما حدا بيصلي إلا بيطلب الغفران .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 39. إنتو بتعرفو إنو مغري كتير السؤال اللي معها ؟[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 40. شو بتسلموا عبعض هلأد مشتاقين لبعض يعني ؟[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 41. شكلو ريحته طلعت .. بتقول إنه رح يطلع كسور جزئية ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 42. السؤال كتير ورش ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 43. لو طالب بيحل يا رغد كان قلت له عالرسمة هاي " وحش " ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 44. بيروح منها الجزمة ! هاي المنطقة منظرها زي الجزمة .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 45. أوجدن كلكن مع سوا ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 46. إنتو عارفين ليش مش راضي ينمسح اللوح ؟ لأنو الكلام من القلب طالع ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 47. انا دايماً لما بدايئ من السؤال بفرش الارض وبقعد ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 48. سجّلوا الكلام بحواسّكم ... بحواسّكم سجلوه ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 49. اتفقنا مبارح انا لما تفلّس معي بنرجع عالارض وبنكتب الفضاء العيني ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 50. لما يجيني سؤال الاحتمالات بحاول اني اعيش التجربة ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 51. لما بتّيس معانا بنفرش وبنقعد عالارض ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 52. إذن عدد الطلقات التي يجب ان يشوطها 4 ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 53. أنا بحب كتير اكون نضيف .. اكتب كل اللي بدي اياه ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 54. لحظة يعني .. والله هو السؤال مش حلو ... عيب يعني !! كان لازم يكون صاحب السؤال محترم شوي !![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 55. كأنه يقول لي : ما احتمال أن يجيب الطالب اجابة صحيحة على 23 سؤال على الاقل : العامّي بيفهّم كتير ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 56. اكتبي عاللوح يا غدير .. بدي اتوقع اديش اسئلة بيجيبها صح ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 57. راية تقول انا السحب دون ارجاع يشبه السحب دفعة واحدة .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 58. كان مفروض اللي حط السؤال يكون أكثر ادباّ من هيك ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 59. هي حرة لكل شيخ طريقته ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 60. بدها تخلص من السؤال .. طب صحتين ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 61. إزن .. شوفوا فين زارع المشكلة .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 62. وهو معترف يا منال أنه اقتران كثافة احتمالية ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 63. بدها تضربها بتلاتة تقول احنا بنحبش الكسور بشغلنا .. التلتين بتنكّد علينا ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 64. احسن طريقة دايما اني افرش الارض واعمل له جدول .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 65. أمنة بس بدي تكوني امينة جداً معانا .. تعرفي انو احنا محتاجينك ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 66. إحساسي اللي معها بس ! [/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 67. بالله يا جماعة رجاءً .. انا بحواسي بتتبع السؤال .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 68. بترجّاكم ... كلامي ازا معكم مسجّل سجّلوه ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 69. يعني طول اليوم فكّروا فيها هاي الكلمة ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 70. انشالله تصبحن امهات وحنونات على اطفالكن .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 71. اشرحيلنا كأنك بتشرحي لاطفال .. خلينا نحنّ لايام الطفولة ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 72. طب وحد وتنين يخي؟ طلعوا بيض ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 73. بدنا نقعد القعدة العاطلة ونفكر بهادا وهداك ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 74. للتأكد من ان هذه النقطة بنت المنحنى ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 75. ما انتو عارفيني منحلة ... بحب اكتب كل ايشي ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 76. ربّعت اليمين والشمال ببرائتها ...[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 77. صرت بمعادلة بمجهولين لكن حتماً في عكازة بالحل ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 78. إحنا بالنسبة النا كتاب مفتوح يا مريم ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 79. شوفوا كيف عملنا الرسم مخوتة ! امواااج[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 80. العين بتعشق الحل احياناً .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 81. أي والله عنتر شيخ الناس ما بيقدرش يبدأ من هنا ويوصل لهنا ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 82. مشيت بشكل حلو بدون عواطف ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 83. التمارين العامة زبدة المادة .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 84. تذكروا كلامي جداً لأنه مؤنس لكم تماماَ .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 85. تلت استنانا يا تلت برا .. بعد شوي بنجيك ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 86. انا سؤال لما بفهموش بخلق له مثل بسيط عشان اقدر افهمه ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 87. طبعا الاقتران الاسي انتو ادرى الناس فيه .[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 88. نيالهم ما بيستمتعوش الا الي بيحلوا .. ما حد بيستمتع غيرهم ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 89. شوفوا مزكا الرسمة ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 90. أكم وحد طلع معها Ω/2 ؟ بارك الله فيكم ولكم ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 91. لازم نصل لمستوى انو تصير الرياضيات لعبتنا ...ولازم نشتغل منيح عشان نكون لعّيبين شاطرين ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 92. منطقة عليها دوائر زي البقر .. مساحة المنطقة " المبقّرة " تساوي مساحة المنطقة " المشحطة " / مشحرة وكمان شوي بتصير مسّحرة برمضان ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 93. انتو عمّالكم بتبهدلوا الشرح ... هذا كله ما بنتساش .. مين بنسى عمره ؟[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 94. تنسوش زي اسامينا شو اسم ابوك شو اسم جدك ؟ بنساش الواحد اصل المادة ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 95. لاحظوا اديش فلسفته فاضية زي حالاته الي حط السؤال ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 96. السؤال كتير لزيز وبسيط ومرتب ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 97. هادي كانت قذرة نضفناها ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 98. ومن راسي بكتب اللي براسي ..[/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 99. بيقولوا مستخبية بتكون فيييين ؟!![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] 100. كأني انا نضفت سؤالي زي حبة البطاطا اللي عليها طينة ، نضفتها وعرضتها للبيع اجمل للعين واسلم للبيع ![/FONT]
[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] [/FONT]​

[FONT=Tahoma, arial, helvetica,verdana] [/FONT]ان اعجبك الموضوع قل كلمة شكر .

سلام .

امير المشاعر

عضو مشارك
اشكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررك
مليوووووووووووون على هالمعلومات <لاخلا ولاعدم>
ههههههه احس ان الكلمه اللي بين القوسين يبي لها ترجمه خيو بيج شارك موووووووو

الحالة
موضوع مغلق

أعلى