الحالة
موضوع مغلق

harrypotterdh5512

عضو محترف
قمت بتثبيت windows 7 rc . norton internet security 2009 وكان عندي w32.virut.cf وقام النورتون بإزاتة وعند محاوليتي تثبيت فوتوشوب 11 افتح الملف setup.exe ولكن انتظر لا اجد اي شى يظهر لي ارجو المساعدة في هذه المشكله او يتفضل ويرفع هذه الملفات

وشكرا مقدما

REAL SOFT

عضو مميز
جرب هذي الطريقة
كلك يمين على Setup واضغط run as administarator
اتمنى لك التوفيق

harrypotterdh5512

عضو محترف
شكرا علي ردك لكن انا جربت كده اكتر من كرة و مشتغلتش

harrypotterdh5512

عضو محترف
ايه يا جماعة هو الطلب صعب كل اللي انا محتاجه
الملفات

hammadfz

hammadfz

عضوية الشرف
اخي الكريم هل هذه جميع المجلدات ام ان هناك مجلدات لا تظهر في الصورة

harrypotterdh5512

عضو محترف
شكر ا لمرورك
نعم هذه هي جميع هي جميع الملفات المعطوبة وهي setup.exe resources deployment وارجو ان ترفعها لي ومساحتها صغيرة وشكرا مقدما

hammadfz

hammadfz

عضوية الشرف
اخي الكريم هذه الملفات ناقصة يجب ان تكون المحتويات كما في الصورة

harrypotterdh5512

عضو محترف
شكرا جدا لك hammadfz قمت بتحميل الملفات وفعلا اشتغل البرنامج بنجاح وشكرا جدا مرة تانية

hammadfz

hammadfz

عضوية الشرف
العفو اخي الكريم لاشكر على واجب

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
اخى العزيز انا ياماعانيت من النوثون الله لايوفقه لاهو ولاالمكافى اخى جميع برامج الفوتوشوب وكراكاتها عند برامج الانتى فيروس فيروسات وهى ليست فيروسات اسمع نصيحتى احذف النورثون وعندك ماشاء الله نود32 وكاسبر وبت ديفندر واترك النورثون والمكافى وقبل تثبيت الانتى فيروس سطب الفوتوشوب ثم سطب الانتى فيروس وستجده عندما يعمل سكان لايظهر لك ان الفوتوشوب فيروس وهذا من الغباء وليس النصح جرب وادعيلى

harrypotterdh5512

عضو محترف
شكرا لمرورك hammadfz
ابو منصر شكرا لتعليقك ولكن انا كان عندي فيروس وحذفته بالنورتون لكن الملف الخاص بتثبيت الفوتو شوب كان مصاب وتم حذف جزء منه لذلك لم يعمل ولكن بعد تحميل الملفات من اخي hammadfz( مشكور ) عمل البرنامج بكفائئة
ولكنني افضل النورتون عن اي مضاد اخر وخصوصا نورتون 360 الاصدار 3الجديد عن اي اصدار اخر

الحالة
موضوع مغلق

أعلى