الحالة
موضوع مغلق

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
#1


اخوانى جديدناقرص صيانه للنود32 باصدار مايو2009 للقضاء على الفيروسات فى حال تعطل النظام بسبب فيروس لاسمح الله القرص قادر على حذف اى فيروس ارجو ان تستفيدوا منه الاسطوانه مرفوعه على ميديافير ورابيدشير



نبذه عنها بالانجليزيه

ESET SysRescue CD 20090514 -- 190 MB
Definitions: 4074 dated May 14, 2009
Boot an infected computer from this recovery CD to both scan and clean the system
ESET Recovery CD (ERCD) is a bootable disk containing ESET engine version 4.0.424.0. The main advantage of ESET Recovery CD is the fact that ESS runs independent of the host operating system, while it has a direct access to the disk and the entire filesystem. Thanks to this it is possible to remove those infiltrations that normally could not be deleted, e.g. when the operating system is running, etc.

Scanning speed is pretty fast compared to other rescue disks. The scan is very thorough as it tries to scan files inside compressed archive and also in setup installers. With the latest virus signature database, it manages to catch all of known viruses by April 28, 2009.

For the rescue CD to use effectively, you must provide that the computer boots from the ESET SysRescue boot media. Boot priority can be modified in the BIOS. Alternatively, you can invoke the boot menu during the computer startup - usually using one of the F9 - F12 keys depending on the version of your motherboard/BIOS.

After booting up, ESS will start. Since ESET SysRescue is used only in specific situations, some protection modules and program features present in regular ESS are not needed; their list is narrowed down to Computer scan, Update, and some sections in Setup. Capability of updating virus signature database is the most important feature of ESET SysRescue.

Suppose that computers in the network have been infected by a virus modifying executable (EXE) files. ESS is capable of cleaning all infected files except for explorer.exe, which can't be cleaned, not even in the Safe mode. That is due to the fact that explorer.exe, as one of the essential Windows processes, is launched in the Safe mode as well. ESS cannot perform any action with the file and therefore it remains infected.
In such a scenario, you can employ ESET SysRescue to solve the problem. ESET SysRescue does not require any component of the host operating system. Therefore it is capable of processing (cleaning, deleting) any file on the disk.




ESET Smart Security



تحميل احدث اصدار من البرنامج من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/436749/


 

أبو دنيا وعصام

عضو مميز
#2
مرحباً أخى
فينك من زمان
وحشنا والله .... ووحشتنا برامجك المميزة ....
جزاك الله خيراً
لعلم المانع خيراً إن شاء الله
نتمنى لك التوفيق والسعادة
 

Dark king

عضو مشارك
#3
مشكور اخي و اتمني لك مزيد من التقدم
 

egypt1555

عضو فعال
#4
اخى واستاذى ابو منصر عفوا لى سؤال
انا من فترة حملت اسطوانة بردة كانت نفس الحجم وبروابط الرابيد شير من نفس لنوع لبرنامج النود ولكن للا سف لم يكن فيها خاصية حذف الفايرس ولا اختيارات
فهل ممكن شرح مصور لكيفية التعامل مع الاسطوانة دى اثناء العمل من الدوس وشكرا على مجهودك المميز اخى الفاضل
 

egypt1555

عضو فعال
#5
عفوا اخى نسيت انا عايز شرح لكيفية وادوات عمل مثل هذه الاسطوانة وايضا التحديث كيف؟.

شكرا جزيلا
 

WRBH

الوسـام الذهبي
#6
شكرا اخي الكريم رجعت صاحب المواضيع المميزة


تحياتي
 

egypt1555

عضو فعال
#7
اخى ابو منصر لى اضافة تتعلق بالموضوع
الميزة فيها هى ان التحديث يمتد الى اعوام مقبلة مديدة
اقبل من الهدية دى.
احببت ان لا تكون موضوع مكرر بحيث ينتفع الجميع من كاتب واحد ان لم تمانع
الى عشاق النود .. الى الحبيب الغالي النود .. الى العملاق النود .. الى من يحب الحمايه والامان والخفه اقدم لكم البرنامج وحصري ... مع رخصه لمده 67 عاما

بدون مقدمات ... حمل واستمتع



Eset NOD 32 Smart Security 3.0.645 -- 19 Mb
والان رابط التحميل تفضلوا
 

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
#8
اخى ابو منصر لى اضافة تتعلق بالموضوع
الميزة فيها هى ان التحديث يمتد الى اعوام مقبلة مديدة
اقبل من الهدية دى.
احببت ان لا تكون موضوع مكرر بحيث ينتفع الجميع من كاتب واحد ان لم تمانع
الى عشاق النود .. الى الحبيب الغالي النود .. الى العملاق النود .. الى من يحب الحمايه والامان والخفه اقدم لكم البرنامج وحصري ... مع رخصه لمده 67 عاما

بدون مقدمات ... حمل واستمتع






Eset NOD 32 Smart Security 3.0.645 | 19 Mb
والان رابط التحميل تفضلوا
http://mediafire.com/files/231234186/ESET_SmartSecurity_3.0.645.0_32bit-67_YEAR_KEY_downarchive.rar
اولا اشكرك على اهتمامك بس افيدك انهم كشفوا الكراك والسيريال الذى يعمل لمدة 67عاما وحاولت اجرب كل الاصدارات وبدون جدوى لكن استخدم طريقة السيريال يعطينى سته شهور شئ مفيد وان كشفوه عملت سيريال اخر والان استخدم الاصدار4.0.24
 

egypt1555

عضو فعال
#9
شكر اخى ابو منصر بس الله يخليك انا بجد محتاج الاسطوانة دى بس عايز اعرف ازاى احذف الفايرس بها من الدوس؟
ممكن شرح بالصور؟
معلش ان كنت هتقل عليك شوية
 

محمد زيتون

عضو جديد
#10
شكرا على هذا البرنامج الرائع
 
Abu Aasem

Abu Aasem

مشرف قسم الماك
#11
أخي الكريم
جزاكم الله خيرا

وتقبل الله منا جميعا وجعله في موازين حسناتنا

 
أحمدالحلو

أحمدالحلو

عضو محترف
#12
بارك الله فيك أخي الحبيب

شكرا على البرنامج الأكثر من رائع

إسمح لي أن أضع هذه الترجمة من جوجل

ESET SysRescue قرص 20090514 | 190 ميغابايت
التعاريف : 4074 بتاريخ 14 مايو 2009
الحذاء المصابة من هذا الانتعاش مؤتمر نزع السلاح على كل من مسح وتنظيف النظام
ESET الانتعاش مؤتمر نزع السلاح (ERCD) هي للتشغيل محرك الأقراص التي تحتوي على ESET النسخة 4.0.424.0. والميزة الرئيسية لESET الانتعاش مؤتمر نزع السلاح هو أن تدير الدائرة بغض النظر عن نظام التشغيل المضيف ، في حين أن لديها إمكانية الوصول المباشر إلى القرص وكامل الملفات. وبفضل هذا فإنه من الممكن إزالة هذه الاختراقات التي عادة لا يمكن حذفها ، على سبيل المثال عندما يعمل نظام التشغيل ، الخ.

سرعة مسح سريع جدا بالمقارنة مع غيرها من أقراص الانقاذ. الفحص الدقيق للغاية وانه يحاول مسح الملفات من داخل أرشيف مضغوط أيضا في الإعداد والتركيب. مع أحدث فيروس توقيع قاعدة بيانات ، فإنه تمكن من التقاط جميع الفيروسات المعروفة من قبل 28 أبريل 2009.

لانقاذ مؤتمر نزع السلاح لاستخدام فعال ، يجب أن توفر الحواسيب أحذية من ESET SysRescue الحذاء وسائل الإعلام. الحذاء يمكن تعديله الأولوية في السير. بدلا من ذلك ، يمكنك أن تحتج الحذاء قائمة بدء التشغيل خلال الكمبيوتر -- وعادة ما تستخدم واحدة من F9 -- مفاتيح F12 اعتمادا على النسخة الخاصة بك في اللوحة / السير.

بعد تشغيل ، وستبدأ الدائرة. ESET SysRescue حيث لا تستخدم إلا في حالات محددة ، وبعض وحدات الحماية وميزات البرنامج العادية الموجودة في الدائرة ليست هناك حاجة لديهم ، والقائمة على تقليص الكمبيوتر والمسح الضوئي ، والتحديث ، وبعض الأقسام في الإعداد. القدرة على تحديث قاعدة بيانات الفيروسات التوقيع هو أهم سمة من سمات ESET SysRescue.

ولنفترض أن أجهزة الكمبيوتر في الشبكة قد أصبن بالفيروس عن طريق تعديل تنفيذي (إكس) الملفات. الدائرة قادرة على تنظيف كل الملفات المصابة عدا explorer.exe ، والتي لا يمكن تنظيفها ، ولا حتى في الوضع الآمن. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن explorer.exe ، باعتبارها واحدة من العمليات الأساسية ويندوز ، التي بدأت في الوضع الآمن أيضا. الدائرة لا يمكن القيام بأي عمل مع هذا الملف ، وبالتالي فإنها لا تزال مصابة.
في هذا السيناريو ، يمكنك استخدام ESET SysRescue لحل المشكلة. ESET SysRescue لا يتطلب أي من مكونات نظام التشغيل المضيف. ولذلك فهي قادرة على تجهيز (تنظيف ، وحذف أي ملف على القرص.



 

طالب حاسب

الوسـام الماسـي
#13
بارك الله بك فعلا أحرص دائما على الحديث من أسطوانات الفحص هذه وبإذن الله أحملها
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى