الحالة
موضوع مغلق

abutalal191

عضو جديد
الإعجابات
0

اخواني انا عندي مشكلة في الهارد الخارجي اليو اس بي من نوع western digital ذو الحجم الصغير بسعة 500 جيجا
المهم شريته قبل حوالي ثلاثة اسابيع وانسرق مني قبل فترة والحمد لله امن الجامعة جابوه من اللي سرقة
بعد مارجع الهارد جربته في النسخ واللصق مش بطال ولكن المشكلة انو يعلق الكمبيوتر منه وجربته على اكثر من جهاز جربتله كل انواع الفرمته وجربت الفرمته عالبارتشن ماجيك وعلى الدي ام وعلى الويندوز العادي بدون فائدة
حتى رحت على محل كمبيوتر وجبتله حاوية جديدة ولكن لم تركب له لانو شبكة الهارد مثل شبكة جوال الان 95 وليست مثل شبكة الساتا حتى اني فتحت اللاب توب عشان اعمله هارد داخلي مازبط لانو شبكة اللاب توب ساتا
انا هلحين بدي مساعدتكم يااخوان وجزاكم الله خيرا والله مقهور عالهارد لاني شريته ب 160 دولار وماتهنيت عليه

فزاع

الوسـام الذهبي
الإعجابات
304

abutalal191

عضو جديد
الإعجابات
0
شكرا اخي الكريم ولكن هذا البرنامج لمسح جميع الهاردات المركبة على الجهاز وليس فقط للهارد الخارجي فما العمل الان

abutalal191

عضو جديد
الإعجابات
0
ياعالم ياناس انقذوني ايش اسوي ردو علي بالله عليكم

عبيد المهاجر

الوسـام الذهبي
الإعجابات
69
الهاردات نوعين على الغالب
كما هو بالصور

وهناك نوع آخر
أظن كما هو الحال بالفلاش ديسك
يعني شريحة إلكترونية​

فما هو النوع الذي عندك
ويفضل إرفاق صورة له​

abutalal191

عضو جديد
الإعجابات
0
شكرا لاهتمامكم اخواني
وبالنسبة لسؤال الاخ عبيد انا هاردي ليس ساتا ولا داتا وشبكته زي شبكة جوال ان 95 يعني يو اس بي صغير والله مش حقدر اصوره لاني ضعته بالصيانة ولكن اسمو wd my passport وللعلم اخي الكريم قمت بتجربة عدة برامج لاصلاحه عالفاضي مازبطت لكن الاخ اللي وديته عنده قلي بدو يستعمل برنامج activ kill disk نسخة حديثة واامل من الله ان يصلح هذا الهارد لاني والله متعلق به جدا ويوم ماانسرق انقهرت عليه من كل قلبي
اتمنى منكم ان تساعدوني لانكم المنتدى الوحيد اللذي اثق به والله يجزيهم الف خير الشباب بيشتغلو باجتهاد الله يجعله في ميزن حسناتهم

عبيد المهاجر

الوسـام الذهبي
الإعجابات
69
أخي الكريم
أنصحك ما تلعب في الهارد
ولا توديه عند الصيانة

لأن النوع الذي تتكلم عنه مضمون لمدة عام كامل
رجعه على الشركة الأم
ويمكن يبدلو بواحد جديد

djghassan

عضو جديد
الإعجابات
0
مشكورين على التوضيحات المهمة

abutalal191

عضو جديد
الإعجابات
0
شكرا لاهتمامك اخي الكريم عبيد المهاجري وجزاك الله خير
بالنسبة للضمان فهو 3 سنين مش سنة وحدة بس لكن المشكلة اني من سكان فلسطين قطاع غزة يعني حصااااااااااااااااااااار مافي نملة تطلع من البلد يعني لاضمان ولا وكيل ولا يحزنون ينفع معي لكن انا قررت ان شا الله اني اشتري واحد جديد وارتاح واريحكو لاني غلبتكو معي هههههههههههههه
شكرا جزيلا لاهتمامكم
أخوكم ابو طلال

alzamlymm-m

عضو جديد
الإعجابات
0
انا عندي هارد usb خارجي 15 قيقا يتعرف عليه الجهاز بس ما يظهر رمزو بالجهاز استخدمت اكتر من برنامج فقط الي ظبط هاد البرنامج عملتلو تهيئه انتهت كل مشاكلو هاد البرنامج
HP USB Disk Storage Format Tool
ولكن احتاج حدا يساعدني في كيفيه نسخ الفيديو لكي يعمل تلقائي على التلفزيون بدون كمبيوتر باستخدام الرموت الخاص بالهارد الموجود لديلانهو مع كونترول مرتبط بالهارد

الحالة
موضوع مغلق

أعلى