الحالة
موضوع مغلق

the-drago

عضو جديد
التسجيل
26/5/09
المشاركات
20
الإعجابات
9
#121
اعتقد انه ابيض اللون عصبي لا يحب العمل و المرح بدين جدا جدا جدا وزنه ......
 

قمرالشام

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/09
المشاركات
7,011
الإعجابات
3,559
#122
ميدو انت فين مطلوب للموافقه
 

قمرالشام

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/09
المشاركات
7,011
الإعجابات
3,559
#123
ميدو انت فين مطلوب للموافقه
\


ما دمنا بانتظارموافقة ميدو
فأنا أعلن موافقتي :1002::1002::1002:
على ان تتخيلوني:5998::5998::5998:
متى شئتم:confused::confused:
:832::832: ايه رأيكم دام فضلكم:1016::1016:
.:close:.:close:.:close:
 

mr sameh

عضوية الشرف
التسجيل
8/9/06
المشاركات
1,689
الإعجابات
706
الإقامة
بوابة داماس
#124
\


ما دمنا بانتظارموافقة ميدو
فأنا أعلن موافقتي :1002::1002::1002:
على ان تتخيلوني:5998::5998::5998:
متى شئتم:confused::confused:
:832::832: ايه رأيكم دام فضلكم:1016::1016:
.:close:.:close:.:close:

وليه الاحراج ده بس
............

عموما انتى اللى هتجبيه لنفسك
...

دلوقتى يدخلوا هواه التخيل ويخبطوا فى الحلل .
:1016::1016::1016:

 
khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
التسجيل
8/11/06
المشاركات
9,204
الإعجابات
3,214
الإقامة
alex
#125
ههههههههههههههه مابلاش .
 

المطبعجى

الوسـام الماسـي
التسجيل
1/1/09
المشاركات
6,238
الإعجابات
2,369
الإقامة
مصر
#126
\


ما دمنا بانتظارموافقة ميدو
فأنا أعلن موافقتي :1002::1002::1002:
على ان تتخيلوني:5998::5998::5998:
متى شئتم:confused::confused:
:832::832: ايه رأيكم دام فضلكم:1016::1016:

.:close:.:close:.:close:
لا مانع
:close: ولكن بدون ذكر أي صفات شكلية :close:
ويمكن للصفات العقلية والإنسانية

أراها إنسانة محترمة متفتحة العقل ومتدينة
ذكية بدون تكلف تحترم الآخر وتقدره
غاية في الطيبة والحرص على الآخرين
قوية عند اللزوم ومثقفة

وهذا دون مجاملة مني

خالص تحياتي
 

قمرالشام

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/09
المشاركات
7,011
الإعجابات
3,559
#127
وليه الاحراج ده بس
............

عموما انتى اللى هتجبيه لنفسك
...

دلوقتى يدخلوا هواه التخيل ويخبطوا فى الحلل .
:1016::1016::1016:

ههههههههههههههه مابلاش .
لا بلاش ولا حاجه
ولا يهمني خالص:5998::5998::5998:
الي عاوز يخش هوا التخيل يدخل ويخبط بالحلل زي ما هو عايز...
وفي النهايه أنا إلي سأختار الوصف بتاعي ال.
 

قمرالشام

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/09
المشاركات
7,011
الإعجابات
3,559
#128
لا مانع

:close: ولكن بدون ذكر أي صفات شكلية :close:
أولا أشكرك على مجاملتك اللطيفه
طب لييييييييييييييييييييه بدون دحنا في قسم الفرفشه يا خويه

 

عمَار يا شام

عضو ذهبي
التسجيل
21/3/09
المشاركات
851
الإعجابات
260
الإقامة
syria
#129

أنا من زمان بدي شارك بس انشغلت,,,بالمذاكرة
ولما قرأت موضوع بيت العزابية تراجعت
بعرف إنه عمر ابنك 25 هو خاطب وعرسه بالصيف
وعمرك 39,,,,صار الموضوع صعب ..؟؟؟
ولكن من باب الهزار كما ذكرت...اتخيل:
أنت
متزنة محجبة مثقفة وبين الملتزمة والعادية,,يعني مافي تشدد
هادية شخصيتك مو قوية بس مؤثرة
ماعندك روح التحدي,,يمكن العمر وطبيعة المرأة.....
إيجابية,,وأتخيلك
قصيرة وسمراوناعمة







 

المطبعجى

الوسـام الماسـي
التسجيل
1/1/09
المشاركات
6,238
الإعجابات
2,369
الإقامة
مصر
#130
أولا أشكرك على مجاملتك اللطيفه

طب لييييييييييييييييييييه بدون دحنا في قسم الفرفشه يا خويه
أولاً ليست مجاملة بل هو ما أراه

وبدون ... حرصاً وخوفاً عليك أختنا الكريمة
فقد تصلك كلمة أو وصف لا ترضين عنه
ويكون على سبيل الدعابة والمرح
وعلى رأي المثل المصري : مش كل صوابعك زي بعضها
باختصار مش كل الأعضاء في المنتدى زي بعض

خالص تحياتي
 

قمرالشام

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/09
المشاركات
7,011
الإعجابات
3,559
#131
أنا من زمان بدي شارك بس انشغلت,,,بالمذاكرة
ولما قرأت موضوع بيت العزابية تراجعت
بعرف إنه عمر ابنك 23 هو خاطب وعرسه بالصيف
وعمرك 39,,,,صار الموضوع صعب ..؟؟؟
ولكن من باب الهزار كما ذكرت...اتخيل:
أنت
متزنة محجبة مثقفة وبين الملتزمة والعادية,,يعني مافي تشدد
هادية شخصيتك مو قوية بس مؤثرة
ماعندك روح التحدي,,يمكن العمر وطبيعة المرأة.....
إيجابية,,وأتخيلك
قصيرة وسمراوناعمة
بتشرين بتنتهي ال39
عمر ابني تقريبا 23
يعني 23+17=40 في منتصف تشرين الثاني
وباقي التخيل برد عليه بعدين!!!!!!!!!!!
 
supervisor anis

supervisor anis

الوسـام الذهبي
التسجيل
4/7/08
المشاركات
1,900
الإعجابات
548
#132
جميعا إخوانى الكرام وأخواتى الكريمات

أعلم أننا فى منتدى الترفيه
ولكن.....
بدون زعل ....
همسة من أخيكم
رجاء حار
لا تتخيلوا الأخوات
......إذا كان علمائنا الأفاضل قد أفتوا أنه لا يجوز أن تخاطب المرأة الشيخ (الداعية) بقولها : أحبك فى الله
أرى أنه لايجوز أن نعمل أذهاننا وأقلامنا فى وصف الأخوات عضوات المنتدى سواء وصفا معنويا أوحسيا .
ومن حام حول الحمى أوشك أن يقع فيه
أحسب الجميع على خير ولاأذكى على الله أحدا
 
PrinceOfPersia

PrinceOfPersia

عضوية الشرف
التسجيل
18/12/06
المشاركات
3,275
الإعجابات
1,291
الإقامة
الكويت
الجنس
Male
#133
جميعا إخوانى الكرام وأخواتى الكريمات

أعلم أننا فى منتدى الترفيه
ولكن.....
بدون زعل ....
همسة من أخيكم
رجاء حار
لا تتخيلوا الأخوات
......إذا كان علمائنا الأفاضل قد أفتوا أنه لا يجوز أن تخاطب المرأة الشيخ (الداعية) بقولها : أحبك فى الله
أرى أنه لايجوز أن نعمل أذهاننا وأقلامنا فى وصف الأخوات عضوات المنتدى سواء وصفا معنويا أوحسيا .
ومن حام حول الحمى أوشك أن يقع فيه
أحسب الجميع على خير ولاأذكى على الله أحدا
غفر الله لك ورحم والديك وأسكنهم جناته..
أشكرك على التذكير
 

قمرالشام

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/09
المشاركات
7,011
الإعجابات
3,559
#134
جميعا إخوانى الكرام وأخواتى الكريمات


أعلم أننا فى منتدى الترفيه
ولكن.....
بدون زعل ....
همسة من أخيكم
رجاء حار
لا تتخيلوا الأخوات
......إذا كان علمائنا الأفاضل قد أفتوا أنه لا يجوز أن تخاطب المرأة الشيخ (الداعية) بقولها : أحبك فى الله
أرى أنه لايجوز أن نعمل أذهاننا وأقلامنا فى وصف الأخوات عضوات المنتدى سواء وصفا معنويا أوحسيا .
ومن حام حول الحمى أوشك أن يقع فيه

أحسب الجميع على خير ولاأذكى على الله أحدا

كما تريد وجزاك الله خيرا للتذكير
ولكني كنت اقصد ان اجعل الموضوع فيه تفاعل اكثر ليس الا
يعني بدنا موافقه احد العضاء لوصفه وبعتباري المشرفه قلت اضحي بنفسي
ههههههههههههههههههه
 
supervisor anis

supervisor anis

الوسـام الذهبي
التسجيل
4/7/08
المشاركات
1,900
الإعجابات
548
#135
كما تريد وجزاك الله خيرا للتذكير
ولكني كنت اقصد ان اجعل الموضوع فيه تفاعل اكثر ليس الا
يعني بدنا موافقه احد العضاء لوصفه وبعتباري المشرفه قلت اضحي بنفسي
ههههههههههههههههههه
اللهم ردنا إلى الحق وإلى طريق مستقيم
بارك الله فيك يا قمر
 
supervisor anis

supervisor anis

الوسـام الذهبي
التسجيل
4/7/08
المشاركات
1,900
الإعجابات
548
#136
الحالة
موضوع مغلق

أعلى