الحالة
موضوع مغلق

المطبعجى

الوسـام الماسـي
التسجيل
1/1/09
المشاركات
6,238
الإعجابات
2,369
الإقامة
مصر
#1


أخي الحبيب محمود
أعتذر لك عن سوء ظني فيك وأرجو أن تقبل اعتذاري
فقد ظننت أنك حذفت موضوع لي
ولم أكن أعلم أن هناك عطل في المنتدى تسبب بذلك
فقد كنت أستعد للذهاب للعمل وقلت لنفسي لأنظر على الموضوع والردود سريعاً
قبل نزولي للعمل
وفوجئت أن الموضوع غير موجود ووجدت
موضوع لأخي محمود مواقف طريفة ندخل بها السرور على القلوب ونبتعد بها عن النكت التي تعد كذب

وظننت أنه قد حذفه على الرغم من وجود مواضيع كثيرة مشابهه لموضوعي
حقيقي زعلت جداً وظننت به ظن السوء

وكما هاجمته في موضوعه علنا

وجب علي أن أعتذر له أيضاً علناً

أنا آسف وأعتذر لك أخي محمود
وآسف على ظني وتسرعي

 

قمرالشام

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/09
المشاركات
7,011
الإعجابات
3,559
#2


أخي الحبيب محمود
أعتذر لك عن سوء ظني فيك وأرجو أن تقبل اعتذاري
فقد ظننت أنك حذفت موضوع لي
ولم أكن أعلم أن هناك عطل في المنتدى تسبب بذلك
فقد كنت أستعد للذهاب للعمل وقلت لنفسي لأنظر على الموضوع والردود سريعاً
قبل نزولي للعمل
وفوجئت أن الموضوع غير موجود ووجدت
موضوع لأخي محمود مواقف طريفة ندخل بها السرور على القلوب ونبتعد بها عن النكت التي تعد كذب

وظننت أنه قد حذفه على الرغم من وجود مواضيع كثيرة مشابهه لموضوعي
حقيقي زعلت جداً وظننت به ظن السوء​

وكما هاجمته في موضوعه علنا​

وجب علي أن أعتذر له أيضاً علناً​

أنا آسف وأعتذر لك أخي محمود
وآسف على ظني وتسرعي



لا يحق لي الرد ولكن اريد ان اقول ما خطر ببالي لو اننا جميعا نستطيع ان نتصرف مثل تصرفك الجميل علناً لاصبح العالم بخير

وضعت شكري وانا اقصده لتصرفك المتميز اخي الكريم
 
supervisor anis

supervisor anis

الوسـام الذهبي
التسجيل
4/7/08
المشاركات
1,900
الإعجابات
548
#3
بالمناسبة ياأخى الكريم عمرو
منذ أيام قلائل لاأذكر عددها بالضبط وضعت موضوعين لا أذكر عنوانيهما بالضبط
وإلى الآن لم أجدهما ولا أعرف أين ذهبا بالضبط
وبالمناسبة أيضا أنت مهذب جدا ياأخى الكريم عمرو
.........................
بالمناسبة ياأخى الكريم محمود
المثل المصرى يقول: مين جالك دارك جاب الحق عليك
وبالمناسبة أيضا أنت متسامح جدا ياأخى الكريم محمود
......................
بالمناسبة أخوى الكريمان عمرو ومحمود مهذبان ومتسامحان جدا جدا
.....................
وأخيرا بالمناسبة...........
ا
 

abcman

عضوية الشرف
التسجيل
5/8/04
المشاركات
7,508
الإعجابات
1,756
الإقامة
Saudi Arabia, Jiddah
#4
الله يجازيك يا مطبعجي ضحكتني

يا عمي ولا يهمك لو ظننت بي ظنًا غير حسنًا لقلت هو لا يقصد ذلك ولو قلت لي أنا أقصد ذلك قلت بل لعله لم يقصد ذلك

=

وأشكر مداخلات الأخت الفاضلة قمر الشام والأخ الكريم أنيس رفع الله قدركم جميعًا

وسأحذف هذا الموضوع الآن يا عم عمرو لأن الأمر أبسط من كده ياراجل ده إحنا إخوات يا جدع
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى