الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1
قـيـّم :

- يبدو أن عدوى مطالبة الجماهير برحيل حسام غالى من نادى النصر انتقلت إلى جماهير اهلى جدة و التى طالبت من مجلس إدارة النادى رحيل اللاعب المصري المحترف بصفوفه وليد سليمان عن النادى بالإضافة إلى ثلاثة من اللاعبين المحترفين الآخرين .
وجاءت صيحات الجماهير المطالبة برحيل المحترفين الاربعة بالإضافة إلى المدير الفنى البلغارى ميلادينوف بعد الاداء الهزيل و الخروج المخيب من بطولة كأس خادم الحرمين الشرفين للابطال بعد تعادلة على ارضه مع ضيفه الحزم 2-2 و تعادله ذهابا 1-1 .
وطالبت الجماهير برحيل الجهاز الفنى و المحترفين الاربعة الذين لم يقدموا الجديد إلى الفريق منذ أن وطأت قدمهم فريق الأهلى ومن بينهم لاعب بتروجيت وليد سليمان .
و المحترفين الاربعة التى طالبت الجماهير بإبعادهم عن قلعة الاهلى هم : بهاء عبد الرحمن، ووليد سليمان، ويوسف صايبي، وإبراهيما غاييه،
وعلى الرغم ان وليد سليمان كان قليل المشاركة مع فريقه منذ أن انتقل إلى فريق اهلى جدة فى يناير الماضى إلا أنه كان يقدم مباريات على مستوى عال جدا .
جدير بالذكر أن فريق اهلى جدة يحتل المركز الثالث فى قائمة جدول دورى المحترفين السعودى و الذى حصد لقبه نادى الاتحاد وحل نادى الهلال فى المركز الثانى .
 

khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
التسجيل
8/11/06
المشاركات
9,204
الإعجابات
3,216
الإقامة
alex
#2
باركـ الله فيكـ ,,
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى