الحالة
موضوع مغلق

@طلال@

الوسـام الذهبي
الإعجابات
792

ماذا ويندوز 8؟؟ ويندوز 7 لم يصدر بعد وقد بدأت مايكروسوفت في البحث عن مطورين للنسخة القادمة من ويندوز والتي تحمل الاسم الرمزي ويندوز 8، حيث يتوقع ان نشاهد البوادر الاولى لهذا النظام في العام 2011 تقريبا, لكن مالذي تخطط له مايكروسوفت في إصدارة ويندوز “مابعد” القادمة؟
ربما سنشاهد سطح مكتب ثلاثي الابعاد؟ من يدري فويندوز 8 مايزال بعيدا جدا لكن يمكننا إستنتاج بعض من المعلومات التي تم توفيرها على موقع وظائف مايكروسوفت،
WinFS هل سمع أحدكم بنظام الملفات الطموح WinFS؟ كان من المفترض ان يصدر هذا النظام مع ويندوز فيستا ومن ثم إختفى هذا النظام بشكل كلي ولم يذكر بعد صدور ويندوز فيستا, ونحن نعرف مسبقا ان ويندوز 7 لن يحتوي على نظام ملفات جديد ومن خلال قراءة تفاصيل الوظائف في موقع مايكروسوفت ستلاحظ انها تذكر الكثير عن نظام الملفات وتخزين الملفات وتحسين هذه الميزة بشكل كبير مما يجعلنا نظن ان مايكروسوفت تعتزم الكشف عن نظام ملفاتها الجديد مع ويندوز 8.
المصدر [ The Inquirer ]

لللأمانه منقول
لكن حبيت تسمعو هذا الخبر

moon-light

عضو مميز
الإعجابات
152
احتمال ليه لاءه تعملها بس هيه لسه صرحت بـ7 عشان تفكر في 8

@طلال@

الوسـام الذهبي
الإعجابات
792
شكرا لك اخي الكريم
لكن حاير من مكرسوفت كل يوم نضام جديد
اعتقد ان نهايته قريبه او راح تتميز بنضامه الثامن

Ahmed Ridi

عضو ماسـي
الإعجابات
321
شكرا اخى الحبيب على المعلومات

تسلم ايدك

am_ali

عضو مميز
الإعجابات
1
الف شكر اخي على المعلومات
جزاك الله خيرا

Ahmed-Under

عضوية الشرف
الإعجابات
10,546
أخي الحبيب أعتقد ان ميكروزفت لم تنتهى بعد من 7 على العموم شكراً جزيلاً

أحمدالحلو

أحمدالحلو

عضو محترف
الإعجابات
105
شكرا جزيلا أخي الحبيب على هذه المعلومة القيمة

MAHMOED

MAHMOED

عضوية الشرف
الإعجابات
2,206

يا اخوانى شركه ميكرو سوفت لهذ الحين لم تقدر على حل مشكله الفيروسات
وكل يوم تطلع علينا بنسخه ويندوز مختلف مع انى اى نسخه مبنيه على الاخرى
وانى انصح الجميع بالانتقال الى الينكس والبعد عن الشركه المحتكره والانتقالى الى عالم ال لا فيرس الى الايد
وجزاكم الله خيرا

محمد جرامنة

الوسـام الماسـي
الإعجابات
576
بمجرد ان رايت عنوان موضوعك قلت
لا اله الا الله
لانني كل يوم اسمع اشياء وارى اشياء اشعر انني متخلف 100سنة للخلف مع اني احاول ان اماشي الطور لكني مقدرتي محدودة

medo elsayed

عضو ذهبي
الإعجابات
150
يا ناس يلي بتقول علي مايكروسوفت تعاليق مش لطيفة
انا واحد من الناس اعشق ميكروسفت
واعشق اي نظام لها كفاية ان هيا الاساس وكلنا شغالين ببرامجها

alhddad

عضو مميز
الإعجابات
22
اشكرك على احضار المعلومات لنا
وعلى فكرة نظم ميكروسوفت كلها بها عيوب واصداراتها من ويندوز 7 او 8 او التحديثات اللى كل يوم تطلعها لنا ميكرو سوفت ما هى الا محاولات لمجاراة اللينكس وعلى فكرة استخدام الكثير منا ان لم يكن جميعنا للويندوز من ميكروسوفت ليس باختيارنا وان فرض علينا كنظام وفرض علينا تعلمه وفرض علينا استخدامه واريد واحد فقط يقول انا اتيحت لى فرصة لللا ختيار بين الويندوز واللينكس والا نظمة الاخرى واخترت الويندوز لاقتناعى به بعد تجربة الانظمه الاخرى اما ان كلنا نستخدمه لاننا لم يتح لنا الا هذا ولم يسمح لنا الا بتعلم هذا والانظمه الاخرى حجبت عنا لان ميكرو سوفت تكسب المليارات من جراء تسويق منتجاتها والا اين نظام اوبن اوفيس او ستار اوفيس البديل الاقوى والاحسن لميكرو سوفت اوفيس

djameleddine

عضو جديد
الإعجابات
0

النظام التجاري الأمريكي باستطاعته بيع أسوأ السلع بالإشهار لها و العكس صحيح حيث نرى غالبا أن رأس المال الموستثمر في الترويج و الإشهار أكثر من المال الدي أنفق على السلعة بداتها مثل الأفلام (ترمناتور....).
كنا كلنا نعشق مابكروسوفت و بيل غايتس قبل صدور نظام الفيستا الدي تبين أنه لبي إلا إكس بي معدل و محمي و بما أن مشاعرنا تنفعل مع أي شيء فنحن لا نرى و لا نسمع ما يجري و ما جرى لمايكروزفت التي تمت مقاضاتها عبر انحاء العالم و دفعت غرامات مالية كبيرة نظرا لسياستها التجارية اليهودية.
شكرا و متشرف بالمرور و المشاركة

(حربي والعز دربي)

عضوية الشرف
الإعجابات
1,671
وبعدين معاهم والله تعبونا معهم هما ماخلصوش 7 حتى يفكرو في 8

ذكروني زمان لما كنت صغير كنت اقول للوالد ابغى أخذ الماجستير والدوكتراه فكان يقول انته اخلص من الابتدائية الأول وبعد كده فكر زي منته عاوز ههههههههههههههههه

badr20072007

عضو مشارك
الإعجابات
39
شكرا

ابا محمد

عضو ذهبي
الإعجابات
297
شكرالك سيدى الفاضل

ابو وجدان

عضو ماسـي
الإعجابات
109
شي طبيعي من شركة كبيرة وبالاخص لما تكون مثل مايكروسوفت خلونا نجي لشركة لساتها مؤسسة يعني ما اخذ له وقت كثير تلاقيهم شغالين على قدم وساق حتى ياخذوا عقد واحد وفي نفس الوقت يحاولون ياخذوا العقد الثاني الخ .... في نهاية الامر الموضوع موضوع ربح يعني اذا اطل علينا النظام الجديد نهاية العام من وندوز سفن وسوف يباع باللملايين بل قل البلايين ناهيك عن من يرغب باقتنائه عن طريق النسخ المقرصنة في الانترنت وسوف ينتهي مردود الربح للمايكروسوفت من النسخة القادمة في خلال سنتين ويتضائل في السنة الثالثة والسنة الرابعة سوف يتلاشى الربح من النظام القديم طيب بعديها ايش يجلس بيل قيتس ياكل فول وطعمية مش معقول لابد من وضع خطط تنفيذية مسبقة فعلى سبيل المثال لم يعلن حتى الان عن قرار الوندوز اللي مابعد الـ 7 واللي تسرب مثل ماهو مكتوب في المقال بان مسماه المبدي وندوز 8 هذا شي طبيعي على بال ماتنزل الاصدارة النهائية من وندوز 7
وبعديها بفترة تنزل التحديثات الجديدة له لابد من ظهور نظام جديد يلي الاصدار السابع وسوف يمر بمراحل مثل مامرت به مراح الوندوز القادم والتي لازالت قائمة والعالم باسره بانتظار صدورها وعند الانتهاء من بيعها بتلك واستخلاص الارباح منها ياتي دور النظام اللي بعده والذي سوف يكون نظام جاهز لينزل السوق وهكذا نظام يلحق نظام والمستفيد بيل قيتس نظم وسياسة الشركات لا تتوقف على نوع معين او عند خطوة معينة

سامحوني يا اخواني لاطالتي بس حبيت اطرح وجهة نظري

سلامي للجميع

MaSSaRi!

عضو فعال
الإعجابات
2
اتوقع الخبر 100% بالتأكيد راح تطلق الشركة الخبر الرسمي للنسخ الثامنه بعد اصدار النسخه السابعه بفترة

والتي وكما اشار لها الاخ انه مختلفه كلياً عن سابقاتها

وماهي الـ 7 .؟؟؟

هي بحد ذاتها الفيستا لم تختلف شي من ناحية البرمجه
كل ماهناك بعض من المعاونات الجديده والثيمز !!

:D

الف شكر اخي الكريم

jzidan

عضو جديد
الإعجابات
0
thannnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnk you

وهـب

عضو جديد
الإعجابات
2
والله ان شركة مايكروسوفت فشلت في انتاج نظام تشغيل كفوء بعد ويندوز xp وستكون باذن الله كل محاولاتها هباء منثورا.

الحالة
موضوع مغلق

أعلى