الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1

أكد الاعلامى الكبير عمرو أديب خلال برنامجه اليومي القاهره اليوم أن القضيه الحاليه والمثاره على الصعيد الرياضى وذلك بعد اعلان الاتحاد الدولى لكره القدم "الفيفا"عن ايقاف الحارس المصرى عصام الحضرى ومن سيخلفه فى حراسه المنتخب ستنتهى بأوامر عليا من جهات حساسه بالدوله ستعيد الحارس مره أخرى لصفوف المنتخب
ذكر الاعلامى عمرو أديب والمذيع بقناه "الاوربيت الفضائيه" أثناء برنامجه" القاهره اليوم" أن المشكله الحاليه والمثاره بشأن حراسه مرمى المنتخب المصرى فى أعقاب ايقاف الحارس الدولى عصام الحضرى من قبل الفيفا ستنتهى بأوامر عليا من أعلى سلطات الدوله.
وتابع أديب أن هناك بعض المسؤولون المهمون سيتصلون تليفونيا بالاستاذ حسن حمدى رئيس النادى الاهلى ويخبروه بالتنازل عن قضيه الاهلى والتى تم رفعها من خلال الفيفا.
وأضاف أديب ان هذا السيناريو والذى من المقرر أن يحدث ولكننا كعادتنا كشعب نتباهى بأمور كثيره مثل التمسك بالقيم الاصيله ولكننا وعندما تقابلنا قضايا كبيره مثل قضيه الحضرى نترك هذه القضايا ولا نلتفت اليها.
واستشهد أديب فى ذلك بمقال الكاتب الرياضى الكبير حسن المستكاوى بجريده الشروق المصريه والتى أكد خلالها ان لن يكون هناك شئ سيمنع الحضرى من حراسه مرمى المنتخب فى الفتره المقبله.
يذكر أنه فى حاله تنفيذ هذا السيناريو سنكون قد ضربنا بكل المبادئ عرض الحائط ووصلنا الى نهايه طريق بدأناه من اشراك الحارس الهارب من ناديه فى لقاء المنتخب المصرى أمام الارجنتين وحتى الاّن.
كما أن هناك العديد من الحراس المميزين والذين يستحقون نيل شرف الدفاع عن عرين الفراعنه مثل عبد الواحد السيد حارس الزمالك والهانى سليمان حارس الاتحاد السكندرى
جدير بالذكران الفيفا قد قرر فى وقت سابق ايقاف الحارس عصام الحضرى ولمده 4 شهور تبدأ من أغسطس القادم وغرامه 900 ألف يورو مما سيؤثر سلبا على المنتخب المصرى والذى يتعيين عليه البحث عن بديل للحضرى خلال الفتره القادمه لحراسه عرين الفراعنه بعد تنفيذ قرار الايقاف.
المصدر : أيوا كورة
 

khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
التسجيل
8/11/06
المشاركات
9,204
الإعجابات
3,216
الإقامة
alex
#2
باركـ الله فيكـ ,,
 

Ahmed-Under

عضوية الشرف
التسجيل
9/6/07
المشاركات
19,155
الإعجابات
10,546
#3
تسلم ايدك خبر حلو :D
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى