الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1


قال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي إن لجنة فض المنازعات التابعة للجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قررت إيقاف حارس المنتخب المصري وفريق سيون السويسري عصام الحضري لمدة 4 شهور وتغريمه 900 ألف يورو لصالح الأهلي.

وقال مصدر بالأهلي رفض الكشف عن هويته في اتصال هاتفي بـYallakora.com "قررت لجنة شؤون اللاعبين في الفيفا إيقاف الحضري لمدة أربعة شهور وتغريمه 900 ألف يورو لصالح الأهلي".

وأضاف "من المقرر أن تبدأ عقوبة الإيقاف ابتداء من الموسم الرياضي القادم أي من شهر أغسطس وحتى ديسمبر".

وأوضح "لم يتم الإعلان عن هذا القرار رسميا .. وسيتم إخطارنا به خلال ثلاث أسابيع".

ويحق للحارس الدولي استئناف القرار أمام نفس اللجنة أولا، وفي حالة رفض اللجنة الاستئناف المقدم من الحضري، يحق له اللجوء إلى المحكمة الرياضية العليا للطعن في القرار.

واشتمل القرار حرمان نادي سيون من تسجيل أو شراء أي لاعب خلال فترتين انتقال.

وكان عصام الحضري قد ترك ناديه الأصلي "الأهلي" عقب فوزه مع المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الأفريقية في غانا (فبراير 2008) وانضم إلى نادي سيون السويسري دون إذن من الأهلي.

وبهذا القرار، يستطيع الحضري المشاركة مع المنتخب المصري في بطولة كأس العالم للقارات وفي باقي مباريات المنتخب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 حتى شهر أغسطس.

وسيلعب المنتخب المصري ثاني مبارياته في التصفيات أمام نظيره الجزائري في السابع من يونيو القادم.

وسيتمكن الحضري من المشاركة في مباراة روندا في التصفيات في العاشر من يونيو في حين لن يكون بمقدوره ارتداء قميص المنتخب - في حال عدم استئنافه للحكم - خلال ثلاث مباريات أخرى في نفس العام أمام رواند وزامبيا والجزائر على الترتيب.
 

That's Me

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/07
المشاركات
3,869
الإعجابات
1,470
الإقامة
Egypt . EL Arish
#2
تبقي مشكلة
الحضري هوه الحضري
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى