مختار أحمد

عضو جديد
#1

صُممَ هذا البرنامج على أسلوب مركزية المستخدم – أي أنه يتبع الأسلوب القياسي من حيث الشكل فلا يجد المستخدم اختلافاً كبيراَ بين واجهة الاستخدام والبرمجيات المعروفة - واسعة الانتشار- فللوهلة الأولى يشعر المستخدم أنه أمام برنامج رآه سابقاً ويأتي الاختلاف فقط في الإمكانيات الخاصة به .

أما عن إمكانياته فيأتي البرنامج بواجهتين منفصلتين ( العربية – الإنجليزية ) وللمستخدم الحرية المطلقة في التعامل مع أيٍ من الواجهتين أو التبديل بينهما .
وبرغم أن وظيفة البرنامج الأساسية هي ( إدارة شبكات ) إلا أنه خالي تماما من أي تعقيد ولا يتطلب الكثير لإعداده للعمل حيث يتضمن البرنامج معالجاً بسيطاً يقوم بكافة الإعدادات تقريبا .ً

لا يشترط تثبيت وعمل البرنامج ( الخادم ) على جهاز كمبيوتر - يكون بالضرورة يعمل كجهاز خادم - بل يمكن تثبيت البرنامج على أي جهاز كمبيوتر ومن ثم تثبيت برنامج العميل على باقي الأجهزة بحيث تدخل عنوان IP Address للكمبيوتر المثبت عليه البرنامج الخادم إلى برنامج العميل.

يقوم النظام بإدارة مقاهي الإنترنت بكافة ما يلزم من تحكم في إدارة الشبكة ومن تنظيم وحساب للوقت ومن ثم السعر وتحكم تام في الشبكة ، ليس هذا وحسب بل أن البرنامج يقوم بالتحكم التام في الأجهزة كعتاد وبرمجيات .

كما يدعم البرنامج تعددية المستخدمين وتخصيص الصلاحيات لكل مستخدم على حده .

- يمكنك إدارة حتى (120) مائة وعشرون جهازاً مرتبطين بالشبكة الداخلية من خلال البرنامج الخادم .

مرونة تامة في برنامج العميل حيث يستطيع المستخدم الرئيسي للبرنامج ( Administrator ) القيام بكافة العمليات سواء من خلال برنامج العميل أو من البرنامج الخادم .

كما أنه وعلى عكس كل البرمجيات المنتشرة - تقريباً - صُممَ برنامج العميل بشكل ديناميكي بحيث يستطيع مستخدم الإنترنت في المقهى التفاعل مع البرنامج العميل من تغيير للغة واجهة التطبيق من العربية إلى الإنجليزية والعكس ( قد أُخذ في الاعتبار اختلاف المستخدمين سواء كانوا عرب أو أجانب ) ، كما يمكنه معرفة وقت الدخول والوقت المنقضي والوقت المتبقي وإرسال الرسائل وطلب المساعدة والخروج من فترة العمل ، والدخول إلى الكمبيوتر في حال كان المستخدم من المشتركين بالمقهى .

وتجدر الإشارة إلى أن النظام في الإصدار الأول له إلا أنه يتضمن إمكانيات هائلة قد لا تتوافر في الإصدار الخامس لبعض البرمجيات المصممة لهذا الغرض .

لمعاينة ولتتعرف على البرنامج عن قرب حمل النسخة الكاملة للبرنامج لتشغيل 3 أجهزة من الرابط التالي
http://www.4shared.com/account/file/92923998/46982dc5/coffeenet.html

سعر السورس كود كامل فقط 950 دولار

لمزيد من التفاصيل يرجى مراسلتي أو اضافتي على الماسنجر التالي :
luxorsystems@hotmail.com

للاتصال التليفوني :-
0020128085123
 

أعلى