الحالة
موضوع مغلق

فاارس الاحلام

عضو مشارك
الإعجابات
41

اقدم اليكم اليوم اخوانى نسخة ويندوز اكس بى اصلية بالعلبة ... ومعها السيريال الاصلى ...

النسخة سرفيس باك 3 ومصنفة من افضل عشر نسخ ويندوز اكس بى فى العالم ....

حتى النسخ الاصلية لاتخلو من عيوب .... هذه النسخة من افضل النسخ الاصلية على الاطلاق ..

لم تمس واحببت ان اضيف اليها بعض الصور فارفقتها مع بعض البرامج فى ملف منفصل ... حتى لا المس تلك التحفة الرائعة ...

windows xp professional service pack3

حجم اسطوانة الايزو بعد فك الضغط عن الاجزاء السبعة 589 ميجا بايت

بعد فك الضغط عن الاجزاء سيظهر لك ملف الايزو وملف اخر يحتوى على السيريال والعلبة ومرفق بعض الصور والبرامج ... برنامج ونرار 2009 لفك الضغط عن الملفات ... برنامج لحرق ملف الايزو سهل جداا ... برنامج ديجتال دولفين رائع ومعه السيريال ..... برنامج تصليح اخطاء الحهاز ومرفق معه السيريال ... برنامج لتسريع النت ... وغيره

استخدم البرنامج المرفق لحرق اسطوانة الايزو او برنامج حرق جيد على سرعة بطيئة ...

الويندوز مكتمل لم يتم قطع اى مرحلة من مراحل التنصيب ويلزم ادخال السيريال وهو الاصلى للنسخة ...

بعد اكتمال التنصيب التنصيب اذهب الى موقع مايكروسوفت للتاكد من صحة النسخة وحمل التحديثات و النت فرام وورك net frame work 1.1
,2,3,3.5

هذه النسخة مميزة وستشعر بفرق كبير بينها وبين اى نسخة اخرى .... لايوجد اخطاء و سريعة ....

التحميل

على سيرفر الميديا فاير

الجزء الاول

http://www.mediafire.com/download.php?ozbnimmyyjz

الجزء الثانى

http://www.mediafire.com/download.php?ovjozniimg4

الجزء الثالث

http://www.mediafire.com/download.php?ke2nyywytzl

الجزء الرابع

http://www.mediafire.com/download.php?ejnly4rgqjj

الجزء الخامس

http://www.mediafire.com/download.php?3mnn043hdym

الجزء السادس

http://www.mediafire.com/download.php?yezmi2ezzwa

الجزء السابع

http://www.mediafire.com/download.php?dtmmd4ym22z

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة elnady61

شكراً لك أخى الكريم النسخة بعد التجربة جميلة جداً ورلئعة وسريعة وتقبل التحديث من ميكوسوفت دون أى مشاكل.

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة kaledmag

مشكور على هذه الهدية القيمة وهدية مقبولة

الأصلية بواسطة عبدة عبدة

بعد التحميل والتجربة للنسخة

النسخة اكثر من رائعة بمعنى الكلمة تسلم ايدك يا غالى

واصلية فعلا ممتازة سريعة خفيفة لا يوجد بها اخطاء

بارك الله فيك اخى الكريم

ابو وجدان

عضو ماسـي
الإعجابات
109
امممممممممممممممممم يعطيك الصحة والعافية اخي العزيز
على هذه النسخة بس عندي سؤال هل هذا الثيم مدمج مع النسخة من قبل فريق المايكروسوفت ؟؟؟
على حد علمي نسخ الاكس بي منذ صدورها الى هذا الوقت وهي تحتوي على الثيم الاساسي لها
فان كان مدمج معها فالنسخة تصبح كذا معدلة والا الله اعلم انا اجزم ولكنني مستغرب بعض الشيء

ارجو الافادة..

سلامي لك

hatem20

hatem20

عضوية الشرف
الإعجابات
3,715
بارك الله فيك أخي [فارس الأحلام] ؛؛ النسخة ليست خام من الشركة !!

فاارس الاحلام

عضو مشارك
الإعجابات
41
امممممممممممممممممم يعطيك الصحة والعافية اخي العزيز
على هذه النسخة بس عندي سؤال هل هذا الثيم مدمج مع النسخة من قبل فريق المايكروسوفت ؟؟؟
على حد علمي نسخ الاكس بي منذ صدورها الى هذا الوقت وهي تحتوي على الثيم الاساسي لها
فان كان مدمج معها فالنسخة تصبح كذا معدلة والا الله اعلم انا اجزم ولكنني مستغرب بعض الشيء

ارجو الافادة..

سلامي لك

الاخ الفاضل جزاك الله خيرا اخى الغالى ... والثيم عذرا من برنامج ويندوز بلند وليس موجودا بالنسخة ... والنسخة اخى خام واصلية 100% ومن افضل عشرة نسخ اصلية فى العالم .... وهذا اكيد وانا اكتب منها الان واستعملها ...

فاارس الاحلام

عضو مشارك
الإعجابات
41
بارك الله فيك أخي [فارس الأحلام] ؛؛ النسخة ليست خام من الشركة !!
الاخ الغالى ومشرفنا الدولى حاتم ... محترف تصنيع نسخ الويندوز والذى احترمه بشدة .... شرفت موضوعى المتواضع اخى الغالى ... النسخة خام ومن افضل عشر نسخ فى العالم اخى ... ولا مثيل لها حقا ... اما التيم فعذرا فهو من برنامج ويندوز بلند فقط وغير مرفق بالنسخة والنسخة اخى لم تمس ...

alhddad

عضو مميز
الإعجابات
22
اشكرك اخى الكريم اعتقد ان النسخة هذه تم طرحها بهذا المنتدى بنفس السريال والباكيدج والاختلاف الوحيد هو الملفات المرفقة

ابو وجدان

عضو ماسـي
الإعجابات
109
الاخ الفاضل جزاك الله خيرا اخى الغالى ... والثيم عذرا من برنامج ويندوز بلند وليس موجودا بالنسخة ... والنسخة اخى خام واصلية 100% ومن افضل عشرة نسخ اصلية فى العالم .... وهذا اكيد وانا اكتب منها الان واستعملها ...
الله يعطيك الف صحة وعافية وهذا اللي اردت اوصل له اخي الكريم وجاري التحميل والتجربة والادلاء بالراي بعد التجربة

سلامي لك

Ahmed-Under

عضوية الشرف
الإعجابات
10,546
بارك الله فيك أخي فارس الأحلام النسخه ليست خام وانما معدله من قبل شخص ما :(

فاارس الاحلام

عضو مشارك
الإعجابات
41
اشكرك اخى الكريم اعتقد ان النسخة هذه تم طرحها بهذا المنتدى بنفس السريال والباكيدج والاختلاف الوحيد هو الملفات المرفقة
والله اخى لا اعلم تم طرحها هنا من قبل وبنفس تلك المواصفات ام لا ... ولكن اخى انا اثق تماما فى تلك النسخة واستخدمها شخصيا ... وهى افضل نسخة ويندوز اصلية على الاطلاق ... وقد لاتصدقنى اذا قلت لك اننى لدى اربعة اسطوانات ويندوز اصلية من مايكروسوفت ولكن تلك النسخة هى افضل منهم جميعا .... وعن ثقة ....

فاارس الاحلام

عضو مشارك
الإعجابات
41
بارك الله فيك أخي فارس الأحلام النسخه ليست خام وانما معدله من قبل شخص ما :(
بارك الله فيك اخى الغالى على مشاركتك ... النسخة اخى انا الذى ارفقت معها بعض البرامج الضرورية للحرق وفك الضغط وخلفيات وجماليات فى ملف منفصل عن النسخة ... وهى اخى الغالى من رفعى وتحمل اسمى .... والنسخة لم تمس ابداااااا ..... ولا ارضى ان امسها ....

فاارس الاحلام

عضو مشارك
الإعجابات
41
الله يعطيك الف صحة وعافية وهذا اللي اردت اوصل له اخي الكريم وجاري التحميل والتجربة والادلاء بالراي بعد التجربة

سلامي لك

جزاك الله خيرا اخى ... وان شاء الله موفق ... ولن تندم ان شاء الله ابداااا

hatem20

hatem20

عضوية الشرف
الإعجابات
3,715
الاخ الغالى ومشرفنا الدولى حاتم ... محترف تصنيع نسخ الويندوز والذى احترمه بشدة .... شرفت موضوعى المتواضع اخى الغالى ... النسخة خام ومن افضل عشر نسخ فى العالم اخى ... ولا مثيل لها حقا ... اما التيم فعذرا فهو من برنامج ويندوز بلند فقط وغير مرفق بالنسخة والنسخة اخى لم تمس ...

شكرآ لإطراءك حبيبي .
بس ميكروسوفت ما تطرح نسخ مدمج معها التحديثات :eye:
يعني آخر نسخة طرحتها ميكروسوفت وخام 100 % موجودة
في الموضوع المثبت وبتلاقي جميع الملفات بتاريخ شهر 4 من عام 2008
وأي نسخة معها التحديثات فهي عبارة عن النسخة الخام ^_^ مضاف إليها حزمة تحديثات مثل RyanVm أو Xable ...
شكرآ لكـ مرة أخرى عـ النسخة .

alhddad

عضو مميز
الإعجابات
22
والله اخى لا اعلم تم طرحها هنا من قبل وبنفس تلك المواصفات ام لا ... ولكن اخى انا اثق تماما فى تلك النسخة واستخدمها شخصيا ... وهى افضل نسخة ويندوز اصلية على الاطلاق ... وقد لاتصدقنى اذا قلت لك اننى لدى اربعة اسطوانات ويندوز اصلية من مايكروسوفت ولكن تلك النسخة هى افضل منهم جميعا .... وعن ثقة ....
اخى الكريم ما اردت الاساءة قط واعتذر لك ان كنت فهمت اننى اسات اليك اوالحط من موضوعك ولكن اردت ان اقول ان النسخة فعلا موجودة بهذا المنتدى وموجودة ايضا فى موضوع كل النسخ الا صلية فى موضوع واحد والزيادة الموجودة هى البرامج المرفقة وهى برامج جميلة فعلا والنسخة اصلية وتقبل التحديث وخفيفة وسريعة ولك الحق فى ان تثق بها

فاارس الاحلام

عضو مشارك
الإعجابات
41

شكرآ لإطراءك حبيبي .
بس ميكروسوفت ما تطرح نسخ مدمج معها التحديثات :eye:
يعني آخر نسخة طرحتها ميكروسوفت وخام 100 % موجودة
في الموضوع المثبت وبتلاقي جميع الملفات بتاريخ شهر 4 من عام 2008
وأي نسخة معها التحديثات فهي عبارة عن النسخة الخام ^_^ مضاف إليها حزمة تحديثات مثل RyanVm أو Xable ...
شكرآ لكـ مرة أخرى عـ النسخة .

جزاك الله خيرا اخى حاتم على مشاركتك .... ومن قال اخى الفاضل ان النسخة مدمج معها اى تحديثات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

النسخة اخى كما هو واضح من الصورة جميع ملفاتها يوم 12 شهر 4 من عام 2008 ... ولا يوجد اخوى اى تحديثات بالنسخة .... والنسخة خام 100% وليس هذا وفقط فهناك العديد والعديد من النسخ الاصلية ولكن هذه افضلهم على الاطلاق ... والحمد لله من قبل ومن بعد

hatem20

hatem20

عضوية الشرف
الإعجابات
3,715

جزاك الله خيرا اخى حاتم على مشاركتك .... ومن قال اخى الفاضل ان النسخة مدمج معها اى تحديثات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

النسخة اخى كما هو واضح من الصورة جميع ملفاتها يوم 12 شهر 4 من عام 2008 ... ولا يوجد اخوى اى تحديثات بالنسخة .... والنسخة خام 100% وليس هذا وفقط فهناك العديد والعديد من النسخ الاصلية ولكن هذه افضلهم على الاطلاق ... والحمد لله من قبل ومن بعد

:rolleyes::rolleyes::rolleyes:

مشكور عـ التوضيح . .. حصلت لخبطة في فهم الموضوع ...

فاارس الاحلام

عضو مشارك
الإعجابات
41
اخى الكريم ما اردت الاساءة قط واعتذر لك ان كنت فهمت اننى اسات اليك اوالحط من موضوعك ولكن اردت ان اقول ان النسخة فعلا موجودة بهذا المنتدى وموجودة ايضا فى موضوع كل النسخ الا صلية فى موضوع واحد والزيادة الموجودة هى البرامج المرفقة وهى برامج جميلة فعلا والنسخة اصلية وتقبل التحديث وخفيفة وسريعة ولك الحق فى ان تثق بها

اخى الفاضل مشكوووورا اخى على توضيحك ... ويا اخى انا مجرد ان النسخة رائعة فاردت طرحها لكى يستفيد بها اخوة اخرون ...

ولا يوجد تشابه فى النسخ الاصلية اخى ... قد يمنع تكرار موضوع نسخة معدلة ولكن النسخ الاصلية لايوجد مايمنع من تعدد موضوعاتها لانه يوجد العديد من النسخ الاصلية ... وعامة اخى اذا موضوعى مكرر فانا اعتذر لكم

elnady61

عضو جديد
الإعجابات
0
شكراً لك أخى الكريم النسخة بعد التجربة جميلة جداً ورلئعة وسريعة وتقبل التحديث من ميكوسوفت دون أى مشاكل.

alandertaker

عضو فعال
الإعجابات
12
ممكن اعرف ما يميز هذه النسخه وجعلك تقول انها من افضل عشر نسخ فى العام على اى اساس هذا التصنيف ممكن اعرف

kaledmag

عضو فعال
الإعجابات
4
مشكور على هذه الهدية القيمة وهدية مقبولة

فاارس الاحلام

عضو مشارك
الإعجابات
41
ممكن اعرف ما يميز هذه النسخه وجعلك تقول انها من افضل عشر نسخ فى العام على اى اساس هذا التصنيف ممكن اعرف
اولا اخى اشكرك على مشاركتك ... وتم تصنيف النسخة وفقا لاقوال مترجمة من الموقع الاجنبى الذى تم اخذ النسخة منه ... ولم اكن لاكتبها هنا الا بعد تجربة النسخة فعليا ووجدتها بالنسبة لى ليست من افضل عشر نسخ بل هى افضل نسخة اصلية صادفتنى على مدار 20 عاما ...

الحالة
موضوع مغلق

أعلى