مختار أحمد

عضو جديد
#1
لا شك أن الإدارة الصحيحة أصبحت الآن من الأهمية بمكان في جميع أوجه النشاط سواء على مستوى المؤسسات والشركات الكبيرة أو القطاع الحكومي أو القطاع الخاص .
وتمثل إدارة المخازن بالغ الأهمية بالنسبة لتلك المنشأت والشركات و تعتبر قدرة الشركة على تقييم المخزون و تكلفة البضاعة المباعة بصورة دقيقة حجر الأساس لنجاح هذه الشركات في تنمية العائد على الاستثمار.

ومع كثرة برمجيات إدارة المخازن واختلافها خاصة على الساحة العربية إلا أنها غلاباَ ما تكون تلك البرمجيات خالية تماما من القوة التي نراها في أبسط البرمجيات الأجنبية - إلا قليل ، فأغلب منتجوها اتبعو سياسة الأسرع والأرخص في تطويرها وتوزيعها على السوق العربية .

ومن هنا حملنا على عاتقنا إثراء المكتبة العربية للبرمجيات بنوعية قلما تجد مثيلها ، فقلد كان اهتمامنا بالشكل والمحتوى يفوق كل تصور لمنتجي البرمجيات سالفة الذكر ، فكان نظام إدارة المخازن والمبيعات والمشتريات في إصداره الأول يتفوق على كافة البرمجيات المنتشرة في الأصدار الخامس لها .

مميزات البرنامج :-


1- صمم هذا البرنامج بالارتكاز على منهجية ( مركزية المستخدم ) – أي أننا اتبعنا الأسلوب القياسي في تطوير هذا النظام بحيث انك لا تحتاج للكثير من الوقت حتى تلم بكامل تفاصيل النظام ، حيث تجد النظام قريب الشبهة ببرامج مايكروسوفت أوفيس 2003 من حيث الشكل وتحريك أشرطة الأدوات والقوائم وما إلى ذلك والذي اعتاد عليه المستخدم العربي ، وذلك عكس البرمجيات المنتشرة بالسوق العربي والتي يكون تصميمها حيثما اتفق في الشكل والألوان والتي تتطلب غسيل مخ للمستخدم العربي الذي اعتاد على القياسية .

2- كما أننا جعلنا النظام يرتكز على قواعد بيانات مركزية عملاقة هي قواعد Microsoft SQL Server لما لها من القوة والكفاءة العالية لتحمل عمل الشبكات والبيانات الضخمة ، أضف إلى ذلك سهولة الاستخدام وتوفر مصادر المعلومات حول قواعد البيانات تلك .

3- دعم النظام للشبكات سواء الشبكات الداخلية المحدودة المجال جغرافيا أو حتى الشبكات واسعة النطاق والتي تكون بين مسافات كبيرة جغرافيا ، كأن يكون هناك خادم لقواعد البيانات موجود في مدينة ما ويمكن الاتصال بقاعدة البيانات من مدينة أخرى أو حتى من دولة أخرى طالما أن هناك خادم له دومين ثابت أو IP Address ثابت .

4- دعم النظام للقراءة من قارئات الباركود ، حيث يستطيع المستخدم جلب كافة تفاصيل الصنف أو وحدة الصنف في فواتير المبيعات والمشتريات بمجرد ما أن يقوم بتمرير باركود الصنف أمام قارئ الباركود .

5- يتيح النظام طباعة التقارير المصممة على أحدث البرمجيات الخاصة بالتقارير كما أنه يمكن طباعة كل شاشات البرنامج كالفواتير وسندات الصرف والإضافة وخلافه . وهناك ما يزيد عن خمسة عشر تقرير يمكن طباعتهم على أي نوع من الطابعات سواء الطباعات الليزر أو الطابعات النفاسة للحبر ، كما يمكن تصدير أي تقرير إلى أي من برامج أوفيس أو كملف PDF أو حتى كصفحة انترنت .

6- تعددية المستخدمين وتعددية الصلاحيات ، بما يعني إمكانية وجود مستخدمين ذوي صلاحيات محدودة بالمبيعات مثلا فقط دون أن يستطيع المستخدم الاطلاع على أي تقارير غير مسموح له برؤيتها أو أي شاشات أخرى .

7- عمل البرنامج بنظام المخزون المستمر ، بمعنى أن المستخدم دائم الاطلاع على وحدات الصنف والمتبقي منها في المخازن أول بأول مع كل عملية بيع عن طريق البرنامج .

8- وجود دعم فني قوي للنظام سواء عن طريق ملفات المساعدة المضمن داخل البرنامج والذي يستطيع المستخدم الوصول إليه عن طريق أي نافذة في البرنامج أو من خلال قائمة تعليمات في البرنامج ، أو ضغط F1 من لوحة المفاتيح ، إلى جانب الدعم الفني من قبل فريق متخصص للدعم الفني

وهناك الكثير من المميزات التي ستتعرف عليها من خلال استخدامك الفعلي للبرنامج

هذا رابط تحميل البرنامج
http://www.4shared.com/file/90216999...ified=1fda0233

لمزيد من التفاصيل راسلنا على البريد التالي :
luxorsystems@hotmail.com
وللاتصال التليفوني :
0020128085123

مختار أحمد
مدير شركة الأقصر سيستمز للبرمجيات
 

أعلى