الحالة
موضوع مغلق

Sir-Shiko

الوسـام الماسـي
التسجيل
16/4/07
المشاركات
2,863
الإعجابات
951
الإقامة
مصر
#1







كرر النادي الأهلي حامل اللقب فوزه علي يانج افريكانز التنزاني بعدما تغلب عليه بهدف نظيف في اياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الاهلي قد فاز بنتيجة 3-0 في مباراة الذهاب في القاهرة ليتأهل الفريق الاحمر الي دور الـ16 للبطولة بمجموع اللقاءين 4-0.

سجل هدف المبراة الوحيد الانجولي امادو فلافيو في الدقيقة 6 من بداية المباراة.

ولم تكد تمر 6 دقائق فقط علي بداية اللقاء، حتي نجح الضيوف في اخماد حماس اصحاب الارض وجماهيرهم مبكرا جدا بعدما تمكن فلافيو من احراز الهدف الاول للنادي الاهلي.

وانطلق بركات من الجهة اليمني بنجاح ليمر كرة عرضية لمحمد ابوتريكة الذي فشل في تسديدها بشكل مباشر ولكنه استخلصها من مدافعي يانج افريكانز بنجاح لتصل الكرة الي فلافيو الذي سددها بمهارة علي يسار الحارس.


بعد الهدف بـ6 دقائق ايضا، كاد يانج افريكانز ان يدرك التعادل ولكن الارض انشقت عن الانجولي جيلبرتو الذي اخرج الكرة من علي خط المرمي تماما.


وفي الدقيقة 23، مرر فلافيو كرة بينية الي مواطنه جيلبرتو في الجهة اليسري الذي بدوره مرر كرة عرضية متقنة الي ابوتريكة الذي وضع الكرة بسهولة في المرمي ولكن حكم اللقاء الغي الهدف بداعي تسلل اللاعب المصري.

ثم ارتقي فلافيو عاليا في الدقيقة 32 ليقابل عرضية جيلبرتو ولكن المهاجم الانجولي وضع الكرة عاليا فوق مرمي يانج افريكانز.


نشط اصحاب الارض قليلا في الدقائق الاخيرة من الشوط وتعددت الكرات العرضية علي مرمي الفلسطيني رمزي صالح ولكنها لم تجد من يترجمها الي اهداف لينتهي الشوط علي تقدم الضيوف بقدم فلافيو.


الشوط الثاني جاء اقل كثيرا في المستوي من نظيره الاول، فبعد تسديدة لاصحاب الارض في اول 5 دقائق من الشوط مرت من خلالها الكرة فوق مرمي رمزي صالح، صام الفريقين تقريبا علي تهديد المرميين في الوقت المتبقي من المباراة.

وسدد فلافيو كرة ضعيفة في الدقيقة 25 علي الرغم من وجوده في مواجهة المرمي تماما.

ثم تلاه اينو بتسديدة مماثلة في الدقيقة 31 ولكنها ذهبت الي ايدي حارس الفريق التنزاني بسهولة.

حاول الجهاز الفني للاهلي تنشيط الفريق في الدقائق الباقية باشراك بعض البدلاء مثل هاني العجيزي وسيد معوض واسامة حسني ولكن الامور بقيت علي ما هي.



 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى