ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

قباني

عضو مشارك
التسجيل
21/3/05
المشاركات
25
الإعجابات
17
#1
السيد الرئيس لا يرضى بما تفعله السيدة المديرة العامة لمؤسسة الطيران العربية السورية

لقد أقرت مؤخرا السيدة المديرة العامة ً نقل مهندس صيانة الطائرات محمد هيثم قنوت ( والذي دفعت الدولة لتدريبه خارجا ً أكثر من إثني عشر مليون ليرة سورية ) من الإدارة الفنية لإصلاح وصيانة الطائرات الى إدارة المنشآت والأبنية !!!!
ولقد إرتكبت هذه المصيبة بالإتفاق مع المديرالفني لأسباب شخصية بحته لا أحد يؤيدها .
وعندما سألها المهندس المذكور أجابت أن لا علم لها بالأمر وكذلك فعل نائبها !!!! لكن مدير مكتبها أجابه وبكل فظاظة أنه يملك كل الصلاحيات في أن يضعه حيث يشاء !!!.
إن جميع الزملاء يعرفون الحقيقة فالمهندس المعاقب أصرعلى أن يأخذ جميع العاملين في الإدارة الفنية حقوقهم من خلال القنوات القانونية وأصر أيضا ً الوصول الى العدل والمساواة وإكمال التدريب والدورات اللازمة له ولغيره كل هذا من خلال الأنطمة والقوانين . لكن هذا لم يعجب السيد المدير الفني ولا السيدة المديرة العامة .
إن الوضع الذي تعيشه المؤسسة عموما ً والإدارة الفنية خاصة ً مؤسف للغاية فالسيد المدير الفني لا يعطي أي مبالاة للحقوق ولتطوير المؤسسة وشغله الشاغل هو الحصول على بعثة المندوبية للمؤسسة خارجا ً .
أما المديرة العامة فشخصيتها للأسف معدومة . والظلم متفش والمحسوبيات باتت طبيعية .
إن هكذا وضع لا يمكن أن يرضى به أحد والأمل بالله وبالشرفاء من هذا البلد كي يتصدوا لهذه الجرائم بحق البلد والمواطن . والأمل طبعا ً بالسيد الرئيس الذي لا يرضى بهذا أبدا ً فمقولته " المواطن هو البوصلة التي تصحح مسار المسؤول" ستبقى شعلة لا تنطفىء لكل من يريد الخير والحقيقة والعدالة أن تسود والسلام .

دمشق في 3/4/2009
 

abcman

عضوية الشرف
التسجيل
5/8/04
المشاركات
7,508
الإعجابات
1,756
الإقامة
Saudi Arabia, Jiddah
#2
معذرة يا أخي لنقل الموضوع
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى