الحالة
موضوع مغلق

moss2000

عضو ماسـي
السلام على المنتدى الحبيب بوابة داماس ,قمت بتحميل البرنامج سيف وهو مكون من اربع ملفات رار بحجم اكبر من 700 مب لكني لم استطع تنصيبة فأفيدوني افادكم اللة ولكم جزيل الشكر والتقدير
يتم فك الضغط عن الملفات كالاتى
يتم اختيار الملف الاول ثم كليك يمين واختيار EXTRACT TO فقط
سيتم فك الملفات كلها للملف الجديد وهو ملف البرنامج
مع تحياتى
البارودى

SARMAD AL-HAFIDH

عضو مميز
شكرا جزيلا

كل الشكر والعرفان للجواب الكريم للاخ البارودي وشكرا جزيلا لك وبارك اللة فيك

مؤيد الموسوي

عضو مشارك
وبركاتة

اخواني الاعزاء بعد اسبوع من المحاولات تمكنت اخيرا والحمد لله من تحميل البرنامج من الرابد شير
وهو عبارة عن اربع ملفات مضغوطة حجم الواحد تقريبا 195 ميكا بايت وقمت بفك الضغط عنها فتولد لي الفولدر CSI.SAFE.V12-MAGNiTUDE والذي يحتوي 16 فولدر باسم m-safe 12 وايضا قمت بفك الضغط عنها فتولدة اسطوانة من نوع image file ثم قمت بحرقها على قرص dvd ولم يتغير شي وهنا توقف الزمن عندي ولا اعرف ماذا افعل
رجاء ما ذا اعمل وكيف يتم تنصيب البرنامج
وشكرا لكم

مؤيد الموسوي

عضو مشارك
وبركاتة

اخواني الاعزاء بعد اسبوع من المحاولات تمكنت اخيرا والحمد لله من تحميل البرنامج من الرابد شير
وهو عبارة عن اربع ملفات مضغوطة حجم الواحد تقريبا 195 ميكا بايت وقمت بفك الضغط عنها فتولد لي الفولدر CSI.SAFE.V12-MAGNiTUDE والذي يحتوي 16 فولدر باسم m-safe 12 وايضا قمت بفك الضغط عنها فتولدة اسطوانة من نوع image file ثم قمت بحرقها على قرص dvd ولم يتغير شي وهنا توقف الزمن عندي ولا اعرف ماذا افعل
رجاء ما ذا اعمل وكيف يتم تنصيب البرنامج
وشكرا لكم
ارجو ان لا تنسونا يا اخوان

mohammed abd-allah z

عضو جديد
رد: أخيرا Safe v12 شامل الكراك السليم

أنا ضيفكم في هذا المنتدى , إن شاء الله تعالى أن كون عضواً فعالاً وأشكركم على حسني تجاوبكم مع المشاركين.

م/على عبدالمقصود

عضو مشارك
رد: أخيرا Safe v12 شامل الكراك السليم

شكرا وجزاك الله خيرا وجارى التحميل

الحالة
موضوع مغلق

أعلى