المرستان

الوسـام الذهبي
أخوي الله يجزاك الجنه

بس عندي سؤال وطلب أتمنى ان يتسع صدرك لهما

الأول هل الدروس الموضوعه في البرنامج المصنوع يتوجب علي عند فتحها الاتصال بالنت أو انها موجوده في البرنامج ويسهل فتحتها دون استخدام الانترنت

الطلب

أتمنى رفع الرابطين على موقع يحمل مباشره ويدعم استئناف التحميل عند انقطاع الانترنت عبر برامج الاستكمال مثل فري داونلود ماننجر

وشكراً مقدما
أختى الغالية وردة الموضوعات تعمل مباشرة بدون انترنت

وبالنسبة للميديا فير فهو أفضل موقع على الساحة الأن واذا أرردتى موقع بعينه فأعطينى

رابطه واباذن الله سأقوم برفعه لكى.

تقبل أرق تحياتى أخوكى المرستان

ورده26

عضو مشارك
شاكره لك تجاوبك

بالنسبه للتحميل مشكلتي تكمن في بطء التحميل وانقطاع الإنترنت او انقطاع الملف فجأه اثناء التحميل مما جعلني ابحث عن برنامج يستكمل تحميل أي برنامج احمله والمشكله أنه ليس كل المواقع تدعم استكمال تحميل الملفات المرفوعه عليها عبر برامج الاستكمال مثل الرابيد شير والزد شير وغيرهم يعني أضطر في حالة انقطاع التحميل من هالمواقع وما شابهها إلى إعادة التحميل منذ البداية...حالياً ليس لدي موقع بعينه يدعم استئناف التحميل برابط مباشر حتى أضعه هنا إن كان تعرف موقع يرفع وأقدر احمل الملف على فترات ياليت ماتبخل عليّ ولك جزيل الشكر والعرفان.

المرستان

الوسـام الذهبي
شاكره لك تجاوبك

بالنسبه للتحميل مشكلتي تكمن في بطء التحميل وانقطاع الإنترنت او انقطاع الملف فجأه اثناء التحميل مما جعلني ابحث عن برنامج يستكمل تحميل أي برنامج احمله والمشكله أنه ليس كل المواقع تدعم استكمال تحميل الملفات المرفوعه عليها عبر برامج الاستكمال مثل الرابيد شير والزد شير وغيرهم يعني أضطر في حالة انقطاع التحميل من هالمواقع وما شابهها إلى إعادة التحميل منذ البداية...حالياً ليس لدي موقع بعينه يدعم استئناف التحميل برابط مباشر حتى أضعه هنا إن كان تعرف موقع يرفع وأقدر احمل الملف على فترات ياليت ماتبخل عليّ ولك جزيل الشكر والعرفان.
لا أعرف أخناه ما اذا كان هناك موافع مناسبة فعن تجربة الجمبع لآ بعمل بصورة حبدة ولكن سأبحث لك وسـعلمك ان شاء الله

احمد على علام

عضو جديد
جزاك الله خيرا على الموضوع

الطيار الغالى

عضو جديد
اخى الكريم افادك اللة كما افدتنا فقد كنا لانعرف شىء عن الكمبيوتر زادك اللة علما وكلل جهدك بالطيبات والعمل الصالح
الطيار الغالى

crise

عضو مشارك
باركـ الله فيكـ أخى الحبيب المرستان ,, مجهود طيب وملحوظـ ,, أجمل التحياتـ لكـ ,,

المرستان

الوسـام الذهبي
باركـ الله فيكـ أخى الحبيب المرستان ,, مجهود طيب وملحوظـ ,, أجمل التحياتـ لكـ ,,
مشكور أخى الكريم وجزاك الله كل خير

abdelillah

عضو ماسـي
بارك الله بك اخي المرستان
اضافة طيبة منك
وفقك الله

abdelillah

عضو ماسـي
شكرا على التفاعل مع الأعضاء

فارس النجم

عضو جديد
اني اشكر كل من يساهم في اثراء النفس البشرية بتقنيات العلم وجزاكم الله من ثوابه بما افدتم به

samea

عضو جديد
الله يبارك فيك
اخي اذا تكرمت
اريد ادواة مكافحه للفيروسات والديدان والترجونات.
وجزاك الله عنا الف خير

المرستان

الوسـام الذهبي
يمكنك البحث فى قسم البرامج

mkzaoude

عضو محترف
بارك الله اعمالك ومجهودك وفقكم الله لما فيه خيرا

أمـ الحزن ـيـر

عضو جديد
باركك الله أخى الحبيب وجزاك كل خير

المرستان

الوسـام الذهبي
الشكر لكم جميعا اخوانى تحياتى لكم

love whisper007

عضو مشارك
بااااااااااااااااااااااااااارك الله فيك

ktawet

عضو محترف
جزاك الله خير . والله يسعدك في الدنيا والآخرة . وغفر الله لك ولوالديك ولمن تحب ..اللهم آمين

sr123

عضو مشارك
شكرا على هذا الكم من المعلومات

أعلى