الحالة
موضوع مغلق

قباني

عضو مشارك
التسجيل
21/3/05
المشاركات
25
الإعجابات
17
#1
يغسلون سياراتهم أمام المدخل الرئيسي للجامع الأموي !! هل تصدقون ؟؟؟

نعم ...هذا مارأيته بأم عيني عصر هذا اليوم (15/3/2009) الساعة 16.10 حيث كان شابين يغسلون سيارة سياحية بيضاء ماركة كيا بالماء والصابون (ورقمها 966561) أمام المئات من المواطنين والسواح العرب والأجانب الذين بدوا مبهورين من فعل هؤلاء وكأنهم من حضارات بائدة !!!!
إقتربت من أحدهم وفاجئته بسؤال.... لمن هذه السيارة ؟؟؟ إنتظر ثوان قليلة وتفوه بإجابة لاتعني إلا الإحتقار لهذا الوطن مقابل عنجهية مالك هذه الآلة .. هذا مو شغلك !!!!!
فرردت إجابته بلباقة يعرف مسبقا ً أنه لا يستحقها ....شكرا ً . وقمت بتصوير فيديوا لهذه الجريمة بجهاز الموبيل الذي لدي ( الفلم متاح لمن يريد ) .
فتمشيت ليس ببعيد حتى رأيت أحد عناصر شرطة السير قريبا ً من المكتبة الظاهرية وأخبرته بهذه المهزلة التي شاهدتها فأسرع مشكورا ً ولم أعرف مالذي حصل بعد ذلك .
ما رأي السيد وزير السياحة ياترى ؟
ما رأي السيد المحافظ ؟
ما رأي أي إنسان يضع عذرا ً لمن يريد ذبح هذا البلد ؟
ما رأي من يتهمنا بالمبالغة أن لا حلول لهذه المصائب إلا الإعدام ؟
لقد قالها لي أحد السائحين الألمان مرة ... والله إنكم لا تستحقون هذه الآثار ولا هذه الحضارة وكثيرعليكم أنكم موجودين على الخريطة .
 

abcman

عضوية الشرف
التسجيل
5/8/04
المشاركات
7,508
الإعجابات
1,756
الإقامة
Saudi Arabia, Jiddah
#2
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

الإسراف في المياه يا أخي أعظم من الإضرار بشكل آثار أمام مجموعة من الكفار الذين يأتون بلادنا لمطالعة هذه الآثار والسماح لهؤلاء الأنجاس بدخول مساجدنا كالأزهر والمسجد الأموي أضر وأسوأ

ونسأل الله الهداية للجميع

(يُمنع وضع الإيميلات في المشاركات)
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى