الحالة
موضوع مغلق

حمادة دراز

عضـو
التسجيل
1/2/07
المشاركات
492
الإعجابات
83
#1
'',


اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين




****


أقدم لكم برنامج المعرب XHack


رقم الإصدار 3.3 مجاني


برعاية صقع 100%






يهدف البرنامج لحماية الكمبيوترات الموصولة بالإنترنت حـمايه كاملة ويغلق جميع المنافذ المفتوحة في كمبيوتر المستخـــــدم حتى لايتسلل اي هكر ويسرق المعلومات الموجودة في الجهازاو يقوم بتعطيل الجهاز تعطيل كامل .
فكرة التجسس هي ارسال ملف صغير للضحية يسمى سيرفر(Trojan ) يقوم بفتح منفذ بالجهاز يستطيع من خلاله الهكر ان يدخل الى الكمبيوتر ومن ثم يقوم بفعل اي شي داخلة .
تتسابق الشركات الكبرى مثل شركة( مكافي انتي فايروس ) وشركة (نورتن انتي فايروس ) على اصدار برامج تستطيع اكتشاف ملفات التجسس المختبئه في الكمبيوتر , لكن افضل ما تستطيعة هذه البرامج هو كشف عدد محدود جدا من ملفات التجسس حيث ان هذه البرامج لاتسطيع كشف ملفات التجسس الجديدة او المبتكرة علما بأنه في كل يوم يظهر العشرات من هذه البرامج مما يستدعي شراء برامج حماية جديدة او عمل تحديث للبرامج القديمة .
تحتوي برامج الحماية من ملفات التجسس على العديد من الثغرات مثل التحذيرات الوهمية من برامج التجسس وكشف اسماءخاطئة لملفات التجسس.


برنامج ( إكس هاك ) وهو البرنامج الوحيد في العالم الذي يستطيع كشف اي ملف تجسس بأي اسم كان ويستطيع كشف اي منفذ مفتوح في الجهاز وايضا يستطيع كشف ملفات التجسس الجديدة حتى وان تم صنعها قبل يوم واحد فقط


نظام التشغيل : Windows 95/98/Me/NT/2000/XP
متطلبات التشغيل : لايوجد متطلبات تشغيل


مشكلة البرنامج : لا يمكنك عمل تحديث لبرنامج لإنه ليس نسخه الأصلية



لتحميل البرنامج





 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى