الحالة
موضوع مغلق

محمد جرامنة

الوسـام الماسـي
الإعجابات
576
لو اني كنت بحرب ما هيك صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد جرامنة

الوسـام الماسـي
الإعجابات
576
770 فايروس لحد الانت
ماذا افعل هل ابقى كذا ؟؟؟
ما العمل للخالاص من هذه الورطة ؟؟؟؟؟؟؟

محمد جرامنة

الوسـام الماسـي
الإعجابات
576

تعبت وانا برفع صور
احسبومعي كل لحضة 100 فايروس:617: يعني اافير شو قصتو ولا واحد شايف هاد ما كان شغال شكلو :333:

محمد جرامنة

الوسـام الماسـي
الإعجابات
576
950 فايروس انا بنسحب بدي روح

ابو وجدان

عضو ماسـي
الإعجابات
109
اخي العزيز هذا الفيروس اللي مصاب به انت حاليا ً طفشني قبل فترة مع جهاز واحد من الشباب كان بيعمل لحاله كوبي بيست وبيشتغل على الجامد وكنت منصب الكاسبر سكاي وعامل سكان لكل بارتشن على حدة ووصلوا عندي مجموع الفيروسات 1750 فايروس تقريبا ً وهم من فايروس واحد بنط من ملف الى ملف على امل انه ينفذ بجلده وبعدها وقفت السكان عن كل بارتشن لوحده وجعلت البرنامج يعمل مسح شامل للجهاز وتركته لحاله نصيحتي لك انزع برنامج الحماية الي تستخدمه ونزل الكاسبر ونصبه بمكانه وخليه يعمل فل سكان للجهاز بصورة شاملة واعطيه الصلاحيات اللي ذكرتها سابقا ً وخليه لحاله وتعال بعد ساعتين يكون خلص عملية البحث واصطاد هالفيروس اللي بينسخ حاله لحاله وبتلاقي كل شي تمام التمام
سلامي لك

ابو وجدان

عضو ماسـي
الإعجابات
109
شغلة ثانية الفايروس اللي عندك من نوع الاوتورن

الحاضر الغايب

عضو مشارك
الإعجابات
19
اخوي والله وضعك ماش

اخوي نصيحتي لك فرمت الجهاز ونزل النود وصدقني ماراح تندم

انا جربت جميع برامج الحماية والليوم منزل ايفرا الاصدار الاخير عند واحد من العيال ضرب النظام بعدها جهازه مليان فيروسات والايفير اماقصر طفشني كل شوي رسالة واضغط ديليت ولا يحذف وبالاخير الجهاز اندمر

ونصيحه مني لك فرمت الجهاز وركب النود على طول وصدقني اخف برنامج حماية وبالاخص مع الفيستا ماتحس انه شغال عكس البرامج الاخرى اللي تطفش الواحد نصيحة مجرب

تحياتي لك

والمعذرة من الاخوان اللي سبقوني ويمدحون في البرامج الثانية
هي وجة نظر وللواحد حرية الراي

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
الإعجابات
11,171
770 فايروس لحد الانت
ماذا افعل هل ابقى كذا ؟؟؟
ما العمل للخالاص من هذه الورطة ؟؟؟؟؟؟؟
محمدخيو ابديش نود يعنى الافيرا كذبه المانيه وايضا النود كذبه المانيه اخرى انا تركت النود والكاسبر والافيرا واتجهت نحو بت ديفندر وAVG وبعد تجربه مريره من النود والافيرا والكاسبر عيبهم انهم مايحذفوا الملفات لاالنود ولاالكاسبر ولااالافيرا

hammhamm44

عضو محترف
الإعجابات
3
thankssssssssss 4 alllllllll discustions

egyptian hak

عضوية الشرف
الإعجابات
1,300
ياجماعه لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع
كما ذكرت مسبقا لايوجد برنامج كامل
ولكن نقدر نقول افضل الموجودين وانا اقول ان الكاسبر هو افضلهم واقواهم رغم انى لااستخدمه واضع على جهازى نود 32

الكاسبر رغم ان به ايضا نسبه متوسطه من الانذارات الكاذبه الا انه لازال هو الاقوى والافضل فى ازاله الفيروسات الخطيره
وهذه عن تجربه حيث اصاب جهازى منذ فتره احد فيروسات الهارد التى لم يستطع اى برنامج ازالتها ورغم انى قمت بتثبيت كل برامج الحمايه الواحد تلو الاخر لازالته رغم انهم تعرفوا عليه لكن لم يستطيعوا ازالته سوى فقط الكاسبر هو الوحيد الذى قام بنزعه بكل اقتدار

صحيح انه قد لايتعرف على بعض الفيروسات الاخرى لكنه لايزال الاقوى والافضل حتى اشعار اخر

شئ اخر مهم جدا البعض عن فحص الجهاز يترك خاصيه ال system restore تعمل ثم يفحص جهازه وبعد الفحص يجد الفيروسات مره اخرى فيصب جام غضبه على البرنامج

وهنا البرنامج مظلوم لانه عند الفحص فى حاله اصابه الجهاز لابد من ايقاف اولا خاصيه السيستم ريستور لانها تكون بمثابه مخزن احتياطى من الفيروسات سرعان ماتنسخ نفسها ثانيا للهارد بعد اولا ريستارت

لذلك يجب وقفها قبل الفحص ثم تشغيلها مره اخرى بعد الانتهاء

محمد جرامنة

الوسـام الماسـي
الإعجابات
576
شكرا لكم شباب
ماذا افعل الان لمسح الفايروس نهئيا هل هنالك اراء اخرى؟؟ :rolleyes:

محمد جرامنة

الوسـام الماسـي
الإعجابات
576
هل يمكنني تركيب النود والكاسبير بنفس الوق ؟؟؟
من اي يمكنني الحصول علىالكاسبر اخر اصدار مع مفتاح للتسجيل اذا امكن

salamate

عضو مشارك
الإعجابات
0
لا يوجد مضاد فيروسات قوي 100/100 ولا أوافقك في تحاملك على الافيرا وبعد شهر قم بتغيير النود وساعتها ستقول كلاما غير هذا عن النود بالنسبة لحدف الأتوران أنصحك باسخدام أداة clean وذلك بالخول من الوضع الآمن وفك الضغط عن الملف وثم اصغط على clean.cmd وكتابة 2 والصغط على Entre وستطلب الأداة تكرار الضغط على مفتاح Entre عدة مرت حتى الخروج من الأداة وبذلك ستقوم ا بتنظيف الجهاز من مخلفات الفيروسات التحميل http://www.malekal.com/download/clean.zip ملاحظة قد يعتبرها مضاد الفيروسات فيروسا فلا تهتم

محمد جرامنة

الوسـام الماسـي
الإعجابات
576
لا يوجد مضاد فيروسات قوي 100/100 ولا أوافقك في تحاملك على الافيرا وبعد شهر قم بتغيير النود وساعتها ستقول كلاما غير هذا عن النود بالنسبة لحدف الأتوران أنصحك باسخدام أداة clean وذلك بالخول من الوضع الآمن وفك الضغط عن الملف وثم اصغط على clean.cmd وكتابة 2 والصغط على Entre وستطلب الأداة تكرار الضغط على مفتاح Entre عدة مرت حتى الخروج من الأداة وبذلك ستقوم ا بتنظيف الجهاز من مخلفات الفيروسات التحميل http://www.malekal.com/download/clean.zip ملاحظة قد يعتبرها مضاد الفيروسات فيروسا فلا تهتم
شكرا لك جزيل الشكر
...

farok77

عضو فعال
الإعجابات
4
ماهذه البرامج افيرا ونود وغيرهاالتي خصصتم موضوع من اجلها....للجميع وبعد تجربة سنوات ليس هناك برنامج أقوى من بطل ووحش شركة سيمانتك الرائدة في مجال الحماية ..نورتون وبجميع الأصدارات من الأنترنت سيكيوريتي والأنتي فيروس وال نورتون 360 ..ونصيحة لكل من يحترم برامجه وجهازه تنصيبه مع التأكيد على التحديث الدائم له....على فكرة هو يقوم بتحديث نفسو اوتو مع ان سرعة الأنترنت لدي وللأسف بطيئة جدا جدا جدا وهذا ما يمنعني من المشاركة بهذا الموقع الرائع ......داماس الحبيب

ابو وجدان

عضو ماسـي
الإعجابات
109
شكرا لكم شباب
ماذا افعل الان لمسح الفايروس نهئيا هل هنالك اراء اخرى؟؟ :rolleyes:

اخي العزيز مثل ماتوقعت بالضبط نوع الفايروس اللي عندك اوتورن وهو يزرع نفسه ويتنقل بسرعة

نصيحة مني ركب الكاسبر وقم بايقاف عمل الافيرا عند اقلاع الوندوز ونزل الكاسبر واعمل سكان شامل وراح يطير لك هالفايروس البغيض وحذفه مرة اخرى ان لم تكن تريد استخدامه

سلامي لك

farok77

عضو فعال
الإعجابات
4
ولكل من يريد تجربة النود وغيرها انصحه بتعديل الفكرة وجرب النورتون ولا تنسى تحديثه وخاصة المرة الأولى بعد التنزيل ....طبعا انا افضل انو تنزلو بعد ما تفرمت الجهاز.... اوتحياتي لجميع الأخوة وأرائهم واحترامي للجميع.

alhddad

عضو مميز
الإعجابات
22
ويركاته
اخوانى الآعزاء
بخصوص الافيرا انا استعمله منذ فترة والكمبيوتر سليم والحمد لله واعتقد ان المشكلة تكمن فى
اولا استعمال سريال اصلى ( والشركة توفر لك مفتاح لمدة ثلاثة اشهر مجانا للتجربة)
ثانيا ضبط اعدادات الحماية الخاصة بالبرنامج
وسيعمل البرنامج بشكل جيد ان شاء الله تعالى

محمد جرامنة

الوسـام الماسـي
الإعجابات
576
راي معقول ومقبل
بالتوفيق

الحالة
موضوع مغلق

أعلى