الحالة
موضوع مغلق

عباد

عضو مميز
'',

اخوتى الكرام اعضاء منتداناالغالى ارجو منكم المساعدة فقد تسببت فلاشى احد اصدقائى باصابة جهازى بالعديد من الفيروسات فقمت بتسطيب النود وتحديثه ونجح فى ازالة الفيروسات من الجهاز ماعدا ملفاتD.E.F:\system volume information\_restore
ولا اعرف كيف ازيل هذه الفيروسات برجاء منكم المساعدة خاصة ان معظم البرامج قد ازيلت ولكم وافر التحية

iayd

عضوية الشرف

اخي الحبيب عطل خاصية system restore
واحذف الملفات المصابة ... تحياتي

عباد

عضو مميز

اخي الحبيب عطل خاصية system restore
واحذف الملفات المصابة ... تحياتي
اخى الكريم الف شكر على ردك الطيب ولكنى لا اعرف كيف اصل لملف restore لكى احذفه وخاصة ان النود لا يقدر على حذفه وهل اذا حذفته لا يؤثر على الجهاز وخاصة ان الملفات المصابة توجد فى البرتشينات غير الc برجاء شرح ولو مبسط ولكم وافر التحية.

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
اخى العزيز سيبك من النود والكاسبر واستخدم avg انتى فيروس ورايح ترتاح وسيحذف لك كل الفيروسات

الهواري

عضوية الشرف
اخى الكريم الف شكر على ردك الطيب ولكنى لا اعرف كيف اصل لملف restore لكى احذفه وخاصة ان النود لا يقدر على حذفه وهل اذا حذفته لا يؤثر على الجهاز وخاصة ان الملفات المصابة توجد فى البرتشينات غير الc برجاء شرح ولو مبسط ولكم وافر التحية.
أخى الفاضل من لوحة التحكم أذهب الى النظام ثم خصائص النظام وستجد خاصية أستعادة النظام قم بأيقافها ليتخلص الجهاز من كل ملفات الرستور

عباد

عضو مميز
'',
اخى الكريم شكرا على ردا الطيب وانا برغم من اننى موقف خدمة استعادة النظام الا اننى كلما بحث بالنود تظهر الفيروسات فى ملف الرستور ولا يقدر النود ان يحذفها ولما اعمل اسكان بالافيرا لا تظهر الفيروسات وانا اريد ان اصل لملف الرستور والغيه فهل يمكن ذالك ولكم وافر التحية

الهواري

عضوية الشرف
'',
اخى الكريم برغم من اننى موقف خدمة استعادة النظام الا اننى كلما بحث بالنود تظهرفى ملف الرستور ولا يقدر ان يحذفها ولما اعمل اسكان بالافيرا لا تظهر وانا اريد ان اصل لملف الرستور والغائه فهل يمكن ذالك ولكم وافر التحية
أخى الفاضل
أن كنت تستخدم ألكس بى أو الفيستا فأستخدم ذلك البرنامج
TuneUp Utilities 2009
أما أن كان نظامك الفيستا فأنا أنصحك ببرنامج ممتاز أسمه Vista Master

الحالة
موضوع مغلق

أعلى