الحالة
موضوع مغلق

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي

اخوانى فى الله قمت البارحه بتسطيب ويندوز7 الاصدار7057على جهازى واستمر التسطيب حوالى 45 دقيقه طبعا شئ غريب المفروض عشرين دقيقه وعلى جهاز انتل كور تى دو ورام 3قيقا فما بال من عنده جهاز متواضع وسطبتها الثيمات جميله بس المشكله الكبرى هى هذى

هنا المشكله تابع

لكن للتنبيه النسخة بها مشكلة في بداية التشغيل

وهي هذه الرسالة

وحلها كما هو موضح
Startup Bug, Desktop.ini Opens in Notepad on Every Boot – FIX

This is an odd bug, mostly due to the fact that some instances of desktop.ini are visible and not set to system and hidden. Fortunately the fix for this is quite easy:

1.Navigate to C:\ProgramData\Microsoft\Windows\Start Menu\Programs\Startup
2.Delete desktop.ini
3.Navigate to C:\Users\USERNAME\AppData\Roaming\Microsoft\Window s\Start Menu\Programs\Startup
4.Delete desktop.ini if present.

The Windows 7 product keys to activate the official beta Build 7000 can still be used to activate Windows 7 Build 7057 RC أي

اظهر الملفات المخفيه

ثم افتح للمسار التالي :

C:\ProgramData\Microsoft\Windows\Start Menu\Programs\Startup

واحذف الملف

desktop.ini

ثم إلى المسار

C:\Users\USERNAME\AppData\Roaming\Microsoft\Window s\Start Menu\Programs\Startup

ونلاحظ مكان كلمة USERNAME

نضع اسم المستخدم الذي حددته

واحذف الملف

desktop.ini
فارجو من الاخوان من حمل ربنا يعوض عليه ومن بدا التحميل يوقف النسخه سقيمه وجربت 32بت و64بت وهما بهما نفس المشكله انا وضعت المشاركه هذى علشان عدم الضرر امام الله اللهم فاشهد اعذرونى اخوانى المشرفين فهذا عمل خير للمصلحه العامه

egyptian hak

عضوية الشرف
الف شكر اخى العزيز ابو منصر للنصيحه

وعلى فكره اخر اصدار معتمد بيتا من ميكروسوفت هو 7048

وللاسف فيه ناس كثير للاسف شغالين تهريج جامد وعمالين يعدلوا فى ويندوز 7 وهو مازال بيتا ولاادرى مالسبب فى ذلك اهو استعراض مهارات ام لفت نظر ميكروسوفت ام ماذا ؟
على اى حال انا كرهت التعديل لانه اصبح ظاهره سيئه واصبح من الصعب الحصول على الاصل

bigbat

عضو مشارك
مشكور أخي الكريم

نفس المشكلة وانا رحت وسويت فورمات

وركبتها على جهاز ثاني وطلعت نفس المشكلة

جزاك الله كل خير

hatem20

hatem20

عضوية الشرف
يعطيك العافية ابو منصر وشكرآ لاهتمامك :)

Khalid4Ever

عضوية الشرف
الف شكر اخى العزيز ابو منصر للنصيحه

وعلى فكره اخر اصدار معتمد بيتا من ميكروسوفت هو 7048

وللاسف فيه ناس كثير للاسف شغالين تهريج جامد وعمالين يعدلوا فى ويندوز 7 وهو مازال بيتا ولاادرى مالسبب فى ذلك اهو استعراض مهارات ام لفت نظر ميكروسوفت ام ماذا ؟
على اى حال انا كرهت التعديل لانه اصبح ظاهره سيئه واصبح من الصعب الحصول على الاصل
.
صدقت استاذنا الغالي .. ظاهرة التعديل اصبحث كالنار في الهشيم .. لدرجة اصبح من هب و دب ينوي التعديل على الويندوز .
و الشكر موصول لاخونا ابو منصر للتنبيه حتى لا يضيع اخواننا وقتهم في تحميل نسخة زائفة .

تحياتي

مقفل نسبة

عضو مشارك
دائما اخي ابو منصر وافي وحريص على الا يتظرر احد من اخوانك
جزاك الله كل خير على هذا الشعور الطيب؟؟.
للامانة انا حملت النسخة لكني كما ذكرت في تعليق سابق لم ارتاااااااااااااح لهذه النسخة -- تذكر كلمتى ميد ان روسيا هكر-- ههههههههههههههههه...:677::1016:

بنتظار النسخة النهائية باقي عليها اقل من اسبوعين

.

aswa

عضو جديد
ملاحظة

شكرا لكم جميعا اود الاشارة الى انني قمت بتنزيل نسخة وندوز 7 التاميت على جهازي و هي تعمل بدون مشاكل و سريعة و من يريد النسخة ارجو ان يرسل لي ايميل لتزويده بها وشكرا.

KIMO KONO 22

عضو جديد
بالنسبة لويندوز Windows 7 Black Edition 2009 R1 Beta 32-bit

به هذه المشكلة

Lattakia

عضو محترف
يعطيك العافيه بو منصر ... ما يزال الوقت مبكراً لاستخدام سيفن
انا حتى الان اجربه من خلال برامج الفيرتشوال من باب الإطلاع
تحياتي

إيهاب أبورفاعي

عضو ذهبي
انا حملت نسخة Windows 7 black التي قمت بطرحها في موضوع اخر وكانت رائعة بمعنى الكلمة ولم أجد بها أي مشكلة تذكر حتى الأن أنصح بها فهي نسخة خاليه من العيوب تقريباً

almada

عضو مميز
انا حملت نسخة Windows 7 black التي قمت بطرحها في موضوع اخر وكانت رائعة بمعنى الكلمة ولم أجد بها أي مشكلة تذكر حتى الأن أنصح بها فهي نسخة خاليه من العيوب تقريباً
كلامك سليم 100%....

محمد فتح الباب

عضو محترف
جزاك الله خيرا أخى الحبيب على التوضيح المهم
شكرا لك

عبدالرحمن

الوسـام الماسـي
اضن الملف المخفى desktop.ini فيروس ولكنه غير ضارولايستطيع
اى برنامج نزعه
شكرا

ابو وجدان

عضو ماسـي
انا لحد هذه اللحظة لم اقم بتحميل الوندوز 7 وجالس انتظر الاصدار النهائي
مع اني مشتاق لتنزيله وتركيبه عندي بس افضل الانتظار على الوقوع في مشاكل الاصدارة
وبالذات انتشرت في الاونة الاخيرة كثرة التعديلات ومن جهات مجهولة ولا نعلم عنها شيئا
على الاصل دور وخليك فالسيف سايد

اشكرك اخي الكريم على التنبيه

مع السلامة

nader_rizk2003

عضو جديد

اخوانى فى الله قمت البارحه بتسطيب ويندوز7 الاصدار7057على جهازى واستمر التسطيب حوالى 45 دقيقه طبعا شئ غريب المفروض عشرين دقيقه وعلى جهاز انتل كور تى دو ورام 3قيقا فما بال من عنده جهاز متواضع وسطبتها الثيمات جميله بس المشكله الكبرى هى هذى

هنا المشكله تابع

لكن للتنبيه النسخة بها مشكلة في بداية التشغيل

وهي هذه الرسالة

وحلها كما هو موضح
Startup Bug, Desktop.ini Opens in Notepad on Every Boot – FIX

This is an odd bug, mostly due to the fact that some instances of desktop.ini are visible and not set to system and hidden. Fortunately the fix for this is quite easy:

1.Navigate to C:\ProgramData\Microsoft\Windows\Start Menu\Programs\Startup
2.Delete desktop.ini
3.Navigate to C:\Users\USERNAME\AppData\Roaming\Microsoft\Window s\Start Menu\Programs\Startup
4.Delete desktop.ini if present.

The Windows 7 product keys to activate the official beta Build 7000 can still be used to activate Windows 7 Build 7057 RC أي

اظهر الملفات المخفيه

ثم افتح للمسار التالي :

C:\ProgramData\Microsoft\Windows\Start Menu\Programs\Startup

واحذف الملف

desktop.ini

ثم إلى المسار

C:\Users\USERNAME\AppData\Roaming\Microsoft\Window s\Start Menu\Programs\Startup

ونلاحظ مكان كلمة USERNAME

نضع اسم المستخدم الذي حددته

واحذف الملف

desktop.ini
فارجو من الاخوان من حمل ربنا يعوض عليه ومن بدا التحميل يوقف النسخه سقيمه وجربت 32بت و64بت وهما بهما نفس المشكله انا وضعت المشاركه هذى علشان عدم الضرر امام الله اللهم فاشهد اعذرونى اخوانى المشرفين فهذا عمل خير للمصلحه العامه
ma3lesh ana 3andy e3trad fi elly enta olto.........akeed fi haga ghalat 3alashan el tasteeb 3andy ma akhadsh aktar men 15 minutes we ******* el desktop.ini mosh moshkela awy b daleel en fi 7al we enta olto.......ana gharabt el X32 we el X64 we bsara7a shoghlohom gameeel gedan we ana now shaghal b el noskha el X64.......thanks

metzo

عضو مشارك
شكرا على طرحك للموضوع,وهذا ليس بالجديد عليك!ماحدث معى مخالف تماما!!
فقد قمت بترقية االاصدار 7022 الي 7057 بعد قرائتى انه من االسهل عمل ذلك,بدلا من الفورمات مع كل اصدار!!وتمت الترقية بسلاسة تامة:ظهر تحذير فى البداية بان النوود لن يعمل بعد الترقية ولابد من ازالته وعمل تنصييب له مرة اخرى بعد عمل الترقية , وفعلا تم ذلك..تم استخدام السريال الاصلى وتفعيل النسخة وترقيتها وتحديث كارد النفيديا كذلك وازالة الملف كما اشرت بنجاح تاااام.اما بقية البرامج فهى تعمل 100%!
وجميع ملفات النسخة سليمة وبتاريخ واحد هو 6/3/2009. النسخة اصلية واصدار ماكروسوفت فعلا وتم تسريبها وليس تعديلها,اما الاصدار الذي يمكن التعديل عليه هو القديم 7000 فقط!ويظهر ذلك فى ملفات النسخ المعدلة وذلك للعلم..الان النسخة تعمل عادى جدا وواضح التعديلات والتجديد فى الشكل الخارجى ومنذ اقلاع النسخة!
وبالمناسبة جهازى ايضا Intel core 2Due+Ram 4Gb+nvidia 8600..وقد قمت بتنزيل النسخة عن طريق التورنت بهذا الملف http://www.mininova.org/get/2368441
الرجا ممن قام باستخدام هذا الاصدار بدون مشاكل ان يشاركنا بتجربته,ليستفيد الاخوة من طرح الموضوع..وبالتوفيق للجميع,ومشكور ابو منصر مرة اخرى.​

التعديل الأخير:

al-mobrmg

الوسـام الذهبي

metzo

عضو مشارك
الرجا ممن قام باستخدام هذا الاصدار بدون مشاكل ان يشاركنا بتجربته,ليستفيد الاخوة من طرح الموضوع..وبالتوفيق للجميع,ومشكور ابو منصر مرة اخرى.

محمد جرامنة

الوسـام الماسـي
دائما اخي ابو منصر وافي وحريص على الا يتظرر احد من اخوانك
جزاك الله كل خير على هذا الشعور الطيب؟؟.
للامانة انا حملت النسخة لكني كما ذكرت في تعليق سابق لم ارتاااااااااااااح لهذه النسخة -- تذكر كلمتى ميد ان روسيا هكر-- ههههههههههههههههه...:677::1016:

بنتظار النسخة النهائية باقي عليها اقل من اسبوعين

.
هل ان متاكد من كلامك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
باقي اقل من اسبوعين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أم مايا

عضوية الشرف
عيزين الكلام النهائى النسخ حلوة ولا لأ يعنى نحملها ولا بلاش

الحالة
موضوع مغلق

أعلى