الحالة
موضوع مغلق

sheva-majd

عضو مشارك
#1
أراد بوش يعرف سر طول جلوس الملكه اليزابيث على عرش بريطانيا . فذهب بوش لزيارة الملكة اليزابيث و سألها :
شو السر ورا كونك ملكة بريطانيا كل ها المدة ..؟؟
قالت: لأني دايما اختار ناس أذكياء يشتغلون معاي .... والدليل بتشوفوه !
راحت الملكة و اتصلت بتوني بلير: توني, باسألك سؤال :
ابن امك و ابوك بس مو اختك ولا أخوك ...من يكون؟
قال بلير بثقه: Its me !!
عجبت الفكرة بوش وراح يجربها مع ادارته
اتصل بوش بديك تشيني ..
وقال: ديك أنا عندي سؤال
قال: اسأل سيدي الرئيس ..
قال بوش: ابن امك و ابوك بس مو اختك ولا أخوك من يكون
احتار تشيني و ما عرف الإجابه
وقال بتردد و ارتباك: سيدي الرئيس, ممكن تعطيني فرصه افكر في الإجابه !
قال بوش : OK
راح تشيني واجتمع بأعضاء الكونجرس وسألهم السؤال .
لكن مافي واحد فيهم عرف الإجابه ..!
قال واحد منهم : نسأل كولن باول يمكن يعرف الإجابه ..
اتصلوا بكولن باول و سألوه : مستر باول, ابن امك و ابوك بس مو اختك ولا أخوك من يكون؟
قال باول بكل بساطه : Its me !!
راح تشيني وهو فرحان إنه اخيرا وصل للإجابه وقال لبوش :
سيدي الرئيس, أنا عرفت الإجابه على سؤالك ...
الجواب هو كولن باول:133: ..!!!
قال بوش: يا غبي, خطأ:617::333: ...
الجواب هو توني بلير..








وأنتظر الردود
 

عدنان الاول

عضو فعال
#2
فعلا انهم اغبياء لانهم ينفذون مخططات لايعرفون من وضعها وخطط لها وشكرا لك
 

المطبعجى

الوسـام الماسـي
#3
الحمد لله إنهم راحوا فى الف داهية
ولكن باقي الملكة وعلى رأي المثل المصري
" لا بتهش ولا بتنش "
يعني ملهاش أي فايدة .

النكتة فى حد ذاتها جميلة .

شكراً لك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى