الحالة
موضوع مغلق

Q8iY

عضو مشارك
الإعجابات
12
  • السلام وعليكم لكل اعضاء المنتدى اللي مهما اوصفه قليلة بحقة وهاللشي مايدل الا ان كل من يشارررك فيه رائع بمعنى الكلمه سواءا مشرفين او اعضاء. بعد التحية والاحترام هذه اول مشاركة لي واتمنى ان اكون قد وفقت في الشرح والبرنامج ينال اعجاب الجميع برنامج رهيب بصراحه احيانا عندما تجد ملف مرفوع على الرايبدشير بمجرد ماتظغط عليه بيطلعلك هالكلمه ERROR:118: او يجب عليك ألآشتراك :832: وتقدر تنزل من الرايبدشير اي ملف بمجرد ماتنسخ رابط الملف وبرنامج قوي جدا :wow:
  • شوفوا الصور تتكلم واحكموا بأأأأنفسكم​
  • اول شي هذه واجهة البرنامج​
  • ومن ثم انسخ رابط الملف​
  • بعد ماتنسخ الرابط بمجرد ما تفتح البرنامج على طول راح تشوف الرابط تحول للبرنامج دايركت بدون لا تعمله Paste او لصق مثل هالصوره بعدين اظغط اوكي والصورة تتكلم​
  • بعد ماتظغط اوكي شوف البرنامج قام برفع الملف​
  • أتمنى قد وفقت في الشرح واختيار البرنامج​
  • مع السلامه وبالتوفيق​

mondy_aqua

عضو فعال
الإعجابات
4
شكرا لك اخي الغالي

alqlm-2006

الوسـام الذهبي
الإعجابات
21
شكرا لك اخي الغالي​

Q8iY

عضو مشارك
الإعجابات
12
حياكم الله اخواااااااني ونووور المنتدى لكم مني ارق واطيب التحية

saebalkhaled

عضو جديد
الإعجابات
0
مشكور خاي
بس بدي اعرف انه ليش كل مابنزل ملف rarاو zip عن طريق هل برنامج بينزل معطوب او لايمكن فتحه
طيب اذا في غير طريقة للتحميل من الرابيد شير بكون كتير ممنون
وجزاكم الله كل الخير

Q8iY

عضو مشارك
الإعجابات
12
0

مراااااحب خيوووو كيفك شووو اخبارررك خيي بالنسبة لتحميل الملف وانت بترفع الرابط على البرنامج لا تسيبه هووو بيخزن الملف بكيفة لا حبيب أأأأأأألبي هيك بيصير معطووووب بعد كل هالتعب والانتضااااااااار بس خزن الملف بغير مكاااان على ال D مثلا وجررررب وشووووف عن تجررربة شخصيه وبيطلع معي كل اللي بنززززله ميتين بالميه تحيااااااااااتي الك خيووووووووو وبالتوفيق See U

arabsaad

عضو جديد
الإعجابات
3
للاسف

اخي العزيز شكرا جزيلا على ها الموضوع الاكثر من رائع والذي انا اصنفه من اجمل ماقرأة على الاطلاق:wink:
بس للاسف الشديد كلام في كلام على مااظن لاني حملت البرنامج وكلي شوق لتجريبه لان الرابيد شير المشؤم لااستطيع التحميل منه اطلاقا
وبدأت التحميل حيث اني نزلت ملف حجمه 500 ميجا مقسم الى خمسه اقسام كل قسم 100 ميجا من الرابيد شير وكنت في قمت السرور وادعو لك بالخير والسعاده على هذا المجهود الجبار
ولكن للاسف كانت الفاجعه العظمى حيث ان كل الملفات بامتدادrar وحاولت ان افك الضغط لكن دون جدوى وتطلع لي الرسالة التاليه(NO archives Found) مايعني احلامي راحت ادراج الرياح
حاولت انزل ملفات اخرى بنفس الامتداد او بامتداد zip وكل مره اغير مكان الحفظ لكن دون جدوى كل الملفات لاتعمل ولايمكن فك الضغط منها وكل الملفات معطوبه
اخي الكريم عذرا على الاطاله ولكن اكتب هذا الرد وقلبي يعتصر الما على كل وقتي الذي اضعته مع هذا البرنامج وعلى حجم التنزيل الذي راح مني من غير فائده حيث انه في بلدنا الاشتراك يتم على حجم التنزيل في الشهر وانا مشترك فقط في الشهر ب7 جيجا بايت
اخي اذا تكرمت اذا عندك حل لمشكلتي ارجو ان تضعه حيث اني محتفظ بكل الملفات اللذي انزلتها من الربيد شير
واذا كان عندك برنامج مجرب بنفس المواصفات وشغال بالله لاتبخل علينا به علنا نعوض ماخسرناه في البرنامج الاول

اعتذر كل الاعتذار اذا كان كلامي فيه عنف او جرح واعذرني على الاطاله
وجزاك الله خير :832:*

fdsa782

عضو مشارك
الإعجابات
15
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور...

nadhirsat

عضو جديد
الإعجابات
0

اخي البرنامج يحمل الملفات لكن تكون دائما معطوبة اي برنامج غير فعال و لا جاد وهذا عن تجربة.يرجى اقفال الموضوع.شكرا

hatem20

hatem20

عضوية الشرف
الإعجابات
3,715
صحيح أن البرنامج يحمل الملفات من الرابيدشير بشكل مباشر

وبسرعات عالية لكن بتكون معطوبة !!! ياريت تتأكد من البرامج قبل طرحها

Q8iY

عضو مشارك
الإعجابات
12
اخواني الاعزااااااااااااء شكرا على طرحكم وردووودكم بالموضوووووع لكن تأأأأأكدوو اني استعمل البرنامج ومره تصيب ومررره تخيب :rolleyes: والبرنامج ماشي شغله ولو ماااااحصلتووا البرامج اللي تبونها من الرايبدشير او ملفات اخري عندكم كم وكم من المواقع وهذه امثلهwww.9down.com http://rapid4shared.com/ تفضلووو اخواني رواابط مباشره ومواقع جاهزه واتمنى الاستفاده لكم والاخ ArabSaad على كلامك بالعكس اخ كبير واسعدني كثيرا كلامك واتمنى لك التوفيق وشكرا جزيلا

زاخو7

زاخو7

مشرف قسم الأنظمة
الإعجابات
3,047
مشكور

نفس مشكلة الاخوة الملفات معطوبة وحجمها غير كامل

redmark

عضو جديد
الإعجابات
0
مشكور ياحلو لكن الرابدشير لاتنفع معه اي برامج لاني جربة هالبرنامج قبل سنتين ولم ينفع ياانك تشترك فيه اويخليك تحمل بشروطه هو.على العموم يعطيك العافيه على جهدك

حضاري

عضو مميز
الإعجابات
6
مشــــــــــــــكور وحنجرب

MAJNONAHA

عضو جديد
الإعجابات
0
الف شكر لك اخوى ماقصرت
البرنامج جربته قبل كذا وتمام ولكن فيه
مشكله خاصه اذا حملت اكثر من ملف