الحالة
موضوع مغلق

Abo_Fisal

عضو فعال
العفو حبايبي وجاري ادراج الكيجن

معذرة عالخطأ

New star

Administrator
طاقم الإدارة
جزاك الله كل خير بو فيصل و بانتظار المزيد من شروحاتك الطيبة
وفقك الله

anareda

موقوف
اخي من فضلك اود استعمال البرنامج للتحكم بجهازي الموجود في الشركة وانا في البيت يعني انت شرحت لنا كيفية التحكم ادا كان الجهاز ضمن شبكة داخلية فكيف الامر ان كانت الاجهزه بعيدة عن بعضها البعض

ABO AL FWARES

عضو ذهبي
يعطيك ألف عافية ؛؛ شرح رآئع ومفيد جداا .​

هند محمد بشير

عضو فعال
'',
موضوعك مميز
لي سؤال بسيط
مامدى الأمان في استعمال هذا البرنامج و هل يترك فجوات للهاكر و السبايوير للدخول إلى الجهاز

مجرد سؤال

mak1

عضو مشارك
بارك الله بك

medo elsayed

عضو ذهبي
شكرا ليك يا غالي

أحمد العيسى

الوسـام الذهبي
الشـرح السـابق لم يحط بكل جوانب الموضوع ، لذلك لى استفسار
هل يجب تنزيل البرنامج على كلا الجهازين المتصلين فى الشــبكة
أم فقط يجب معرفة آى بى الجهاز المستهدف،وكلمة السر لى أم له

وجدت فى المشاركة التالية شرح وافى لهذا البرنامج لـ يسعد صباحك
ولكن أتعبنى البنط المستخدم فى الشرح المدمج على كل صور الشرح

http://www.damasgate.com/vb/t/108334.html

وإليكم بعض من سطوره الطريفه

طبعا لا بد من أن يكون البرنامج مثبت عندك وعند خووويك ...
ولاتنسى حكاية الباسوورد وهي الأهم :wink:
مو معقول بعد هالشرح رح تقولي مافهمت ...

التعديل الأخير:

Abo_Fisal

عضو فعال
العفو حبيب قلبي New star ونور الموضوع

بالنسبة لك عزيزي anareda اذا بغيت تتصل لجهازك اللي في البيت وانت في العمل يجب أو العكس لازم يطلع رقم تدخل رقم الآي بي المراد الاتصال به اما في حالة اذا كان متصل عبر مودم يوجد به جدار ناري يجب اغلاق الجدار الناري أو فتح منفذ خاص للبرنامج عبر هذا الجدار وسبق أني ذكرت رقم المنفذ لهذا البرنامج أو يفضل أستخدام برنامج الهاماشي للمبتدئين .. وكل هذا العمل على جهاز العميل

هلابك اخت هند بالنسبة لسؤالك طريقة آمنة ولله الحمد وانا استخدمها من فترة طويلة لصيانة الاجهزة البعيده عني أو التحكم بجهازي اللي في البيت وانا في مقر عملي وإلى الآن لم أواجه مشاكل أو تعرضت لإختراقات أو عمليات غير شرعية (والآمان في المقام الأول يعتمد على مستخدمه) نظراً لكون البرنامج يطلب باسوورد لدخول جهاز العميل فأنت اللي تحدد أو تحددين درجة الأمان في هذا الخيار أما بباسوورد صعب يصعب تخمينه أو سهل ويكون خطراً على جهاز العميل

هلابك اخوي احمد .. الكمال لله وحده وانا اخوك

بالنسبة لسوالك الله يرضى عليك .. نعم .. يجب توفر البرنامج لكلا الجهازين ويجب معرفة رقم الآي بي لجهاز العميل

شرح الاخ يسعد صباحك مفصل أكثر بإحترافيه .. وما قصر مجهود يشكر عليه

ولكن أنا سهلت الشرح هنا لوصول الفكرة للمستخدم العربي .. ودرجة الاحتراف تعتمد أعتماد كلي على المستخدم نفسه في حالة انه أراد التطوير من نفسه والتعمق في البرنامج او الاقتصار على هذه الطريقة فقط

والعمل واحد وهو (تخلص لك شغله أو ترتاح من عناء المشوار لمسافات بعيده)

اعتذر على التأخير في الرد .. وأتمنى تكون وضحت لكم الصورة

الحالة
موضوع مغلق

أعلى