الحالة
موضوع مغلق

ابو عمير

داعية إلى الله
التسجيل
15/1/07
المشاركات
1,571
الإعجابات
1,008
#1
'',


هل تقود إيران المنطقة إلى الفوضى..أحداث البقيع أنموذجًا؟
عائض بن سعد الدوسري

( لـُجينيات )
يُجمع جميع العقلاء العرب أننا في هذا الوقت بالذات نحتاج إلى تُوحد ولحمة حقيقية، ولذا لا نستغرب –في هذا السياق- قيام أحد أهم القادة العرب وهو خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بقيادة الوحدة والائتلاف والمصالحة العربية، بلغة صادقة وصريحة، لإدراكه الحكيم بأن الأمة العربية يُتربصُ بها الدوائر، وهي تحتاج إلى حُكماء وعقلاء يجتازون بها تلك المحن التي يُراد لها أن تكون (فوضى خلاقة)!
في ظل هذا التنادي من قبل العقلاء، قطع الهدوء النسبي في منطقتنا العربية تصريح المسئول الإيرانية بأن مملكة البحرين الشقيقة مجرد مقاطعة إيرانية!
ثم تلاه الاعتداء الآثم الذي وقع في مصر من تفجير إرهابي في منطقة الحسين بالقاهرة، وقد أعلنت مصر القبض على إيراني مشتبه به وباكستانيـين قادمين من البحرين!
ثم تبع ذلك نداءات طائفية من زعمات شيعية خليجية معروفة بولائها لإيران وائتمارها بأوامر طهران، إلى الفتنة الطائفية وإلى الثورة و المظاهرات ونحوها.

وقد دعا الشيخ الشيعي الراديكالي (نمر النمر) قبل أربعة أشهر الشيعة للتحرك لإثارة الفتنة في المدينة المنورة وخصوصًا البقيع، وأخذ يؤجج للفتنة في خطبه ومواعظه مذكرًا بأهمية التحريض ودوره في تحقيق الأهداف!
يقول (نمر النمر) في خطبته المشهورة المسجلة والمثبتة في موقعه الرسمي، محرضًا الشيعة على التحرك في منطقة البقيع والمدينة المنورة: (أدعو نفسي وأحرض جميع المؤمنين وبالخصوص محبي أهل البيت عليهم السلام وبالأخص مواليهم وأتباعهم لتجديد العهد، وعقد العزم، ومضاعفة الجهد للسعي بكل إمكانياتنا.. فلنكافح ونجاهد ونناضل ونقاوم من أجل البناء الشامخ قبل مضي قرن على الهدم الغاشم).

وقد سبقت تلك الخطبة دعوة صريحة من أحد شيوخ الشيعة وهو (ياسر الحبيب) للتمرد الدموي على أهل السنة ووجوب هدم مساجدهم، ومما قاله: (مكة والمدينة اليوم تحت الاحتلال ويجب تحريرهما).
ثم تداعت النداءات الطائفية من قبل شيوخ الشيعة الموالين للنظام الإيراني، حيث أكد عضو كتلة الوفاق الشيعية النائب الشيعي البحريني (حمزة الديري) أن أهل السنة كلهم نواصب أي غير مسلمين، ولذا الصلاة خلفهم في الحرمين الشريفين باطلة، حيث قال: (شيوخ أهل السنة وعلماءهم وأئمة الحرم نواصب، وإن صلاتكم في المسجد الحرام تعتبر صلاة وراء ناصبي).

وهذا التحرك الحالي من قبل الموالين للنظام الفارسي، يأتي استجابة لما قرره وقعده النظام الفارسي الإيراني منذ قيام الثورة وحتى وقتنا الحالي، من اعتبار الحرمين الشريفين يقعان تحت سيطرة أهل السنة النواصب، وأنه يجب تحريره، وأنهم يفضلون احتلال الأمريكان أو البريطانيين لمكة والمدنية من أن تكون تحن يد أهل السنة!
وقد قال أحد أعمدة الحكم في الجمهورية الإسلامية وهو آية الله العظمى (حسين الخراساني) في كتابه ( الإسلام على ضوء التشيع)
إن كل شيعي على وجه الأرض يتمنى فتح وتحرير مكة والمدينة وإزالة الحكم الوهابي النجس عنها)!


وقد ألقى الدكتور (مهدي صادقي) أحد رجالات الجمهورية الإيرانية خطبة وصفت بأنها مهمة وخطيرة، جاء فيها: ( أصرح يا إخواني المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أن مكة المكرمة حرم الله يحتلها شرذمة أشد من اليهود).
وقد نشرت مجلة الشهيد الإيرانية وهي تعتبر لسان علماء الشيعة الناطق في مدينة قم، في عددها (6) صورة تمثل الكعبة المشرفة، وإلى جانبها صورة تمثل المسجد الأقصى المبارك، وبينهما صورة يد قابضة على بندقية، وتحتها تعليق نصه: (سنحرر القبلتين)، وصرح أحد زعمائهم، فقال: (أنني أفضل أن يكون الإنجليز حكاماً في الأراضي المقدسة).
وهدد الرئيس (رفسنجاني) أهل السنة باحتلال الحرمين الشريفين، حيث صرح لجريدة (اطلاعات) بتاريخ (14/12/ 1987م ) ما نصه:
(إن جمهورية إيران الإسلامية لديها الاستعداد للحرب من أجل تحرير مكة).

وعلى أساس هذا الفكر المتطرف حصلت الأحداث الآثمة من تفجيرات مكة التي حصلت قبل سنوات، واليوم نشهد تجديدًا لهذه الفتنة الطائفية على أيدي الموالين للنظام الإيراني في دول الخليج، حيث بدأت الدعوة إلى احتلال الحرمين الشريفين من قبل الشيخ (ياسر الحبيب)، ثم تبعه فتوى من قبل (حمزة الديري) بأن أهل السنة نواصب ولا تجوز الصلاة خلفهم في مكة والمدينة، ثم تبعه تحريض على الجهاد في مكة والمدينة من قبل الشيخ (نمر النمر).
وبعد كل ذلك التأجيج الطائفي المليء بالكراهية والعنف، توجهت مجموعات منظمة من الشيعة في المدينة المنورة يوم الأحد والاثنين الماضيين، لتنفيذ التوجيهات الطائفية، فباشروا التجمهر الكثيف، ورص الصفوف، ومعهم مكبرات الصوت وكاميرات الفيديو، وهم يُصورون تحركاتهم –مما يدل أن العملية كلها مرتبة ومنظمة- واشتبكوا مع رجال الأمن الذي يحمون المصلين والزائرين، ثم توجهوا وحاصروا مباني حكومية، وهم في كل خطوة يُصورون بكمراتهم الخاصة كل ما يجري، ويرجمون رجال الأمن وبعض المصلين بالأحجار والأخشاب والأحذية.

ثم تطور الوضع واشتبكت المنظمات الشيعية القادمة من القطيف بترتيب دقيق مع رجال الأمن. ثم انتقلت موجهات التنظيمات الشيعية نحو المواطنين المسالمين، حيث قام الشيعة بالهجوم على العديد من المحلات التجارية وتكسير زجاج الكثير من السيارات. وأكد شهود أعيان أن مجموعة من قيادات الشيعة وجهة شتائم مُقذعة لأبي بكر الصديق وعمر الفاروق ومن يتولاهما، ثم قامت مجموعة من الشباب الشيعة بإيقاف سيارة مواطن في حي العوالي في المدينة وإنزاله بالقوة منها وضربه، وتحطيم السيارة بالكامل.
ثم تطورت الأحداث لتأخذ منحىً أكثر عنفًا، حيث ردد المتجمهرون شعارات تمجيدية لإيران, وأناشيد حماسية، ثم قام بعض المتجمهرين بالاعتداء على أفراد دورية كانت بجانب الحرم النبوي, وعملوا بعد ذلك على قلب سيارة الدورية يدوياً لإرغام رجال الأمن على النـزول. وفي نفس الوقت أصيب اثنين من رجال الأمن في مكان آخر بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من أجسامهم.

وكان المتوقع أن يتدخل بعض شيوخ الشيعة الذين يُصفون بالاعتدال، لكن الرأي العام تفاجأ ببيان للشيخ (حسن الصفار) يقف فيه ويتعاطف مع دعاة الطائفية والمعتدين، بدل أن يشجع على السلم المدني والأخوة والمواطنة!
إن ما يحدث يجعل القارئ يُدرك بعمق مدى التأثير السلبي الذي تلعبه إيران في منطقتنا العربية، ولعل هذا يؤكد ما نشرته مجلة مختارات إيرانية العدد 71 ـ يونيو 2006م، نقلاً عن قول مسئول رفيع المستوى في وزارة الاستخبارات الإيرانية، حيث قال: (إيران تعتبر السعودية هي منافسها الرئيسي ليس فقط في المنطقة، ولكن في العالم الإسلامي ككل، ومن ثم فإن عملياتنا في العراق وفي الخليج تمثل وسائلنا الأساسية لموازنة ذلك).
وللأسف أن ينساق شيوخ شيعة خليجيين وسعوديين وراء أطماع إيران التخريبية، والتي لن تنجح –لا قدر الله- إلا في جلب الدمار والخراب إلى بلادنا الآمنة، ومما يؤسف له حقًا أن ينجر شيوخ الشيعة للتحريض الطائفي والانصياع للتوجيهات الإيرانية، تاركين مصلحة مواطنيهم وبلدانهم.

إنني أتألم على كل جريح سواء كان شيعيا أو سنيا، لأن المستفيد من الفتنة الطائفية هي جهات معادية لا تهتم بالشيعي العربي، بل إنها تستخدمه لأغراضها الاستعمارية التوسعية، ولا تهتم بإزهاق الأرواح، أو زعزعة الأمن.
إنني أوجه نداءً إلى شيوخ الشيعة في الخليج لاستنكار التصريحات الإيرانية بأن البحرين عبارة عن مقاطعة إيرانية، وأدعوهم إلى استنكار الدعوات التحريضية التي يطلقها شيوخ شيعة موالين لإيران لزرع الفتنة. كما ادعوهم لاستنكار صمت الشيوخ الشيعة على مثل تلك الدعوات الطائفية، التي لن تحصد إلا المآسي والفتن.

مشهد فديو للشيعة وهم ينبشون القبور في البقيع
http://www.youtube.com/watch?v=n25j0v4kEpM

خطبة لنمر النمر وهو يُأجج الشيعة في البقيع

http://www.youtube.com/watch?v=t1kWd7QEU2o

التمجهرات الشيعية تمنع المصلين الآمنين من الصلاة، وهم يصيحون (حيدر، حيدر) وهي نداءات لا تُقال إلا في الحروب!

http://www.youtube.com/watch?v=5RyXS...eature=related
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

اريد تفاعل من الاعضاء
وما رايهم في تلك الاحداث



بارك الله فيكم

 

abcman

عضوية الشرف
التسجيل
5/8/04
المشاركات
7,508
الإعجابات
1,756
الإقامة
Saudi Arabia, Jiddah
#2
والله يا أخي هذا هو ديدنهم

ولعلك تتعجب معي من نفيرهم إذا ما دعاهم أي من مشايخهم الجهال ونحن ولنا من العلماء ما نعجز عن حصرهم ولا نستجيب لهم

ثم العجيب أيضًا هو سكوت الحكومة السعودية على تعدياتهم وإلى متى ستتحلى بضبط النفس وتترك هؤلاء الرعاع يعيثون في الأرض الفساد فمتى ستضرب بيد من حديد

ووالله إني لأرجو ان يخرج من بلاد الحرمين عالمًا من علمائها فيدعو الحكومة لاتخاذ إجراء حاسم تجاه هؤلاء الهمج عليهم من الله ما يستحقون

 
الوميض الازرق

الوميض الازرق

مهندس التصميم و الجرافيكس
التسجيل
3/6/04
المشاركات
7,494
الإعجابات
6,999
العمر
64
#3
يا أبا عمير أنا أكرر أنا بذاتي بحجي في عام 1416 هجرية كنت أسعى بالصفا والمروة فكان هناك جسر يقطع الصفا والمروة فوقف عليه شيعي يلبس ثوب وشماغ اخضر وعقال فنادى بأعلى صوته: السنة على باطل والشيعة على حق وبدأ يقول مثل تلك الأمور فكان بقربي بتلك اللحظة عسكري فأراد ان يتوجه إليه عسكري سعودي مواطن موظف بالحماية هناك بالصفا والمروة فلم يتحرك عدة خطوات حتى شاهدت ضابط أكرر ضابط سعودي يمسك بالعسكري!! فقال له: وين!! فقال العسكري أسكتوا !! فقال الضابط لا!@!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أكرر قال الضابط لألألألألألألألألألألألألألألألألألأ --------- أتركوا لأن الفوضى التي سيحدثها القبض عليه أكثر جدا من صمتك عنه دعه قالـ إتركاه باللهجة السعودية!! إتركاه !!! فقال الشيعي كلاما وقال وقال ولم ينتبه له أحد!! ثم نزل هههههههههههههههههههههههه نزل طفش ما أحد رد عليه يبدو الناس قالوا عنه مجنون مجنون يهذي وهو يظن أن الذين بالصفا والمروة كلهم يعرفون عربي!! وما يعرف أن 90% منهم لايعرفون العربية!!! فلما نزل وسار عدة خطوات وبكل هدوء أربعة عساكر والضابط أمسكوه بقوة وماتحرك من شدة الإمساك من مكانه وأخذوه للتحقيق أصولا بكل هدوء --------- قبل عدة سنوات معارض سعودي قام بتجهيز حملة طويلة عريضة وبدأ يبث 24 ساعة بيانات بأن الحكومة السعودية ستسقط وصار يجمع رؤساء العشائر ورسائل وخرابيط وقرر ومن معه أن يعملوا مظاهرة جبارة بالرياض!!! فأتى إلي جاري وهو سعودي مدرس مرحلة إبتدائية وقال لي: وش رايك !! فقلت لن يخرج أحد للمظاهرة فقال لي كيف وهو جمع كل المملكة!! فقلت كما قلت لك!! فضحك فقال لي لماذا؟ فقلت: أطعمكم الله من جوع وآمنكم من خوف فبمجرد أن يصعد شيخ على المنبر ويقول هذا العمل فتنة فالناس ستخاف لأن إيمانكم كتبه الله في القرآن أنه يتم بعد إخافتكم إخافتكم بأن هذا حرام وهذا حلال فقال جاري سنرى!! وفعلا مضى اليوم المقرر للمظاهرة مثل أي يوم ولم يخرج أحد لأن المشايخ والمطاوعة قالوا على المنابر هذه فتنة -------- هههههههههههههههههههههههههههههههه -0---------------- يعني أي تصرف من الشيعة سيقابله أهل السعودية بالتعقل الحكومة السعودية من كثرة ماحدث معها من مشاكل مع الشيعة وإيران صارت تعرف100% كيف تدير العملية بنجاح وبدون ضجيج لذلك أقول لا تخاف يا ابا عمير لاتخافوا يا سعوديين ويا مسلمين -------- أيضا أقول: آمل أن تكون إيران شريك التحرير والعيش الآمن والسلام أتمنى أن لا تحدث فتن بين الطوائف الإسلامية لأنها ليست من مصلحة الطرفين بل من مصلحة العدو
 

علي نادر

عضو ماسـي
التسجيل
6/4/07
المشاركات
1,089
الإعجابات
171
الإقامة
دبي
#4
الله المستعان.
نعم ستجد أن كلا الطريقين صحيح، فحين يقول أخينا الحبيب محمود الى متى سنسكت عنده حق! وفي قصة أخينا الحبيب الوميض الأزرق حين يقول الضابط أن السكوت افضل لأن الفعل أو الكلام سيحدث بلبله أكثر فله الحق!
حسبنا الله ونعم الوكيل،، والله عز وجل لينصرنّ دينه رغما عن أنوفهم وأنوف من ينحاز لهم ،و سيلاقونه وسيعرفون من على حق ومن على باطل!
الله المستعان.
 

ابو عمير

داعية إلى الله
التسجيل
15/1/07
المشاركات
1,571
الإعجابات
1,008
#5
جزاكم الله اخيرا
مواصلاً "" تقديري وحبي " الي الوميض اكرمه الله في الدارين الدنيا والاخره
وكذلك"اخي علي نادر بارك الله فيه

ولا انسي
abcman

فبارك الله فيكم جميعاً
 
الوميض الازرق

الوميض الازرق

مهندس التصميم و الجرافيكس
التسجيل
3/6/04
المشاركات
7,494
الإعجابات
6,999
العمر
64
#6
جزاك الله خيرا وأحبك الله ألذي احببتني فيه ويعلم الله كم هو مقدار حبي لك فيه ومقدار إحترامي لجهادك بالكلمة الطيبة ومن خبرتي الطويلة جدا ومن بدايات الأنترنت مع الوعاظ والواعظات السعوديين والكويتيين وغيرهم وجدت توجه واحد وهو الوعظ بالحسنى والكلمة الطيبة ..ودوما عندما ألتقي وعاظ مغاربة ومن دول المغرب العربي وحتى واعظات تحدث بيني وبينهم مشاكل ويتعالى صراخنا لأنهم يحبون أغلبهم العنف بالوعظ فينفرون ولايجمعون .. يعني لانقول أن نقول مالايرضاه الله ولكن هناك أسلوب للوعظ سائد إعتمده العلماء الربانيين السعوديين وهو عدم التعنيف وتهميش الطرف الآخر بل بالكلمة الطيبة والحسنى والمناظرة بالفرض والسنة بالقرآن والحديث والإجتهاد والقياس.. ولكن هناك مواقف لايجوز فيها التهاون لأنها تمس العقيدة وتمس وحدانية الله وتتعدى حدود الشرع والحق فعلى سبيل المثال: كان الشيخ بن باز وهو عالم رباني بغض النظر عن فتواه بشأن الكويت سواء أغضبتكم أو أرضتكم فهو عالم رباني وليس شيخ عادي هذا الرجل اللهم ارحمه برحمتك يا أرحم الراحمين: كان بمدينة أعتقد حائل السعودية وكان هناك مهرجان موافق للشرع يخص الطلبة والنبوغ العلمي.. وكان هناك أمراء وعلماء ومربين فاضلين والكثير من الأمة وقام طفل نابغة رجزا يقول قصيدة شعرية صفق لها الجميع وعندما إنتهى الطفل من مقالته نزل عن منبر الخطابة وتوجه مع والده للشيخ بن باز وقال له هذا ولدي فقال بن باز ماشآء الله تبارك الله وتلك القصيدة هو الذي ألقاها فقال ابوه نعم ولدي.. فقال بن باز للولد من ربك فقال الطفل ه ا هــا فقال له بن باز من نبيك؟!! فقال الطفل ه ا هأ فقال بن باز للرجل روح علم إبنك من ربه ومن نبيه وماهو دينه بدل هالخرابيط وإتقي الله فيه!! شوفوا يعني في مواقف ماتنفع فيها الكلمة الطيبة لازم تقول الكلمة السيف لماذا؟ لأنها تمس العقيدة تمس التربية العقائدية الإسلامية .وقد تسبب فسوقا أو كفرا او ضياعا للفرد المسلم أو للجماعة!! أقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم -------- بارك الله فيكم والشكر موصول دوما لله ثم لأخونا وحبيبنا الشيخ أبا عمير الرقيق وأخونا وشيخنا الحبيب ABCman جزاكم الله عنا خير الجزاء ونفعنا بعلمكم وجهادكم
 

abcman

عضوية الشرف
التسجيل
5/8/04
المشاركات
7,508
الإعجابات
1,756
الإقامة
Saudi Arabia, Jiddah
#7


بعد تقديري الشديد وحبي العميق لمن شارك في هذا الموضوع بدايةً من صاحبه أبا عمير مروراً بصديقي العزيز علي نادر وانتهاءاً بمسك الختام الوميض الأزرق حبيبنا وأستاذنا , أقول

الشدة في موضع يتطلب اللين أمر قبيح
واللين في موضع يتطلب الشدة أمر قبيح

فالأمر بالنسبة لواحد فقط كالعسكري في الحرم موقف يتطلب اللين حتى لا يؤدي النهي عن المنكر لمنكر اكبر منه وهذا من فقه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ومن أهم ضوابطه

اما بالنسبة للجمع الذي حدث بالمدينة والاعتداء على المسلمين المسالمين وتدنيس المقدسات فهذا أمر يحتاج الشدة والضرب بيد من حديد على أيدي الفاعلين وإني لأرجو أن يصل الامر إلى أن تمنع السعودية الإيرانيين من القدوم للبلد الحرام ولكن نخشى منع الخير عن إخواننا من أهل السنة بإيران

والله المستعان
 

عبدالالاه نور

موقوف
التسجيل
14/11/08
المشاركات
546
الإعجابات
81
#8
جزاكم الله اخيرا
مواصلاً "" تقديري وحبي " الي الوميض اكرمه الله في الدارين الدنيا والاخره
وكذلك"اخي علي نادر بارك الله فيه

ولا انسي
abcman

فبارك الله فيكم جميعاً
رؤية رأيتها الأسبوع الفارط سأقصها على اخواني بعد ترددي كثيرا و لكن لما وجدت أن الاخوة قد تطرقوا لموضوع مثل هذا فالحدث الذي وقع في الحرم النبوي رأيته في نفس الليلة التي تلت الحادثة و لكن الرؤية الثانية أدهى و أمر" رأيت علماء الشيعة مجتمعون كالعادة و على رؤوسهم تلك العمامات في محفل كبيرشبيه بالملعب و منصة خاصة بعليتهم عليها قعود و هم يخطبون في الناس و اذا بالأرض ترتجف من تحتهم و تزداد اهتزازا و اضطرابا فانشقت الأرض من تحتهم جميعا و غابوا في أعماقها و هلكوا و من معهم " انتهت الرؤية التي لم أرد قصها و لكن للداعي أحببت أحذر القوم لأن ما سيأتي عظيم
 

ابو عمير

داعية إلى الله
التسجيل
15/1/07
المشاركات
1,571
الإعجابات
1,008
#9
و اذا بالأرض ترتجف من تحتهم و تزداد اهتزازا و اضطرابا فانشقت الأرض من تحتهم جميعا و غابوا في أعماقها و هلكوا و من معهم
هداهم الله الي طريق الصراط المستقيم....جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا اخي الوميض الازرق وكذلك ABCman فبارك الله فيه......

اما الشده واللين

فهناك مواقف تحتاج الي شده في التعامل وهناك مواقف تحتاج الي اللين
والا فما كان هناك فقه "الامر بالمعروف والنهي عن المنكر"

جزاكم الله خيرا
 

abcman

عضوية الشرف
التسجيل
5/8/04
المشاركات
7,508
الإعجابات
1,756
الإقامة
Saudi Arabia, Jiddah
#10
نسأل الله أن تتحقق رؤياك يا أخ عبد الإله نور

وجزاك الله خيرا أخي أبو عمير

 

خدم الحسين

موقوف
التسجيل
29/4/07
المشاركات
103
الإعجابات
0
الإقامة
Bahrain
#11
كلام غير صحيح هدي مبرر لقمع الشيعة وقتلهم وبعدين يتحججون بإيران
 

bziplip

عضو مشارك
التسجيل
9/1/07
المشاركات
84
الإعجابات
1
#12
'',


هل تقود إيران المنطقة إلى الفوضى..


[/COLOR]
[/FONT][/CENTER]

ايران معها حق
طالما ان العرب الكسالى مشغولين عن بناء القوة بتمجيد الملوك والرؤساء و سمحوا لها أن تقود -- هي حرة بقيادتها وعقبال لما تقودنا بالاشتراك مع اسرائيل وتركيا -- تحية لكل الزعماء العرب اصحاب القصور الفخمة
 

abcman

عضوية الشرف
التسجيل
5/8/04
المشاركات
7,508
الإعجابات
1,756
الإقامة
Saudi Arabia, Jiddah
#13
كلام غير صحيح هدي مبرر لقمع الشيعة وقتلهم وبعدين يتحججون بإيران
يعني انك تقصد أن ما فعلتموه في البقيع كان بتحريض منا نحن لنتخذه مبرراً لقمعكم وقتلكم أهذا يُعقل من عاقل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام تريد القول أنه لم يحدث من الأصل؟ وهذه الفيديوهات مفبركة ...

ام تريد القول بأنكم لم تعيثوا في الأرض فساداً :mad: ولم تنبشوا القبور و ..... يا أحفاد ابن سبأ وأبو لؤلؤة عليهم لعنة الله ويا قتلة الحسين وتتمسحون فيه:118:

اللهم ارضى عن الخلفاء الأربعة أبي بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان ابن عفان وعلي ابن أبي طالب وارضى اللهم عن زوجات الرسول وفي مقدمتهن الصديقة بنت الصديق واللهم العن من يلعنهم وخذه أخذ عزيز مقتدر أو مكنّا اللهم من رقابهم ونحن نعمل فيها السيوف حتى نخلص الإسلام من هذا السوس الذي صار ينخر فيه

والسلام على من اتبع الهدى
 
الوميض الازرق

الوميض الازرق

مهندس التصميم و الجرافيكس
التسجيل
3/6/04
المشاركات
7,494
الإعجابات
6,999
العمر
64
#14
اللهم ارضى عن الخلفاء الأربعة أبي بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان ابن عفان وعلي ابن أبي طالب وارضى اللهم عن زوجات الرسول وفي مقدمتهن الصديقة بنت الصديق واللهم العن من يلعنهم وخذه أخذ عزيز مقتدر
 

عبدالالاه نور

موقوف
التسجيل
14/11/08
المشاركات
546
الإعجابات
81
#15
اذا كانت على حق و على حق فقط
كلمة لابد من تسجيلها من أعان ظالما سلطه الله عليه مطابقة لمبدأ كما تدين تدان ان ايران الرسمية سكتت عن غزو أفغانستان و ضرب العراق و كانت الضحايا بالملايين و هما دولتان جاراتان لها
ان الجار يحسن الى جاره ألم يوصي سيد الخلق صلى الله عليه و سلم على الجار خيرا و حسنا و أنه و الله لا يؤمن و الله لا يؤمن و الله لا يؤمن من بات شبعان و جاره جوعان و الجوعة بالملايين في العراق و أفغانستان و لا نستثني من هذا الحق حتى الدول العربية المجاورة أو البعيدة و لكن على ايران المسؤولية الأكبر فيما حدث في الدولتين الجارتين و ان أمريكا و ربيبتها اسرائيل و حلفائهما سيضربون بيد من حديد على أيدي ايران
لأنها أصبحت الآن تمثل التهديد القائم لوجود الكيان الصهيوني في زعمهم و لكن في الحقيقة أنهم يريدون تقليص النفوذ الممتد لها في المنطقة فقط فهي لا تهدد وجود الكيان الصهيوني أصلا و ان الضربة القادمة لها ستكون من باب ضرب الظالم بالظالم و تسليطه عليه لأنه سكت على عدوانه ان لم نقل كان متواطئا معه خفية لحسابات تخصه هو .....لنرتقب الأحداث و سنرى
 

عبدالالاه نور

موقوف
التسجيل
14/11/08
المشاركات
546
الإعجابات
81
#16
و بعد ثلاثة أشهر تحققت الرؤيا ....
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى