الحالة
موضوع مغلق

ammsa

عضـو
على فكرة انا ما يشبك الأي دومكي و يطلع لي تحت

Can't connect to: 64.246.26.103

KOKNET

عضـو
الرجاء ملاحظة شيء...
أحتواء برنامج الدونكي على باك دور صنفه الإنتي فايروس بدرجه الخطير وهو يسمح بتسرب المعلومات من جهازك الى أي جهاز يحاول دخول جهازك أو يستطيع الدخول عبر عنوان الملف الموجود لديك... وللتأكد...
شغل النورتن أنتى فايروس وقم بعمل التحديث الكامل ومن ثم حاول تركيب البرنامج والنورتن يعمل ستجد أن النورتن رفض تركيبه ويبين لك السبب..وعند الضغط على زر التفاصيل سترى بنفسك...
وفعلا ً أنا صارت معي مشكلة دخول جهازي عبر أحد من الاشخاص والسبب هذا البرنامج.....

تحياتي للجميع...

abo sss

عضو مشارك
اعلان من موقع edonkey
2.24.04: Virus Hoax
There is no virus or backdoor in Overnet or eDonkey2000. Norton antivirus was incorrectly detecting this. No other virus software is having problems with our exe.
If you have this problem just update your virus definitions from Norton
الخلاصة حدث النورتن عندك وما تشوف شر .... يعني الكلام غير صحيح

GAGA

عضو مميز
عند بدايه التحميل لا يبدا و يظل علي وضعيه looking لماذا؟؟؟

سعد الدين

المسؤول الفني
يا شباب

البرنامج اعداداته بسيطه جدا / ولكن المشكله تكون احيانا بسبب شركات الاتصالات الي تتعاملون معها

وبالنسبة لبطىء التحميل في موضوع ببداية المنتدى لتحديث السرفرات حاولو تحدثوها وان شاء الله تتحسن السرعة

غريــب عفيــ

عضـو
الله يقويك و يجزيك الخير

smart_asd200

عضو جديد
عندي هذا البرنامج من فترة ولم استطع استخدامه فاليوة اشكر هذا المنتدي علي تثقيقي بهذه المعلومات وشكرا

fido_dido

عضو مميز
اخ دامس ممكن استفسر عن بضع اشياء...:- فى الاول عند الضعط على option يظهر لى مجموعة اختيارات منها وعلى اليسار اختيار proxy بها عدة خانات ممكن تشرح لى اكتب ايه فى الخنات دى ولو فيه اى option يتم كتابته غير proxy لتسريع التنزل ممكن توضحه لى واكون شاكر جدا .....الشئ الاخر فى مشاركه لزميل عن برنامج اسمه eDonkey-Speed-Hack هر فعلا البرنامج ده فعال يعنى الدون لود بيزيد ولا البرنامج ده ليس له داعى واخيرا الاب لود له اى علاقه بالتنزيل يعنى بياثر عليه بالسالب او بالموجب؟

let me know

عضـو
داماس :: عندي اشتراك ارامكو وماشتغل عندي مع ان مستخدم socks ولكن هل هناك اعدادات وياليت تعرضها هنا ... وقد سبق وان سألتكم ولكن يوجد في المنتدى ناس لاتريد مساعدته الآخرين

midoMCSE2003

عضو مشارك
هل من حل لمشكلة low id

سمهر

عضـو
مشكوور و جزاك اللة خير

plug_ins

عضـو
جزاك الله خير وبارك الله فيك

banota_1

عضـو
ممتــــــــــــــــــــاز ..شرح في قمه الروعه

الف شكر لك على الموضووع

The5Senses

عضـو
مشكور ويعطيك ألف عافيه ...
لكن أنا ما عرفت أستخدم ولا برنامج من اللي ذكرتوهم شنو الحل معاي ....​

aboradwan3

عضو مشارك
اريد طريقة لتسريع البرنامج حبيبى

walaa

عضو ذهبي
أخي العزيز دماس ، أشهد الله إني أحبك في الله ، وأحب أسألك بعض الأسئلة عن برنامج edonkey بالنسبة لملف الفلم مثلاً بيتم حفظه في المجلد temp مضبوط أنا عندي في خانة ترانسفير مثلا 29 ميغا ولكن في المجلد الملفات الحقيقية مساحة 650 ميغا ، أي فيهم المساحة الحقيقية للفلم اللي اتنقلت بالفعل ، وأيضاً أحب اسأل عن كيفية تشغيل الفلم بعد تنزيل الفلم من البرنامج ، لأن الامتداد غريب جدا part ، أرجو الرد سريعاً.

magdyrefat

عضو جديد
شرح donkey

انا اولاً احب اوجه كل اشكر والعرفان لشبكة داماس على هذا المجهود الرائع
وعندما عرفت ان فيه برنامج اسمه الحمار حبيت اعرف بعض الأشياء:
1- هل بيشتغل البرنامح على وصلة التليفون dial up دون الإشتراك فى dsl
2_ اعرف اذاى ضبط الإعدادات لو شغال على التليفون
3-ما هى وصلة cue وصلة bin وكيف اضيفها للبرنامج
شكراً جزيلاً
:read:

hodhod

عضو ذهبي
لكني جربت البرنامج وهو ملغم بالسباي وير تماما مثل الكازا
ألا توجد طريقه للتخلص من هذه البلاوي من نسخه كامله او ما شابه

*النجم الساطع*

عضـو

من هوخبير فعلاً في برنامج الايدونكي
انا عندي مشكلة وطرحة المشكلة في اكثر من موقع ومنتدى ولم يجيب عليهاء الحد بحل فعال
ارجومنكم راية المشكلة وهي في هذى الرابط http://www.damasgate.com/vb/showthread.php?t=24616

الحالة
موضوع مغلق

أعلى