ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

دمعه العراق

عضو محترف
التسجيل
4/3/08
المشاركات
459
الإعجابات
202
#1

[FONT=arial, helvetica, sans-serif]'',

[FONT=arial, helvetica, sans-serif]الموت من أجل (المبادئ)!
[/FONT]​
[FONT=arial, helvetica, sans-serif]التاريخ يشهد أن المبادئ تبقى بتضحية أصحابها، ومن أجل المبادئ زهقت نفوس وسالت دماء وخرجت أرواح من أجسادها، ولا يشك عاقل ان الموت من أجل المبادئ شرف كبير وأمر عزيز لا يقدر عليه أكثر الناس، لكنهم القلة في البشر الذين سمت نفوسهم وعلت هممهم فارخصوا ارواحهم في سبيل المبادئ وبقائها.

السنة النبوية تذكر قصة (غلام) صغير، عاش في قرية لا تعرف الله، قرية يتحكم فيها شياطين الجن والإنس، حاول صرفهم عن الشرك إلى التوحيد لكنه لم يستطع، حتى علم انه لابد من التضحية بنفسه من أجل هذا المبدأ العظيم، صحيح أنه (غلام) لكنه أكبر وأعظم من أكثر الرجال، وفعلا دل هذا (الغلام) (الملك) على كيفية قتله، وأراد أن يراه البشر جميعا، وحصل للغلام ما أراد، وقتل أمام الناس، وسالت دماؤه وخرجت روحه وخسر هذه الدنيا... ولكن..... انتصر المبدأ الذي أراد تحقيقه وحصل له ما أراد، وانقلب السحر على الساحر، وضجت المدينة قائلة (آمنا برب الغلام)!! انه انتصار المبادئ وإن سالت الدماء وخرجت الارواح في سبيلها.

بل مات كل من ردد «لا اله الا الله» في تلك المدينة، واحرق الناس افواجا وافرادا حتى الاطفال لم يسلموا من القتل والحرق، ولم تكن لهم جريمة «الا ان يؤمنوا بالله العزيز الحميد»، وترددت امرأة تحمل رضيعا خوفا عليه ورحمة به، فانطق الله الرضيع فقال «يا اماه اثبتي فانك على الحق»!! الله اكبر يوم ينطق الرضيع بكلمات لا يفهمها اكثر الرجال في هذا الزمن!! فرمت الام بنفسها ورضيعها في النار، لكنها لم تكن نارا كما نراها بل «جنات تجري من تحتها الانهار» ومن اجل المبادئ ترخص النفوس وتهون الارواح ...
[/FONT]​
[/FONT]
 

abcman

عضوية الشرف
التسجيل
5/8/04
المشاركات
7,508
الإعجابات
1,756
الإقامة
Saudi Arabia, Jiddah
#2
«يا اماه اثبتي فانك على الحق»!! الله اكبر يوم ينطق الرضيع بكلمات لا يفهمها اكثر الرجال في هذا الزمن!
[FONT=arial, helvetica, sans-serif]
صدقتي أختنا الكريمة وبارك الله فيكِ على الموضوع الرائع

جزاكِ الله خيراً ونفع بكِ


[/FONT]
 
Usama baZ

Usama baZ

أبو آسر (مشرف عام )
التسجيل
7/2/07
المشاركات
6,089
الإعجابات
2,596
الإقامة
Riyadh
الجنس
Male
#3
بارك الله بكي اختنا الكريمة وثبت علي الحق خطاكي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى