الحالة
موضوع مغلق

مفكر 2008

عضو جديد
التسجيل
9/2/09
المشاركات
9
الإعجابات
2
#1

Malwarebytes لمكافحة البرامج الضارة هي سهلة الاستخدام وبسيطة ، وفعالة لمكافحة البرامج الضارة . سواء كنت تعرف ذلك أم لا الكمبيوتر دائما عرضة لخطر الإصابة والفيروسات والديدان وأحصنة طروادة ، rootkits ، المسجلون ، والبرمجيات التجسسية ، والبرمجيات الخبيثة التي هي في تطور مستمر وأصبح من الصعب الكشف عنها وإزالتها. إلا أعقد تقنيات مكافحة البرمجيات الخبيثة ويمكن اكتشاف وإزالة هذه البرامج الخبيثة من خلال جهاز الكمبيوتر.
Malwarebytes 'مكافحة البرامج الضارة ويعتبر أن تكون الخطوة التالية في اكتشاف وإزالة البرامج الضارة. وهناك عدد من التكنولوجيات الجديدة التي تستهدف على وجه السرعة لكشف وتدمير ، ومنع البرامج الضارة. Malwarebytes 'مكافحة البرامج الضارة تستطيع كشف وإزالة البرامج الضارة أكثر من المعروف جيدا لمكافحة الفيروسات ومكافحة البرامج الضارة طلبات للكشف عن الفشل. Malwarebytes 'مكافحة البرامج الضارة ويرصد العملية ويوقف كل العمليات الخبيثة ، حتى قبل أن تبدأ.

فإن الوقت الحقيقي لحماية وحدة فحص الكشف عن مجريات الأمور وتستخدم التكنولوجيا المتطورة التي ترصد نظامك أن يبقيها سليمة وآمنة. وبالإضافة إلى ذلك ، ينفذ مركز التهديدات -- والتي تسمح لك أن تواكب أحدث تهديدات البرمجيات الخبيثة.


Malwarebytes Anti-Malware

النسخة الجديدة + الكيجن





تحميل احدث نسخة من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/434794/



 

oneman

عضوية الشرف
التسجيل
17/3/07
المشاركات
5,720
الإعجابات
5,766
#2
للعلم والتنويه للجميع
هناك مواقع محظورة الرفع عليها ( لما بها من مخاطر على الاجهزة )
كدخول ملفات تجسس وفيروسات وترجونات والخ ...
واتوماتيكيا تتحول الى نجوم ( تشفر )كما ترى اخي الكريم
نرجو الرفع على مواقع اكثر آمنا ... إذا أمكن

تحياتي اخي الحبيب
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى