الحالة
موضوع مغلق

الوسطية

عضو جديد
التسجيل
13/2/09
المشاركات
1
الإعجابات
0
#1

قرأت موضوعك الذي تطلب فيه الاستفتاء حول الغاء دروس الدكتور طارق السويدان من موقع طريق الاسلام !!!واتهمت الدكتور بالكفر ...يالله ..يالله ..
أولا من انت حتى تقيم الدكتور طارق السويدان ..السويدان خدم الأمة خير منك أنت و أمثالك , ووالله ما ضر الأمة إلا أمثالك ..المتشددين المغرورين الذين لا يرون على الحق إلا هم , والبقية هم إلى جهنم !!! عجبا لك , كيف تكفر رجلا والله ما عرفته إلا وهو يخدم هذه الأمة وينهض بهمم شبابها بكل إخلاص وتفاني , وإذا أخطأ في شيء فهو ليس ملك أو نبي حتى يعصم من الخطأ بل هو بشر شأنه شأن كل الناس ..أما أن تأتي أنت ومن على شاكلتك لتنسفوا كل إنسان على الوجود لتبقوا أنتم الوحيدون الذين قد عصموا من الزلل والخطأ ..
أحب أن أقول لك إن أكثر سلسلة وجدت رواجا بين الناس وعلمتهم السيرة النبوية هي سلسلة الدكتور طارق السويدان وكذلك قصص الأنبياء وغيرها من دروسه القيمة , ولا أنكر أنه يخطيء أحيانا , ولكن ما فجر غيظي أن تصف رجلا يشهد ان لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله بأنه (قريب من الكفر) عجيب والله عجيب , إن لم يكن السويدان كما قلت فإني أخاف أن تبور بها أنت .
إلى متى نفكر بهذه العقلية المتحجرة , نحن الصح والآخرون خطأ ..إلى متى ..
والله إن السويدان رجل يبذل ما يستطيع من جهد في خدمة الاسلام وهو رجاع إلى الحق يعترف إذا أخطأ ويرجع الى الصواب اذا بين له , ويعرف كيف يتحاور وكيف يناقش ليس مثلك أنت وأمثالك الذين لا تفقهون شيئا في الحوار وترمون الناس كلهم في جهنم !!

استغفر لذنبك فإنك كنت من الخاطئين , ولا ترمي الناس جزافا , وافعل كما فعلوا ان استطعت , اخدم الدين كما خدموه أو اكفنا شرك , واقعد في بيتك فإن مثلك بلاء على الدين وأهله ..
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى