الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
#1


أعلن الموقع الرسمي لنادي تشيلسي الإنجليزي التعاقد مع المدير الفني الهولندي جوس هيدينك لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم بديلاً للبرازيلي فيليب سكولاري.

وشكر نادي تشيلسي الإتحاد الروسي على تعاونه معهم من أجل التعاقد مع هيدينك، ومن المقرر أن يلتقي المدير الفني الهولندي مع اللاعبين في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وقالت شبكة "سكاي سبورت" انه هيدينك اكد في تصريحات لاحدي محطات الاذاعة الهولندية انه سيصبح مدرب تشيلسي بجانب عمله الحالي كمدير فني للمنتخب الروسي.

ونقلت الشبكة عن هيدينك قوله " وافقت علي المهمة لاني سأساعد صديقي ابراموفيتش الذي قدم الكثير للكرة الروسية".

واكدت الشبكة ان الروسي رومان ابراموفيتش مالك تشيلسي كان له الفضل الاكبر في موافقة الاتحاد الروسي علي ان يفتح النادي اللندني مفاوضات مع هيدينك وهو مازال مديرا فنيا للمنتخب الروسي الاول.

ولن تكون هذه هي المرة الاولي للمدرب الهولندي الذي يتولي فيها تدريب منتخب ونادي في وقت واحد حيث سبق له العمل كمدير فني للمنتخب الاسترالي عندما كان مديرا فنيا لنادي بي اس في ايندهوفن الهولندي ايضا.

وعن المهمة المزدوجة يقول هيدينك " لدي مباراتين مع روسيا في التصفيات في نهاية مارس بالاضافة الي مباراتين اخرتين في نهاية يونيو. ولهذا اجد من الممكن ان تسير الامور بشكل جيد بين الاثنين خاصة وان الموسم الانجليزي سيكون قد انتهي".

واضاف " ساذهب الي لندن خلال ايام واعتقد اني ساكون في الملعب مع تشيلسي خلال الاسبوع".

وينتظر ان تكون مباراة تشيلسي امام استون فيلا في الدوري هي الرسمية الاولي لهيدينك مع البلوز.
 

HooOoom

عضو جديد
#2
يعطيك العافيه ع الموضوع
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى