الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1
ميدو في لقطة من لقاء فولام
تأكد غياب أحمد حسام ميدو عن صفوف منتخب مصر في لقاء غانا الودي المقرر اقامته يوم الأربعاء المقبل بسبب الاصابة التي تعرض لها في لقاء فريقه ويجان أتلتيك امام فولام يوم السبت والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال تامر وصفي شقيق اللاعب في تصريحات خاصة لـFilGola.com: ميدو تعرض لشد عضلي ولم يستطع اكمال المباراة ولذلك طلب الاستبدال.

وكشف وصفي عن أن ميدو شعر بألام الشد العضلي في وقت مبكر وعقب مرور ثلث ساعة من عمر الشوط الأول ولكنه تحامل على نفسه حتى ما قبل نهاية الشوط بدقائق قليلة بسبب اجراء ويجان لتبديلين اضطرارين في أول عشرين دقيقة.

وكان ميدو قد تم استبداله في الدقيقة 43 وشارك بدلا منه مواطنه عمرو زكي.

واضطر المدير الفني لويجان إلى استعمال ثلاثة تغييرات خلال شوط المباراة الأول بعد إصابة ميدو ومايكل براون وأنطونيو فالنسيا.

وأشار وصفي أن الجهاز الطبي أخبر ميدو أنه يحتاج للراحة حوالي خمسة أيام ثم يقوم بعد ذلك باجراء تمارين علاج طبيعي وهو ما يجعله يغيب عن لقاء غانا الودي.

واكد وصفي على أن ميدو سيأتي إلى القاهرة مساء الأحد لعرض نفسه على طبيب المنتخب أحمد ماجد.

وأضاف وصفي "من حسن حظ ميدو أن الأسبوع المقبل لا توجد مباريات في الدوري وستقام مباريات كأس إنجلترا وهي البطولة التي خرج منها ويجان، والأسبوع الذي يليه سيلتقي ويجان مع ميدلسبره وهي المباراة التي سيغيب عنها ميدو بسبب لوائح الاتحاد الانجليزي التي تمنعه من المشاركة أمام فريقه الأصلي المعار منه وبالتالي سيكون أمامه وقت طويل حوالي ثلاثة أسابيع للاستشفاء من الاصابة".

 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى