الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1

أيوا كورة - محمود فرج - صرح لاعب فريق كره القدم الاول بنادى الزمالك محمود عبد الرازق الشهير ب"شيكابالا"انه لم يكن ليتوقع كل هذا الهجوم عليه لأنه لم يقصر فى اّداء دوره داخل الملعب وذلك عقب لقاء فريقه امام فريق غزل المحله ضمن اولى مباريات الفريق فى الدورى الثانى للدورى واتلى انتهت بهزيمه الزمالك 0-1
اكد شيكابالا لاعب فريق الزمالك لكره القدم فى تصريح له لجريده" المساء" انه لم يتوقع كل هذا الهجوم عليه فى ملعب الكليه الحربيه أثناء لقاء فريقه وفريق غزل المحله فى الاسبوع ال16 فى الدورى العام حيث انه يعتقد انه لم يقصر فى واجبه داخل الملعب.
وأضاف انه لايمكنه بأيه حال من الاحوال ان يلعب ويتألق داخل الملعب بمفرده ودون معاونه باقى لاعبى فريقه مشيرا انه كان يعود للدفاع فى حال الهجوم على الزمالك مما عرضه الى استزاف قدراته البدنيه.
ليعلن فى حزن "فى الوقت الاذى توقعت مسانده الجماهير لى فى الملعب وتحيتها لى على الاّداء الطيب فوجئت بالهجوم الضارى على وسبابها لى" وأشار شيكا بأنه لايمكن ان يتحمل مسؤوليه هزيمه الزمالك بمفرده بل الهزيمه يتحملها الفريق بأكمله .
مؤكدا انه خرج عن شعوره بسبب هذا السيل من الهتافات المعاديه لى من الجماهير والتى حملتنى ما لا أطيق الا اننى مازلت أقدر جمهور واحترم جماهير الزمالك والتى وقفت بجوار فريقها وتسانده فى كل أزماته وهى لها جزيل الشكر منى ومن اللاعبين .
كان شيكابالا قد تعرض الى هجوم من الجماهير التى حضرت لقاء فريقه امام غزل المحلة مما دفعه الى الاشاره للجماهير بأنه لا يرد الاستمرار داخل نادى الزمالك وانه لن يلعب له مره أخرى جراء هذا الهجوم ضده
جدير بالذكر ان نادى الزمالك قد تعرض لهزيمه جديده امام نادى غزل المحله باستاد الكليه الحربيه -الخميس- مما جعله يدخل الى نفق مظلم وذلك عقب تعرضه للهزيمه السابعه فى الدورى جعلته يتجمد رصيده عند 21 نقطه بفارق الاهداف عن النادى المصرى البورسعيدى والذى يستعد لملاقاته اللقاء بعد القادم فى مدينه بورسعيد.
المصدر : أيوا كورة
 

mohcivil

عضو مميز
التسجيل
14/9/08
المشاركات
375
الإعجابات
46
#2
جمهور الزمالك لو كان شيكابالا بيأدي ويلعب بحماس إيه إللي يخليهم يزعلوا منه المفروض يسأل نفسه ما الذي جعل الجمهور ينقلب ضده وهل الناس دي من جمهور الزمالك فعلا" ولا لأ ؟!
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى