الحالة
موضوع مغلق

حمادة دراز

عضـو
برنامج محاسبي عربي كامل يحتوي على مميزات معظم برامج المحاسبة لكل من يسال عن المحاسبة
اسم البرنامج : 3spos
الحجم بعد الضغط : 15.9 MG
نوع النسخة : نسخة كاملة (مسجلة )
تعريف بالبرنامج : برنامج محاسبي عربي يحتوي على مزايا عديدة قلما تجتمع في غيره من برامج المحاسبة ويعمل بنفس الميزات التي يعمل بها برنامج(( GDA المحاسبي الإمريكي )) إضافة إلى الميزات التالية

1-إمكانية تعليق فاتورة البيع 2-إمكانية إضافة عدد غير محدود من الشركات داخل النسخة الواحدة 3-إمكانية قفل الشاشة عند الإبتعاد عن البرنامج حفاظاً على سرية العمل 4-إمكانية العمل وفق نظام فترات بيع محددة لكل مستخدم 5-ثلاث مستويات من الصلاحيات (بائع –مشرف - مدير فرع ) 6-تنفيذ جميع الخصومات الممكنة الأصناف 9- خصم على جميع موجودات الفرع لفترة معينة 17-لوحة التحكم في البرنامج تمكنك من تعطيل أو تفعيل المميزات المذكورة 7-خصم دائم لبعض العملاء المميزين 8-خصم تلقائي على مجموع نقاط الفاتورة المكونة من مجموعة النقاط المكتسبة من بيع عدة أصناف . 10- خصم على مجموعة مشتريات عميل بحيث إذا وصل رقم معين يتم استصدار قسيمة مشتريات فورية للعميل يستطيع السداد 11- إمكانية التعديل على أسعار الفروع في أي وقت لاحق وبضغطة زر واحدة لكل الأصناف أو لمجموعة 12- إمكانية السداد بالطرق التالية ( بطاقة الصراف – شيك – نقداً – كوبون ) 13 – إمكانية عرض صورة الصنف 14- في حالة توقف البرنامج عن العمل لأي سبب من الأسباب فإن عملية الإصلاح يقوم بحفظ نسخة احتياطية للبيانات بدون توقف نقاط البيع الأخرى 15-إمكانية التعديل على سعر البيع من خلال فاتورة البيع 16- طباعة فاتورة طباعة الفواتير باللغتين العربية والانجليزية 18- يمكن تغيير لغة واجهة البرنامج ( عربي وإنجليزي ) بضغطة زر 19- يعمل البرنامج (للشركات والمؤسسات والسوبر ماركت والمطاعم
للأمانة الموضوع منقول
وانا رفعته علي داماس لاني بعشق منتدي داماس

http://www.megaupload.com/?d=GZJ2DBW8

WRBH

الوسـام الذهبي
تأكد من الرابط اخي الكريم

حمادة دراز

عضـو
والله الرابط شغال وانا منزله منه حالا بتاريخ 6/2/2009 الموافق يوم الجمعة الساعة 11 مساء

ابو حسين

عضو ذهبي
مشكور على البرنامج والرابط شغال 100/100

الطبري

عضو فعال
ماهو الملف التفيذي للبرنامج ؟
وهل جربته اخي الكريم؟

Macker

عضو محترف
جزاك الله خير
ياحبذا لوقمت برفعة على موقع اخر لأن هذا الموقع محجوب لدي

majiddigital

عضو جديد
شكرا جاري التحميل

ابن الحجاز

عضو مميز
أرفعه على موقع آخر .. وياليت الرابدشير أو غيره بشرط ما يكون محجوب

majiddigital

عضو جديد
تم تشغيل البرنامج ولكنه يطلب اسم الدخول وكلمة السر ؟؟
رجاء ما هي

majiddigital

عضو جديد
لقد وجت اسم الدخول هو 1 وكلمة السر ايضا 1 شكرا

ail_dk

الوسـام الماسـي
بارك الله فيك اخي​

الأخ محمد

عضو جديد
مشكووووووووووووووووووووووووووووور يا غالي من هنا لغاية العيد هههههههههههههههه

التعديل الأخير:
الحالة