الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1

- كثر في الفترة الأخيرة عدد لاعبينا المحترفين في الدوريات العربية و كثرت الأقاويل حول الأسباب الحقيقية لإنتقالهم الي تلك الدوريات دون إنتظار العروض الأوروبية التي تثقل مهاراتهم .
يعرض " Aiwakora " تقرير يتناول فيه أقوال لاعبينا بعد إنتقالاهم لتلك الدوريات العربية و التي إتفق فيها الأغلب علي أن إنتقاله ليس بهدف المال أو السعي وراء الإستفادة من العروض المغرية .
بداية أكد المهاجم الدولي عماد متعب المعار لنادي إتحاد جدة السعودي أن موافقته علي العرض السعودي كان بحثاً عن تجربة جديدة تضيف الي مستواه و ترتفع بمهاراته و هو الامر الذي وجده في الدوري السعودي و خاصة أن البطولات هناك ينافس عليها أكثر من نادي و هو الامر الذي يرتفع بمستوي المسابقات .
نأتي للاعب حسني عبد ربة الذي أكد أن إختياره لعرض أهلي جده السعودي لم يكن بحثاً عن المال و لكن تواجده في الدوري المصري كان صعباً في ظل المشاكل التي إرتبط بها اللاعب و التي كان أطرافها أندية الاهلي و الإسماعيلي و ستراسبورج و أضاف أيضاً أن بقائه في مصر كان سيشكل عليه ضغط كبير لذا إختار الذهاب للإمارات و خاصة أن نادي أهلي دبي كان يبحث وقتها عن لاعبيين جيدين ليعود للمنافسه بقوة .
ننتقل للمحترف الجديد في الكرة المصرية لاعب بتروجيت المعار لنادي أهلي جدة لاعب خط الوسط الدولي وليد سليمان و الذي أكد أنه أخذ هذة الخطوة كبوابة للإحتراف الخارجي و انه إتخذ هذة الخطوة من أجل الخروج من بتروجيت الذي تمسك به بقوة و الدليل أن صفقة إنتقاله الي أهلي جدة كادت أن تفشل لولا رفع الفريق السعودي لمبلغ الإعارة لمليون و 100 الف دولار لمدة سته أشهر .
أخيراً نأتي للوافد الجديد علي النصر السعودي و المنتقل من غمار الدوري الإنجليزي حسام غالي الذي أشار الي الوضع الذي كان يعيشه في توتنهام و العلاقة التي وصلت الي الحضيض بينه و بين الجماهير بعد الواقعة الشهرة التي قام بها بإلقاء قميص النادي علي وجه مدرب توتنهام السابق مارتن يول و لذلك أكد غالي أنه كان يتوق للمشاركة و اللعب و أنه إختار نادي النصر لأنه يلعب في دوري قوي و تألقه فيه سيكون بوابته للعودة للمنتخب و خاصة أنه يحلم بمشاركته للمنتخب في تصفيات كأس العالم و في حالة تأهل المنتخب أيضاً لكأس العالم .
هكذا أجمع أخر لاعبينا المحترفين في الدوريات العربية علي أن المادة لم تكن هي السبب في إنتقالات و لكن السعي و راء اللعب و المنافسة كان العامل الاكبر و راء إنتقالاهم لتلك الاندية .
المصدر أيوا كورة
 

That's Me

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/07
المشاركات
3,869
الإعجابات
1,470
الإقامة
Egypt . EL Arish
#2
شكرا ً لك علي الخبر اخي الكريم
 

That's Me

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/07
المشاركات
3,869
الإعجابات
1,470
الإقامة
Egypt . EL Arish
#3
شكرا ً لك علي الخبر اخي الكريم
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى