الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1
فالنسيا باق في إنجلترا
أبدى ستيف بروس المدير الفني لفريق ويجان أتليتك الإنجليزي سعادته ببقاء الإكوادوري أنطونيو فالنسيا لاعب وسط الفريق في إنجلترا، رافضا الإعارة ريال مدريد الإسباني.

وقال بروس في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية "اللاعب قرر البقاء معنا حتى نهاية الموسم على الأقل، وهو أمر رائع".

وكان ريال مدريد قد فتح المفاوضات مع ويجان لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية.

وأشارت بعض التقارير إلى رفض ويجان لفكرة الإعارة، مبديا إمكانية التفاوض حول الاستغناء النهائي مقابل 15 مليون يورو، وهو ما تحفظ عليه مسؤولو الريال.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية وقتها أن الريال تقدم بعرض لاستعارة اللاعب مقابل مليون يورو حتى نهاية الموسم، على أن ينص التعاقد على أفضلية النادي الملكي في التعاقد معه بصفة نهائية في الصيف المقبل.

وسجل فالنسيا ثلاثة أهداف بقميص ويجان هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، ليحل في المركز الثاني لهدافي فريقه خلف عمرو زكي المتصدر بعشرة أهداف.

وأضاف المدير الفني للاتيكس "فقدنا إميل (هيسكي) وويلسون (بلاسيوس)، ونرغب في بناء الفريق لذا كنا نرغب في الحفاظ على فالنسيا".

وانتقل هيسكي انتقل إلى أستون فيلا كما انضم بلاسيوس إلى توتنام هوتسبر، فيما استعار الفريق أحمد حسام "ميدو" لنهاية الموسم.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى