الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
#1
جماهير الاسماعيلى أسفرت قرعة دور الثمانية لبطولة دوري ابطال العرب لكرة القدم التي سحبت السبت بالعاصمة تونس عن مواجهة ينتظر ان تكون مثيرة وساخنة بين الترجي التونسي والاسماعيلي المصري.
كما أوقعت القرعة الفيصلي الاردني مع الصفاقسي التونسي والوحدات الاردني ضد الوداد البيضاوي المغربي فيما سيلاقي الاتحاد المنستيري التونسي وفاق سطيف الجزائري.
وستجرى مباريات الذهاب ايام 2 و3 مارس اذار المقبل بينما تدور منافسات الاياب ايام 18 و19 و20 مارس.
وقال بادين التلسماني وهو نائب رئيس الترجي عقب القرعة "كل المباريات في هذا الدور قوية لان النوادي المشاركة قوية للغاية"واضاف انه متفائل بالصعود للدور قبل النهائي على حساب الفريق المصري رغم ان المواجهات التونسية المصرية عادة ماتكون ساخنة ومشوقة واعتبر ان اقامة مباراة الاياب بمصر سيكون دافعا للترجي لانه عادة يتألق خارج دياره.
وقال خالد الطيب ممثل الاسماعيلي المصري "كنا نتمنى مواجهة فريق اردني او مغربي لكن تلك احكام القرعة التي وضعتنا ضد الترجي" لكنه شدد على ثقته في فريقه وقال ان "الاسماعيلي قادر على انتزاع التأهل بالنظر الى انه سبق له الفوز على الترجي".
وقال عبد الحكيم سرار ممثل وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب في نسخته الاخيرة ان فريقه يسعى للاحتفاظ بلقبه في مواجهة لن تكون سهلة ضد الاتحاد المنستيري التونسي.
من جهته لم يخف حشاد مليكة نائب رئيس الاتحاد المنستيري ان اللعب امام حامل اللقب سوف يكون صعبا لكنه قال ان فريقه "مستعد للاطاحة بحامل اللقب".
وفيما يلي جدول المباريات..
الترجي التونسي امام الاسماعيلي المصري
الفيصلي الاردني امام الصفاقسي التونسي
الوحدات الاردني امام الوداد المغربي
الاتحاد المنستيري التونسي امام وفاق سطيف
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى