ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1
غالي تألق في أولى مبارياته مع النصر
نال حسام غالي لاعب وسط النصر السعودي القادم من توتنام الانجليزي اشادة كبيرة من مسؤولي وجماهير النادي الأصفر، فيما تطلع اللاعب لمواجهة مواطنه عماد متعب مهاجم اتحاد جدة عندما يلتقي الفريقان يوم الأربعاء المقبل في قبل نهائي كأس الأمير فيصل.

وقالت صحيفة الاقتصادية السعودية أن حسام غالي أجبر جماهير النصر بالهتاف والتغني باسمه "باللهجة المصرية" عقب الأداء الكبير واللمسات الرائعة التي قدمها في أول مشاركة له مع الفريق أمام الرائد في اللقاء الذي انتهى بفوز النصر بهدف دون رد.

ووصفت الصحيفة أداء غالي في اللقاء بأنه أعاد لأذهان جماهير النصر النجوم الذين سبقوه في الفريق في خط الوسط وأبرزهم البوليفي خوليو سيزار والجزائري موسى صائب.

وأشارت الصحيفة أن أن بعض جماهير الفريق غادرت ستاد الأمير فيصل بن فهد عقب استبدال غالي في الدقيقة 82 ولم يكملوا اللقاء لنهايته.

وأضافت أن جماهير النصر هتفت لغالي بعض الهتافات والأغاني المصرية حيث هتفت له "تعالى .. يا غالي" مشيرة إلى أن اللاعب تفاعل معها كثيرا وشاركها أفراح الفوز عقب اللقاء.

ووصف البرازيلي إدجار بريرا مدرب النصر المؤقت المستوى الذي ظهر به غالي بالكبير، وقال "كان أهلا للثقة، قدم لمسات إنجليزية رائعة، أعاد لوسط النصر هيبته".

متعب يواجه غالي الأربعاء المقبل
وأضاف "هو نجم لا يحتاج إلى تعريف، وقدم مع زملائه مباراة كبيرة كنا فقط نحتاج للمسة الأخيرة لترجمة مجهوده الكبير".

من جانبه، رفض الأمير فيصل بن تركي نائب رئيس النادي التعليق على مشاركة غالي قائلا "سأترك لكم التعليق"، متسائلا "هل أعجبكم؟".

من جانبه قال غالي عقب أول مشاركة له مع الفريق "أتمنى أن أكون قد أرضيت الجماهير وإدارة النادي، وأشكر إخواني اللاعبين الذين ساعدوني".

وأضاف "سيطرنا على مجريات اللقاء، والأهم أننا فزنا وأمتعنا الجماهير".

وعن اللقاء المقبل أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد الذي سيواجه فيه مواطنه عماد متعب، قال غالي "أتمنى له التوفيق في اللقاء، وأتمنى الفوز طبعا للنصر"، مؤكدا "ستكون منافسة حامية".

 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى