الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1


حقق فريق ريال مدريد فوزه السادس على التوالي في بطولة الليجا الاسبانية بعدما فاز على نومانسيا بهدفين نظيفين في إطار منافسات الأسبوع الـ21، حيث كانت آخر خسارة للفريق الملكي على يد برشلونة متصدر المسابقة بهدفين نظيفين.

ويبدو وأن راؤول جونزاليس على موعد مع التاريخ بعدما تمكن من معادلة عدد الأهداف التي سجلها دي ستيفانو (307 هدف) وهو ذات الرقم الذي وصل إليه راؤول بهدفه في مرمى نومانسيا.

وحافظ الريال على المركز الثاني برصيد 44 نقطة خلف المتصدر برشلونة بفارق 9 نقطة بشكل مؤقت فيما ظل نومانسيا قابعا بالمركز الـ17 برصيد 20 نقطة.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب في الدور الاول بين الفريقين قد انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

نجح نومانسيا في إحراج الريال في شوط المباراة الأول وشن عليه أكثر من هجمة، كانت أخطرهم في الدقيقة 26 عندما تصدى القائم الايمن لكاسياس لرأسية رائعة من داخل المنطقة.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف الريال هجماته وسدد جونزالو هيجوين ولكن الكرة ارتدت من الحارس لتجد راؤول الذي لم يتهاون في وضعها بالشباك.

لم تكد تمر 8 دقائق، حتى انطلق ارين روبين مراوغا كل من في طريقه وسدد من خارج المنقطة معلنا عن هدف الاطمئنان في اللقاء.

وفي الدقيقة 79، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب الريال فرناندو جاجو بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية اثر تدخل عنيف على لاعب نومانسيا خوان كويرو.

وفي مباراة أخرى، خسر ملقا من أتليتك بلباو بثلاثة اهداف مقابل هدف في نفس الاطار.

يذكر ان نومانسيا قد لقى خسارة ثقيلة من متصدر الدوري برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد. ومن المقرر أن يحل البارسا ضيفا على ريسنج سانتاندير، الفريق الذي تعادل مع البارسا في ثاني مباريات الدوري الاسباني بهدف لكل منهما مساء الأحد.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى