الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1


تعود بنا بطولة دوري أبطال إفريقيا اقوي المحافل الإفريقية للأندية لتطل علينا بالمواجهات النارية والصعبة من جديد، ليتنافس فيها العديد من الفرق صاحبة السمعة والألقاب العربية منها والإفريقية، وفي غياب الأهلي المصري حامل اللقب الذي سيبدأ مشوار الدفاع عن بطولته في الدور الثاني، تأتي المواجهات العربية سهلة الي حد كبير والتي ستبدأ بمباريات الدور التمهيدي يوم السبت.

ففي العاصمة المغربية الرباط يستضيف الجيش الملكي المغربي منافسه سبورتنج برايا بطل الرأس الأخضر الذي فجر مع نفس الفريق مفاجأة من العيار الثقيل في النسخة الماضية بإقصاء بطل المغرب من نفس الدور بعد التعادل 3-3 في مجموع اللقاءين ليحسمها سبورتنج بركلات الترجيح.

ويعول الفريق العسكري علي عاملي الأرض والجمهور لحسم مباراة الذهاب التي ستقام السبت علي مركب محمد الخامس، ولن يكون ضمن خيارات الفريق المغربي إعطاء اي فرصة أخري لبرايا لتكرار مأساة الخروج المبكر العام الماضي.

وفي المقابل، يأتي الإفريقي التونسي احد القوي العربية التي تتمتع بسمعة جيدة ليواجه سبورتنج بافاتا بطل غينيا بيساو يوم الأحد، ويمني جمهور الإفريقي النفس بعودة الفريق الي سابق عهده بالمنافسة علي كأس البطولة هذا الموسم بعد ابتعاده عنها لفترة ليست بالقصيرة.

فيما سيكون المريخ السوداني في اختبار سهل أيضا حينما يستضيف فريق اتراكو بطل رواندا، والأمر ذاته بالنسبة لأهلي طرابلس الليبي الذي يحل فريق الشرطة بطل النيجر ضيفا عليه، بينما يواجه اوليمبي الشلف الجزائري فيلو ستارز الغيني.

وضمن الممثل الثاني للمغرب الاتحاد الزموري للخميسات تأهله بعد انسحاب منافسه واليدان الجابوني، وستقام مباريات الإياب من 13 إلى 15 فبراير المقبل.

واعتبارا من الدور الثاني لدوري أبطال إفريقيا، تضاف إلى المتأهلين من الدور الأول 5 فرق هي: الأهلي المصري حامل اللقب وشبيبة القبائل الجزائري والنجم الساحلي التونسي والهلال السوداني والاتحاد الليبي.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى