الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
#1


سجل المهاجم المصري أحمد حسام ميدو أول أهدافه مع ويجان من ضربة جزاء ليتعادل لفريقه أمام ليفربول 1-1 في الدقائق الأخيرة في إطار مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل ميدو هدفه "التاريخي" في الدقيقة 82 إذ إنه يعتبر الهدف الأول لويجان عبر تاريخ مبارياته مع ليفربول على ملعب الجي جي بي، بينما سجل لليفربول يوسي بن عيون في الدقيقة 41.

وشارك ميدو في المباراة بأكملها، في حين خرج عمرو زكي في الدقيقة 77 وأشرك ستف بروس المدير الفني لويجان المهاجم الكولومبي الجديد هوجو روداليجو بدلاً منه.

وترك ليفربول المجال لمانشستر يونايتد لينفرد بالصدارة بعد أن أصبح ثانياً بـ 48 نقطة، في حين وصل ويجان للنقطة 32 في المركز السابع بجدول مسابقة الدوري الإنجليزي

ومر الشوط الأول هادئاً لحد كبير ولم يقدم الفريقين الأداء المتوقع منهما، وكانت أول الفرص الخطيرة في اللقاء عن طريق فيرناندو توريس الذي حول عرضية جيرارد برأسه لكنها تصطدم بالقائم الأيسر وتضيع فرصة خطير لليفربول في الدقيقة 12.

وفي الدقيقة 28 انطلق بن عيون من الجهة اليمنى وحول عرضية أرضية سريعة شتتها المدافع إيمرسون بويس قبل ان تصل لأقدام توريس أمام المرمى الخالي.

ثم حول دي ريدير عرضية على رأس بويس لكن الأخير لم يحسن استغلالها برأسه وأخرجها ضربة مرمى في أول فرص ويجان التي اشتمت رائحة الخطورة في الدقيقة 34.

وظهر ماسكيرنو على حدود منطقة جزاء ويجان ومرر كرة بينية ساحرة لبن عيون ليمر من الحارس بوليت ويسكن الكرة الشباك محرزاً الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 41.

وكاد جيرارد أن يسجل أسمه بقوة مع نهاية الشوط الأول بعد أن صوب ضربة حرة مباشرة من حوالي 35 ياردة لكن كرته تمر من فوق العارضة بقليل.

الشوط الثاني كان أسرع نسبياً، وسدد فابيو أوريليو تصويبة قوية من ضربة حرة امسكها حارس ويجان بوليت بثبات.

وأنطلق ماسكيرانو من الجهة اليمنى وأرسل عرضية سريعة غيرت مسارها نحو مرمى ويجان ليخرجها الحارس ركنية في الدقيقة 60.

وأخرج بروس المدير الفني لويجان مهاجمه المصري عمرو زكي في الدقيقة 77 وأشرك بدلاً منه الوافد الكولومبي الجديد هوجو روداليجو.

بعدها مباشرة وفي الدقيقة 82 أعاق لوكاس لاعب ويجان كوماس داخل منطقة الجزاء ليطلق حكم اللقاء صافرته محتسباً ضربة جزاء، تصدى لها ميدو وأسكنها على يمين الحارس بيبي رينا مسجلاً أول أهدافه مع ويجان.

وتصدت العارضة لهدف الفوز لويجان في الدقيقة 91 بعد تصويبة الكولومبي من ضربة حرة مباشرة.
 

That's Me

الوسـام الماسـي
#2
بداية مشجعه لميدو
كان نفسي عمرو يسجل بردوا
شكرا ً علي الخبر اخي الكريم
 

GeHaD HaNy

عضو ذهبي
#3
شكر اخى دائما متميز
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى