ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1


اتخذ إتحاد كرة القدم المصري قرارات صارمة ضد مشاركة اللاعب الإيفواري زيكاجوري مع فريقه انبي في مباراة الدور نصف النهائي لكأس مصر أمام بتروجيت والتي خسرها الأخير 3-1.

وأشار الموقع الرسمي للجبلاية أن لجنة الطوارئ بالإتحاد قد اجتمعت الأربعاء في حضور سمير زاهر وهاني أبوريدة ومجدي عبد الغني ومحمود الشامي في حضور رئيسي لجنتي المسابقات وشئون اللاعبين واتخذت بعض القرارات الصارمة اتجاه مشاركة زيكاجوري مع فريقه أنبي ضد بتروجيت على النحو التالي:

أولا: اعتماد نتيجة مباراة انبى مع بتروجيت فى الدور قبل النهائى لكأس مصر بفوز انبى 3/1 واعتماد صعوده للمباراة النهائية

ثانيا: منع اشتراك اللاعب مع ناديه انبى فى أية مباراة رسمية (محلية – دولية) حتى نهاية موسم 2008-2009.

ثالثاً: ايقاف وكيل اللاعب زيكا جورى تامر النحاس وتحويله للتحقيق بمعرفة المستشار القانونى للاتحاد.

رابعاً: تحويل مسئول القيد بالاتحاد المصري لكرة القدم للتحقيق لقيده اللاعب دون العرض على لجنة شئون اللاعبين.

وأستندت لجنة الطوارئ في استصدار هذه القرارات بان مشاركة لاعب مع ثلاثة أندية خلال الموسم الواحد يعد مخالفا لنص لوائح الاتحاد الدولى والتى خلت منها اللوائح المحلية لشئون اللاعبين نتيجة قصور سابق بها.

وكان أحمد مجاهد رئيس شئون اللاعبين الأسبق بإتحاد الكرة قد أثار الثلاثاء في تصريحات خاصة لكورة أف أم على إذاعة الشباب والرياضة مشكلة زيكاجوري قائلاً "من حق اللاعب أن يقيد في ثلاثة أندية في الموسم الواحد طبقاً للمادة 5 في لوائح الإتحاد الدولي ولكنه لا يستطيع ان يلعب سوى لناديين فقط".

وأضاف "زيكاجوري شارك بالفعل مع بتروجيت في أول الموسم ثم أنتقل للوصل الإماراتي ولعب أيضاً، وعاد لأنبي وشارك في مباراة الكأس وهو مايعد فعلاً باطلاً".
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى