الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1

أكد لاعب الفريق الجزائرى السابق والمدير الفنى الحالى لفريق شبيبه بيجايه الجزائرى الكابتن جمال مناد ان المصريون يسعون لتدبير حمله ضد الجزائريون وذلك لتخوفهم من المنتخب الجزائرى والعقبه الحقيقيه للمنتخب المصرى للوصول الى المونديال مشيرا الى ان الوصول للمونديال يحتاج لسنوات من الكفاح والتحضير
اشار الجزائرى الدولى السابق جمال مناد فى حوار له نشرته صحيفه "الشروق الجزائريه" ان الوصول الى المونديال العالمى ليس بالشئ الهين ولكنه يتطلب سنوات طويله من الاعداد والتحضير مثلما فعل المنتخب الجزائرى فى جيل الثمانينات والتى بدأت مسيره هذا الوصول منذ 1957 بقياده رشيد مخلوفى.
ليتطور مستواه والوصول الى قمه التألق وقتها وأضاف مناد ان حظوظ فريقه فى الوصول الى المونديال العالمى اكد ان المتابعون للكره الجزائريه غالبا ما يتعللون بضعف البطوله المحليه للاعتماد على المحترفين والتى غالبا ما لا يصلحون للاعتماد عليهم ولكن هذا الاعتقاد خطأ ولا يجب الالتفات اليه.
واضاف مناد ان وقوع منتخبه فى مجموعه واحده الى جوار المنتخب المصرى سيجعل الحافز كبير لدى المنتخب الجزائرى وسيخلق المزيد من الحماس من اجل التفوق عليهم والوصول الى المونديال الا انه وفى الوقت نفسه اننا لا يجب ان نركز فى استعدادتنا على المنتخب المصرى فقط ولكن يجب الالتفات لباقى المنتخبات واعداد العده لمنتخب زامبيا ورواندا.
وفى نفس السياق اتهم مناد المصريين بالسيطره على الاتحاد الافريقى "الكاف"وفرض سطوتهم فى تحديد مواعيد اللقاءات الافريقيه فى التصفيات واختيار لقاء العوده مع المنتخب الجزائرى فى نهايه الجوالات وتحديد القاهره لتكون مكان لعب المباراه.
مؤكدا ان وجود المصريين فى الاتحادين الدولى والافريقى سيستفيد دوما من الكثير من التعاطف والمحاباه للفريق. وفى النهايه اكد ان الجزائر هو من سيصعد الى نهائيات كأس الأمم الافريقيه 2010 بأنجولا حيث قال : انه من الصعب ان يغيب المنتخب الاخضر عن مسابقتين لكأس الامم الافريقيه لاننا من فرق افريقيا القويه
جدير بالذكر ان مالمنتخب الجزائرى قد اوقعته القرعه ليكون ضمن منتخبات المجموعه الثالثه فى التصفيات ليكون الى جوار منتخبات مصر ورواندا وزامبيا والتى ستكون بوابته الى الوصول الى كلا من كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا وكأس الامم الافريقيه لنفس العام بدوله أنجولا الافريقيه .
المصدر :أيوا كورة
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى