الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1


صرح الكابتن طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود السكندري ان جمهور مصر عامة وهو خاصة ينتظر حصول فريق النادي الاهلي علي كأس السوبر الإفريقي امام الصفاقسي التونسي، واكد علي انه سيكون اول من يذهب لاستاد القاهرة لمؤازرة الاهلي.

وقال العشري في تصريحات لبرنامج "هنا القاهرة" علي قناة (مودرن سبورت) ان الاهلي قادر علي الفوز في مباراة الصفاقسي علي السوبر الافريقي شريطة التحلي بالتركيز والهدوء وعدم تعجل الفوز، حيث انها مباراة واحدة تنتهي بهدف وليس هناك عودة.

وسيلتقي الاهلي حامل لقب دوري ابطال افريقيا مع الصفاقسي حامل لقب الكونفيدرالية الافريقية في مباراة كأس السوبر الافريقي يوم الجمعة 6 فبراير القادم بالقاهرة.

واشاد العشري بالجهاز الفني للأهلي وعلي رأسه البرتغالي مانويل جوزيه الذي تعلم منه الكثير علي حد قوله، وحذر لاعبي الاهلي من فريق الصفاقسي هذا الموسم، حيث انه يملك صفوفا متكاملة تقريبا بدليل نتائجه هذا الموسم سواء محليا او افريقيا.

وبسؤاله عن اي من فريقي انبي او بتروجيت كان يتمني ان يواجهه في نهائي كأس مصر قال العشري " كنت اتمني ان اصعد للنهائي فقط، ولم افكر في اي شيء اخر، انبي وبتروجيت فريقان يملكان القوة والسمعة الطيبة، ولا فرق بينهما".

الجدير بالذكر ان الحرس تأهل الي نهائي كأس مصر للمرة الاولي في تاريخه عقب فوزه الثلاثاء علي بترول أسيوط ، وسيلاقي انبي في المباراة النهائية يوم 1 فبراير
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى