الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1

أيوا كورة - يبدو أن تواجد مهاجم فريق إنبي الجديد الإيفواري زيكا جوري في مبارة الكأس أمام بتروجيت و التي فاز بها الأخ البترولي الأكبر فريق إنبي ، سيكلف فريق إنبي غالياً و قد يصل الأمر الي حرمانه من نهائي كأس مصر وصعود بتروجيت بدلاً منه .
يأتي ذلك في ظل مخالفة قانون الإتحاد الدولي لكرة القدم وخصوصاً في الفقرة التي لا تجيز أن يمثل لاعب أكثر من ناديين ينتميان لاتحادات تتفق في أجندة المباريات في موسم واحد .
و كان زيكا جوري قد هرب من بتروجيت في بداية الموسم ليلعب مع نادي الوصل الإماراتي و لكن الفريق الإماراتي ترك اللاعب ليعود لنادي إنبي و يلعب مبارة الكأس ليخالف قانون الإتحاد الدولي باللإنتقال لثلاثة أندية في موسم رياضي واحد .
بهذا يكون متاحاً لنادي بتروجيت الفرصة لتقديم شكوي للإتحاد المصري أو رفعها للإتحاد الدولي ليتم إعتبار نادي إنبي مخالفاً للبند رقم 3 للمادة رقم 5 من لوائح تسجيل اللاعبين الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم. .
و كان الامر قد تكرر مع اللاعب ميسكرانو لاعب خط وسط ليفربول بعد إنتقاله من فريقه الأرجنتيني الي نادي ويست هام ثم الي فريق ليفربول ليتعرض اللاعب للإيقاف .
حتي الان لم يصدر من نادي بتروجيت أو من نادي إنبي أي قرار بصدد هذا الأمر و حتي يتم التأكد أو إتخاذ قرار من الإتحاد يظل نادي إنبي هو الطرف الاول لنهائي كأس مصر مع فريق حرس الحدود .
المصدر أيوا كورة
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى