الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1
غالي في المؤتمر الصحفي
أقام نادي النصر السعودي مؤتمرا صحفيا مساء الإثنين بمقر النادي بالرياض لإعلان تعاقده رسميا مع حسام غالي لاعب وسط توتنام هوتسبير الإنجليزي والذي حصل على القميص رقم 10.

وأشاد رئيس النادي السعودي بغالي مؤكدا أنه من نجوم الدوري الانجليزي، فيما عبر غالى عن سعادته بالانضمام للنصر واللعب في الدوري السعودي الأقوى عربيا بحسب وصفه.

وأكد الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر أن النادي ينتظر وصول بطاقة غالي الدولية ليشارك رسميا مع الفريق حيث تم تقديم أوراقه كاملة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقال الأمير فيصل بن تركي بن ناصر نائب رئيس النادي أن المفاوضات مع غالي كانت سلسة وتمت في جو رائع من التفاهم بين الجميع وقال إن اختيار غالي جاء لسببين الأول نجومية اللاعب المعروفة والثاني حاجة النادي لمثل هذه النوعية من اللاعبين.

من جانبه قال حسام غالي: "أنا سعيد جدا بانضمامي لنادي النصر وسأبذل كل جهودي لخدمة الفريق أنا وزملائي اللاعبين وأمامي العديد من البطولات وأتمنى أن أساهم مع زملائي في تحقيقها".

وأكد غالي للإعلاميين أنه شعر بالراحة والسعادة منذ الوهلة الأولى التي وصل فيها للرياض وقال : "ما لقيته من تعامل من النصراويين إدارة وجماهير يجعلني أسعى لتقديم كل ما لدي لخدمة هذا الكيان".

وحول جاهزيته البدنية واللياقية قال غالي: "أنا جاهز لياقيا وبدنيا وقد أديت التمارين مع الفريق خلال اليومين الماضين وأتمنى أن أتأقلم مع زملائي اللاعبين في أسرع وقت ممكن".

وحول مدة عقده مع النصر قال غالي: "حرصت على أن يكون التوقيع لمدة ثلاث سنوات من أجل أن استقر ولو قدّر لي الانتقال إلى مرة أخرى الى أوروبا فهذا شرف لي أن تكون العودة من خلال نادي النصر".
غالي بقميص النصر
ونفى حسام الأنباء التي ترددت عنه مؤخرا انه لاعب عصبي ومزاجي وقال : "هذا الكلام ليس له أساس من الصحة فأنا لاعب ملتزم داخل الملعب وخارجه وأنا بطبعي هادئ وما حدث في انجلترا لا يعدو كونها كانت نتيجة ظروف تعرضت لها مع مدرب الفريق أنذاك و نتيجة لبعض الوعود التي لم تلتزم بها ادارة النادي الانجليزي فعبّرت عن احتجاجي فقط مما حدث لي.

وأشار غالي أنه تلقى بعض العروض من أندية انجليزية "ولكنني فضلت عرض نادي النصر" مضيفا أنه يتمنى أن يعود إلى قائمة المنتخب المصري من خلال نادي النصر معلنا أنه تلقى اتصالا من حمادة صدقي المدرب المساعد للمنتخب الذي قام بتهنئته بالانضمام الى النصر وتمنى له بالتوفيق.


شاهداستقبال جماهير النصر لغالي بالأغاني والأهازيج "والغالي علينا غالي"


شاهد صور المؤتمر الصحفي الخاص بغالي وحصوله على القميص رقم 10"


شاهد أول تصريح لغالي عقب انضمامه للنصر السعودي
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى