الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1
اتحاد جدة دعم صفوفه بالبرازيلي نيفيز
أعلن منصور البلوي عضو شرف نادي اتحاد جدة السعودي أن ناديه تعاقد مع لاعب الوسط المهاجم البرازيلي تياجو نيفيز من نادي هامبورج الألماني في صفقة بلغت قيمتها 28 مليون يورو أي ما يزيد عن 220 مليون جنيه مصري.

وقال البلوي إن ناديه كان قريبا من التعاقد مع المهاجم البرازيلي المخضرم رونالدو مهاجم كورنثيانز البرازيلي الا أن مبالغته في مطالبه المادية جعلت "العميد" يتراجع عن الصفقة.

وتعد صفقة ضم نيفيز هي الأكبر في تاريخ الكرة السعودية من حيث القيمة المادية.

وكان نيفيز - 23 عاما - قد انضم لصفوف هامبورج في بداية الموسم الحالي قادما من فلومينيزي البرازيلي مقابل تسعة ملايين يورو بعد منافسة قوية من أندية مانشستر سيتي الانجليزي وأتلتكو مدريد الإسباني، ولكنه لم يشارك بصورة أساسية مع الفريق الألماني.

وشارك نيفيز مع منتخب البرازيل الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية في بكين والتي حصلت فيها البرازيل على المركز الثالث وسجل فيها اللاعب هدفين بقميص "السامبا".

وقاد نيفيز فريقه الأسبق فلومينيزي للتأهل للمباراة النهائية لكأس الليبرتادورس في الموسم الماضي قبل أن يخسرها أمام ليجا دي كويتو الاكوادوري.

وسجل نيفيز هدفا في مرمى بطل الاكوادور في لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز ليجا 4-2 قبل أن يسجل هاتريك في لقاء الاياب الذي انتهى بفوز بطل البرازيل 3-1 ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح.

 

That's Me

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/07
المشاركات
3,869
الإعجابات
1,470
الإقامة
Egypt . EL Arish
#2
سبحان الله هيلعب جنب متعب
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى